جدول المحتوي

المعلومات عن باني كرافت: بيت البناء APK

احدث اصدار1.6-minApi23
الحجم56.1 MB
عمليات التثبيت14.3K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقSurvival Crafting &
IDcom.survivalcrafting.bu
التحديث2018-09-28

تحميل باني كرافت: بيت البناء APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ باني كرافت: بيت البناء APK

الوصف باني كرافت: بيت البناء APK

تنزيل باني كرافت: بيت البناء APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل باني كرافت: بيت البناء APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر باني كرافت: بيت البناء APK مجاناً، تحميل باني كرافت: بيت البناء APK من متجر بلاي تحميل برنامج باني كرافت: بيت البناء APK .

باني كرافت: بيت البناء

أفضل لعبة صياغة الحرة في الهياكل ملحمة عام 2017. البناء باستخدام المخططات واستكشاف عالم ممتلئ الجسم ضخمة! صياغة منزلك أو حتى المدينة إذا كنت تجرؤ على حلم كبير جدا!

لعبة ممتعة للبنين والبنات. بناء وتزيين منزل الأحلام الخاص بك في مدينة جميلة. هذا النوع من منزل البناء والتشييد ألعاب 3D سيكون ضربة عقلك! سوف يكون إبداعك لا يمكن وقفها والاحتمالات التي لا نهاية لها. العالم كله سوف يكون بناء الخاصة عبة رمل الخاص بك! ليست هناك حاجة لرعاية حول المخاطر الحالية في وضع البقاء على قيد الحياة عندما كنت تفعل الحرفية الخاصة بك - الاستكشاف. سوف عبة بناء المنزل الخاص بك لا يمكن وقفها فجأة من خلال مهاجمة الغوغاء.

Protip: بدء ايت الاستكشاف من خلال وجود نظرة حول المكان الذي تفرخ. في وقت لاحق صياغة بداية وبناء مجانا، ووضع الهياكل الخاصة بك باستخدام الأفكار الحرفية من المخططات.

ليست هناك حاجة لPE، تعديل أو قاذفة. اللعبة تحتوي على مجموعة كبيرة من المخططات منزل لتتمكن من استخدامها - ونتوقع التحديثات مع أكثر!

ننظر حولنا لإيجاد مخططات لبناء أفضل! مثل هذه المباريات تسمح لك للتعبير عن الجانب الإبداعي الخاص بك بطرق لا تعد ولا تحصى. هناك طن من الأفكار الحرفية بالنسبة لك لاختبار لذلك قد يكون السؤال: كيفية القيام بها؟ الأمر في غاية البساطة، كنت مجرد وضع خطة وملئه منع من قبل كتلة! احصل على افضل صياغة منزل وبناء الأفكار هنا.

تحميل وتلعب هذه اللعبة مذهلة بناء الحرة - انها مثل وجود العالم كله لإزالة الألغام والحرفية في الجيب! هذه الطبعة من الألعاب الحرفي ملامح المرح التعدين والتنقيب عن صياغة والتحديات ايت وأسئلة القصة. صياغة وبناء للأولاد لم يكن ذلك متعة! كما انها واحدة من الألعاب الحرفية للبنات، لبناء منزل متعة كبيرة للجميع!

أطلق العنان لمهاراتك الإبداعية في حين كنت الألغام والحرفية لأغراض بناء البيت الحديث. في النسخة الحالية ليست هناك صياغة متعددة والاستكشاف. بدلا من ذلك يمكنك التمتع ألعاب تزيين المنزل مع العديد من الغرف، للفتيات والأولاد! صياغة منزل خاص بك. هل تحب أن تلعب بناء الألعاب منزل مجانا وحاليا؟ بحث في أي مكان آخر، وهذا هو بناء جهاز محاكاة نهاية المطاف (سيم) حيث يمكنك الحصول على المنزل الخاص بك في عالمك الخاص!

على الرغم من أن التصميم الداخلي محاكاة قد يبدو خطيرا - انه امر رائع للأطفال، أيضا، لأن هذا البيت لعبة صياغة مثالية لجميع الأعمار! تصميم منزل أحلامك والكمال الحرفية منزلك مجانا.

تصبح الحرفيين من كتلة والهياكل الحرفية فوكسل التي سوف تدهش وجعل الجميع حسود! الانتظار لم يعد، وتحميل الآن!

تحميل باني كرافت: بيت البناء APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.6-minApi23

التقييمات
9 تقييم


الحجم 56.1 MB
القسم ألعاب
المطور Survival Crafting &
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة