جدول المحتوي

المعلومات عن اندلعت الحرب APK

احدث اصدار1.890
الحجم98.4 MB
عمليات التثبيت16.7K+
الاقسامألعاب, العاب استراتيجية
مطوّر التطبيقTango
IDme.tango.warinc
التحديث2017-10-21

تحميل اندلعت الحرب APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ اندلعت الحرب APK

الوصف اندلعت الحرب APK

تنزيل اندلعت الحرب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل اندلعت الحرب APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر اندلعت الحرب APK مجاناً، تحميل اندلعت الحرب APK من متجر بلاي تحميل برنامج اندلعت الحرب APK .

اندلعت الحرب

قم بقيادة جيشك إلى النصر في هذه اللعبة القتالية المعاصرة الملحمية التي يمارسها لاعبون متعددون عبر الإنترنت في الوقت الحقيقي - إنها لعبة War Inc.! أنت الآن في عام 2085. بعد الحرب العالمية الثالثة، انهارت حكومات عظمى في وجه الدمار وبزغ نجم قوة جديدة لتعرف باسم جماعات الحروب. قم ببناء أبراج منيعة وبناء جيش متقدم واهزم أعدائك في معارك قوية ضد القادة المجرمين وآلاف الخصوم عبر الإنترنت في عالم الأراضي التي مزقتها الحروب من أجل الفوز بالموارد النفيسة وبناء المجد!!!

تعد War Inc. بمثابة لعبة إستراتيجية عسكرية حديثة قائمة على نظام قتالي تفصيلي بشكل مذهب، وتشغيل المعارك الواسعة، والوحدات الذكية والإستراتيجية العميقة التي تضع الخطط وتلعب وتفوز على أعدائك في كل جولة. قم بواجبك في العالم المعاصر وقاتل خصومك. تتيح لك لعبة الحروب المعاصرة هذه تدريب جيشك للاستعداد لخوص أي نزال قتالي يشارك فيه لاعبون متعددون في الوقت الحقيقي. تعاقد مع قادة أقوياء وابني جيشًا من قوات المارينز والقناصين سريعي الحركة أو المركبات الثقيلة ودبابات العقرب والمشاة لتقليل القاعدة التي يتحرك فيها عدوك!


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
هل تمتلك مقومات الغزو وقيادة جماعة الحروب وبناء المجد؟

***المزايا***

►لعبة مذهلة

أضخم ألعاب المعارك العسكرية على الجوال! قم بإطلاق قذائف نووية لتدمير العدو، وتوجيه ضربات قاصمة وإمطار قواعد الأعداء بالقنابل، واستخدام آليات التدمير الدقيقة لكسر الدفاعات وتوجيه القذائف الثقيلة من أجل شن هجوم أرضي كاسح!

►التحالف القاتل

قم بتشكيل تحالفات قوية مع أتباعك من القادة وتحزبوا سويًا في غزوك العالمي من أجل فرض سيطرتك. قم بمشاركة الوحدات وزيادة سرعة الإنتاج وشن حروب ملحمية ضد تحالفات الأعداء لتتبوأ منازل أعلى وتكسب حلفاء أقوياء!

►القادة الأقوياء

قم باستئجار وتجميع بطاقات أقوى القادة في لعبة War Inc. العالمية وأنزل الدمار الحقيقي بكل من يعاديك! أشعة الموت، والعملاء السابقين لدى المخابرات الروسية، وأسلحة HAARP السرية، وقاذفات Stealth and Shield وغيرها الكثير والكثير قد تم تحضيرها تنتظرك لتأخذ مكانك كقائد!

►نظام الترقيات المعمق

قم بتحسين قاعدتك العسكرية بشكل منتظم من خلال الترقيات التفصيلية والشاملة على كافة المستويات! قم بتحويل مركز القيادة لديك إلى حصن لا يمكن اقتحامه وارفع مستوى المدفع الرشاش ذي السلسلة إلى مدفع قاتل، قم بفك شفرات الأبحاث والترقيات القوية وتحسين جدرانك لتصبح قاعدتك منيعة!

►لعبة يمارسها لا عبون متعددون

قاتل المجرمين من شتى أنحاء العالم! انضم إلى ملايين اللاعبين عبر الإنترنت لتأخذ مكانك في تصنيفات War Corporation،وسلب الموارد من قادة الأعداء، وتشكيل التحالفات الصديقة، والتحزب سويًا في الغزو التي تقوده من أجل السيطرة على العالم!

►قيادة الحملة أحادية اللاعبين

خض المعارك من خلال مئات المهام التي تسندها إليك War Corporation ضد التمرد بينما تقوم باستيفاء التعاقدات الخاصة بك، وقدم المتمردين إلى المحاكمة، واكشف حقيقة جماعة الحرب بينما تقوم بإرسال الحملات!


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

قم بواجبك تجاه العالم المعاصر وحارب جماعة الحرب! قم بتنزيل لعبة War Inc. – Modern World Combat مجانًا اليوم لمعرفة إذا كنت تمتلك مقومات قيادة أحد التحالفات العسكرية نحو النصر!

ملاحظة: من الضروري الاتصال بالشبكة كي تتمكن من اللعب

إذا واجهتك أي مشكلات أو كانت لديك أي اقتراحات أو كنت تريد إرسال ملاحظة إلينا، فتفضل بزيارة: support.tango.me

تقوم شركة Tango بنشر هذا التطبيق ويتم تنظيمه حسب شروط الاستخدام الخاصة بشركة Tango. تقوم شركة Mindstorm Studios بتطوير هذا التطبيق وإدارته. للتعرف على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط، الرجاء زيارة http://www.mindstormstudios.com/privacy.html.

للحصول على مزيدٍ من المعلومات المتعلقة بالألعاب الأخرى التي تقدمها Tango، تفضلوا بزيارتنا عبر الرابط: http://www.tango.me/games.

تحميل اندلعت الحرب APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.890

الحرب Inc. 1.890 التحديث

2017-03-11

نحن تجلب المزيد من المكافآت للاعبين بما في ذلك مكافأة جديدة الغنائم ، رئيس الوزراء المنتج و إصلاحات الشوائب المختلفة

التقييمات
8 تقييم


الحجم 98.4 MB
القسم ألعاب
المطور Tango
جوجل بلاي Google Play

العاب استراتيجية ←





متشابهة