جدول المحتوي

المعلومات عن برو سائق تاكسي راش مجنون السيا APK

احدث اصدار1.0.8
الحجم40.2 MB
عمليات التثبيت12.2K+
الاقسامألعاب, العاب سباق
مطوّر التطبيقVital Games Production
IDcom.vg.crazy.car.rush.p
التحديث2017-11-02

تحميل برو سائق تاكسي راش مجنون السيا APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ برو سائق تاكسي راش مجنون السيا APK

الوصف برو سائق تاكسي راش مجنون السيا APK

تنزيل برو سائق تاكسي راش مجنون السيا APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل برو سائق تاكسي راش مجنون السيا APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر برو سائق تاكسي راش مجنون السيا APK مجاناً، تحميل برو سائق تاكسي راش مجنون السيا APK من متجر بلاي تحميل برنامج برو سائق تاكسي راش مجنون السيا APK .

برو سائق سيارة أجرة مجنون سيارة الذروة

حان الوقت لربط حزام الأمان الخاص بك والحصول على استعداد المدينة محرك مجنون الشديد سيارة أجرة مهارات القيادة الهروب وإنقاذ عصابات المافيا & السرقة المجرمين. متطرف مجنون محاكاة القيادة مفهوم مع غاضب سيارة أجرة القيادة في الركاب وإياب المباراة. تصل سرعة سيارة أجرة الخاص بك, محرك الأقراص من خلال حركة المرور في المدينة الكبيرة ، والتقاط الركاب وإفلاتها في وجهاتهم. الحصول على مجنون مع سيارات الأجرة الخاصة بك drive, سرعة الانجراف. هذا هو مدهش لعبة سيارة أجرة مع سيارة أجرة قيادة العملاء النقل. ليس فقط يمكنك اللعب بسيطة سائق سيارة أجرة ولكن كنت تدفع مثل مجنون في الشارع مع حركة المرور أثناء ملاحقة المجرمين. نعم أشعر واجب شرطي عند العميل الخاص بك هو العصابات. في وقت ما واجبك قد يستدير كما كنت تأخذ المجرمين على سيارات الأجرة الخاصة بك و سرعة الخاص بك هو سريع بما فيه الكفاية للحصول على بعيدا عن سيارات الشرطة.


هذا هو مثل مدرسة القيادة لأولئك الذين يرغبون في تعلم القيادة المجنونة على الطرق مع الذروة المرورية. الحقيقي الواجب هو بناء المعيشة مع سيارات الأجرة الخاصة بك واجب القيادة. القيادة الحقيقية لعبة محاكاة مع النقل متعددة المهام فرصة لإظهار مهارات القيادة الخاصة بك. أعلى سرعة الكابينة القيادة والانجراف أثناء مطاردة الشرطة سيارة الأجرة الخاصة بك. أنت سائق واجبك هو التقاط كل نوع من العملاء في هذا حقيقي سائق سيارة أجرة. العميل الخاص بك قد تكون جنائية إلى ضابط شرطة أو حتى عميل سري في مهمة تجسس. إنه مجنون حملة على سيارات الأجرة الخاصة بك مع شارع مزدحم بالناس والسيارات.


برو سائق سيارة أجرة مجنون سيارة الاندفاع واقعية لعبة قيادة السيارة من أجل عشاق محاكاة. City car driving واجب الظاهري وظيفة لالتقاط الركاب ودفع لهم مع السلامة إلى وجهتهم. العميل الخاص بك قد يكون العصابات ، المجرمين أو حتى الشرطة عميل سري في مهمة تجسس. إنه مجنون حملة على سيارات الأجرة الخاصة بك مع شارع مزدحم بالناس والسيارات. مع حركة المرور من حولك عليك أن تكون حذرا أثناء القيادة. هذه المغامرات المتطرفة القيادة اللعبة سوف تتيح لك تجربة من التشويق القيادة وقوف السيارات محاكاة. تأخذ سيارتك ، وربط حزام الأمان و تلعب دور سائق. برو سائق سيارة أجرة مجنون سيارة راش هي لعبة رائعة التي يستخدم الفيزياء سيارة واقعية و يجعلك تشعر وكأنه سائق الحقيقي. إذا كنت مروحة كبيرة من قيادة السيارات وقوف السيارات ألعاب ثم هذه Pro سائق سيارة أجرة مجنون سيارة الاندفاع هو مدهش خيار لك.


برو سائق سيارة أجرة السيارة المجنونة لعبة الاندفاع الميزات:


• التمتع محاكاة واقعية والرسوم المتحركة!
• سيارة ناعمة ضوابط اللعبة من الادمان
• الشرطة هربا من مستويات التحدي من القيادة سباق
• 20 بعثات كاملة من ناسفة حرب قتالية
• التشويق المافيا مطاردة المجرمين على سيارات الأجرة الخاصة بك
• مضافة عالية & اللعب غامرة
• في الوقت الحقيقي الجريمة سباق, محاكاة, سريع الانجراف
• سباق سيارة أجرة من خلال بيئة مدينة حقيقية
• استكمال اللعب المهام للمضي قدما
• إظهار أن لديك أفضل أجرة المتسابق مهارات القيادة


إذن ماذا تنتظر ؟ تحميل "برو سائق سيارة أجرة مجنون سيارة الذروة" 3D اللعبة و الاستمتاع بتجربة حقيقية مدينة قيادة سيارات الأجرة & cab الانجراف مغامرات في هذه pro سائق سيارة أجرة مجنون سيارة راش لعبة محاكاة القيادة.

تحميل برو سائق تاكسي راش مجنون السيا APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.8

برو سائق سيارة أجرة مجنون سيارة الاندفاع 1.0.8 التحديث

2019-02-02

لعبة التحسينات
الأمثل

التقييمات
2 تقييم


الحجم 40.2 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب سباق ←





متشابهة