جدول المحتوي

المعلومات عن بريق البيانو 2018

احدث اصدار1.3
الحجم16.0 MB
عمليات التثبيت13.5K+
الاقسامألعاب, العاب الاركيد
مطوّر التطبيقPinkoo Games Studios
IDpink.tap.glitter.piano.
التحديث2018-04-27

تحميل بريق البيانو 2018 للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ بريق البيانو 2018

الوصف بريق البيانو 2018

تنزيل بريق البيانو 2018 للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل بريق البيانو 2018 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر بريق البيانو 2018 مجاناً، تحميل بريق البيانو 2018 من متجر بلاي تحميل برنامج بريق البيانو 2018 .

بريق البيانو 2018

ألعاب البيانو كما ألعاب الرماية أو ألعاب السباق، البلاط البيانو هي لعبة رائعة للعب، بعد البلاط البيانو 1 والبيانو البلاط الوردي أيضا البلاط البيانو 3 والبلاط البيانو 4 ... هنا هو بريق البيانو البلاط 2018 إلى والتمتع المزيد من الأغاني على هاتفك، اضغط على البلاط البيانو الأسود لا يزال لتشغيل الموسيقى. حذار من البلاط الأبيض ولا تفوت أي البلاط البيانو الأسود لإنهاء كل أغنية.
البحث عن ألعاب مجانية للأطفال على الإنترنت أو ألعاب للبنات وحتى الألعاب للبنين، كنت حصلت عليه هنا هو أحدث ألعاب البيانو مع هد الرسم وجودة عالية من الأغاني، والتمتع اللعب بريق البيانو البلاط 2018 مع فريندس الخاص بك، كما تعلمون أن بريق و اللون الوردي هو اللون المفضل للفتيات، لذلك إذا كنت تلعب هذه الألعاب البيانو الوردي.
كما نحب ألعاب البيانو، هذا التحويل يدمج الأدوات المختلفة التي هي الغيتار، طبل، والبيانو خاص! ألحان مذهلة واللعب الرائع.
فقط مع لمسة خفيفة وسريعة على الشاشة، يمكنك أن تصبح بسرعة عازف البيانو المهرة مع الوردي البيانو البلاط 2 لا أسوأ من سيد البيانو حقيقي. الاستماع البلاط الأسود حيث هناك بريق، وتجنب البلاط الأبيض، وهذا كل شيء! بريق الوردي بلاط البيانو انها مجرد بسيطة ومدهشة!
الاستفادة من البلاط الأسود أثناء الاستماع إلى الموسيقى، وتجنب البلاط الأبيض! هل حلمت من أي وقت مضى اللعب الأغاني الكلاسيكية مثل ليتل ستار، كانون أو الأغنية أجراس على البيانو؟ تحقيق أحلامك الآن! بريق البيانو بلاط 2018 هو أحدث اللعب البيانو وانها متاحة على الوردي والبليو أو الأحمر كما تحب، وسوف تكون ألعاب أخرى في المستقبل مثل البيانو الأصفر والبيانو البلاط الماس الألعاب أو حتى الرموز التعبيرية ألعاب البيانو.
تحدي أصدقائك لعب هذه الألعاب البيانو فراشة ويكون سيد وبطل هذه اللعبة المجانية، إذا كنت تحب الأغاني مثل ديسباسيتو وسوف تلعب مع هذه اللعبة، لذلك البحث عن البلاط البيانو ديسباسيتو 2018 وتشغيله.
تحميل بريق بلاط البيانو 2018 الآن وإلى الأبد اللعب مجانا مع تحسين سرعة رد فعلك والمهارات الموسيقية! كن أفضل لاعب البيانو. استمتع!!

تحميل بريق البيانو 2018 للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.3

التقييمات
1 تقييم


الحجم 16.0 MB
القسم ألعاب
المطور Pinkoo Games Studios
جوجل بلاي Google Play

العاب الاركيد ←





متشابهة