جدول المحتوي

المعلومات عن بحري حركة المرور رادار - تجد سفينة موضع

احدث اصدار1.0
الحجم9.5 MB
عمليات التثبيت13.3K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع
مطوّر التطبيقApps n Tapps
IDcom.appsntapps.marinetr
التحديث2018-01-27

تحميل بحري حركة المرور رادار - تجد سفينة موضع للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ بحري حركة المرور رادار - تجد سفينة موضع

الوصف بحري حركة المرور رادار - تجد سفينة موضع

تنزيل بحري حركة المرور رادار - تجد سفينة موضع للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل بحري حركة المرور رادار - تجد سفينة موضع APK للموبايل اندرويد برابط مباشر بحري حركة المرور رادار - تجد سفينة موضع مجاناً، تحميل بحري حركة المرور رادار - تجد سفينة موضع من متجر بلاي تحميل برنامج بحري حركة المرور رادار - تجد سفينة موضع .

بحري حركة المرور رادار - تجد سفينة موضع

رادار المرور البحري - البحث عن موقف السفينة يقدم لك الحديثة وسهلة لتعلم أدوات الملاحية لرحلة آمنة. الضغط لفترة طويلة على الرسم البياني لرسم مسارك. سوف غس على متن تظهر موقعك بالضبط. تحميل الرسوم البيانية إلى جهازك وتذهب بوك القوارب حاليا تعقب مع معظم ما يصل إلى تاريخ الرسوم البيانية. ربط إيس الخاص بك عن طريق واي فاي ومنع الاصطدامات المحتملة.
الملاحة على الإبحار واليخوت الآلية، سلوبس والقوارب في البحر والمد والجزر والمياه الداخلية. مثالية عند استئجار أو استئجار قارب. تتمتع بحرية بحري الرسم البياني للمحترفين، يعيش إيس قارب البحرية حركة المرور، والطقس البحري وعرض قوارب أخرى من المجتمع رحلة قارب بالقرب منك. تريد من أي وقت مضى لمعرفة المزيد عن القوارب، سفن البضائع، كروز ييتس السفن وغيرها من مارينيترافيك؟ التطبيق قارب ووتش برو يتيح لك العثور على القوارب والعثور على السفينة ومتابعتها يعيش أوبنستريتماب في الوقت الحقيقي.
في العالم الأكثر تنوعا وسهلة الاستعمال الرادار المرور البحري - البحث عن موقف السفينة رادار التطبيق.
الملاحة البحرية البحرية غس للملاحة هو نظام الملاحة شاحنة محددة مصممة لتوفير التوجيه آمنة وموثوق بها. السائقين قارب يعرفون أن اختيار الطريق الخطأ يؤدي إلى الوقود المهدر، والخروج من الطريق كيلومترا، والوقت الضائع والمال، وفي بعض الحالات أيضا قضايا السلامة. على عكس أنظمة الملاحة قارب الحب القياسية، ونظام تحديد المواقع نوا الملاحة قارب طرق فعالة لتحديد المواقع استنادا إلى المعلومات الشخصية مركبة، المعلمات التوجيه ونوع الحمل، بما في ذلك المواد الخطرة. يمكن للسائق اختيار تكوين الملف الشخصي على أساس الطول، الطول، العرض، الوزن، كحد أقصى. تحميل المحور، وعما إذا كان يحمل البضائع الخطرة. مخطط بحري لجميع التفاصيل المرجعية رسم الخرائط الأساسية. مجموعة أدق ودقيقة من المعلومات استنادا إلى بيانات المكتب الهيدروغرافي، إشعارات إلى مارينرز، منشورات جديدة، المسوحات الخاصة بنا، والتقارير من المستخدمين. أنه يوفر خطط الميناء، ملامح عمق السلامة والخدمات البحرية معلومات الوقت والمد والجزر والتيارات والملاحة المساعدات وأكثر من ذلك. خيارات المرور البحرية خريطة دولوث المتقدمة: تراكب الأقمار الصناعية / التضاريس، وتسليط الضوء على المناطق الضحلة، وتصفية ملامح العمق وتمكين مجموعة الصيد لاستهداف مناطق الصيد الرئيسية.
في رادار المرور البحري - البحث عن موقف السفينة لديك للحفاظ على حركة المرور البحرية آمنة. يمكنك شحن بالطبع التغيير. لديك لإبقاء العين على الرادار والرد على الفور. كنت مسؤولا عن سلامة حركة المرور البحرية! اختبر نفسك ونرى كيف العديد من السفن كنت قادرا على الإشراف عليه. بعد كل مستوى هو أصعب ثم سابقتها. اسم السفن تظهر بشكل أسرع على الرادار. زيادة سرعة. هناك وقت أقل وأقل للرد وتجنب تحطم السفينة! السيطرة على الرادار المرور البحري - البحث عن موقف السفينة هو بسيط للغاية. لديك فقط لتحديد السفينة، والتي تريد أن تأمر تغيير بالطبع ورسم واحد جديد سحب إصبعك عبر الرادار. على الفور تعقب السفينة سوف تتبع دورة جديدة. أوفيسيو أن تأخذ العين على الجدول الزمني القادم الشحن في المحيط. وبصفة عامة، يقوم مدير السفينة بمناورة المساعدة في تجريب الميناء. للأسف ليس لدينا ميناء الطيار ولكننا نعرف أنك سوف تكون فابولوس عند إدارة السفينة.
ميزات مذهلة للرادار المرور البحري - البحث عن السفينة موقف:
إدارة حزم المسار، والرسوم البيانية، والطرق ونقاط الطريق.
منع الاصطدامات مع ناقلات السرعة من السفن إيس.
قاعدة واحدة - لعدم السماح للسفينة تحطمها
إدارة حركة المرور البحرية من وجهة الرادار للعرض
تصميم بسيط وسلس السيطرة
الأرضيات والمناظر
مسار المسار
ديستانسس محدد وعلامات
وتوقعات الرياح مع خريطة العالم الرادار
مزامنة البيانات الخاصة بي
والمجلات والأدلة
تحميل الآن والحصول على تفاصيل حركة المرور البحرية على البحر مع هذا التطبيق المجاني المدهش ... !!!
تبادل الخبرات مذهلة مع الأصدقاء.

تحميل بحري حركة المرور رادار - تجد سفينة موضع للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0

التقييمات
10 تقييم


الحجم 9.5 MB
القسم تطبيقات
المطور Apps n Tapps
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع ←





متشابهة