جدول المحتوي

المعلومات عن الولايات المتحدة العسكرية سترا APK

احدث اصدار1.4
الحجم30.0 MB
عمليات التثبيت15.7K+
الاقسامألعاب, العاب أكشن
مطوّر التطبيقGames Valley 3D
IDcom.gv.us.military.stri
التحديث2017-12-30

تحميل الولايات المتحدة العسكرية سترا APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الولايات المتحدة العسكرية سترا APK

الوصف الولايات المتحدة العسكرية سترا APK

تنزيل الولايات المتحدة العسكرية سترا APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الولايات المتحدة العسكرية سترا APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الولايات المتحدة العسكرية سترا APK مجاناً، تحميل الولايات المتحدة العسكرية سترا APK من متجر بلاي تحميل برنامج الولايات المتحدة العسكرية سترا APK .

الولايات المتحدة العسكرية سترا

الولايات المتحدة العسكرية سترايك معركة

القلب اتخاذ سترايك معركة حرب مع الجيش الأمريكي. القوات المسلحة والبعثات بالإثارة

الأكثر تقدما ومثيرة الجيش سترايك معركة إطلاق نار لعبة مهمة هنا. حارب مع أفضل القوات المسلحة مع كامل الأسلحة الثقيلة والقنابل. عليك ان تقاتل بشجاعة وبسالة والفوز في المعركة من أجل بلدكم. حارب مع أفضل الأسلحة وهزيمة جميع الأعداء.

سواء كنت لاعب كرة الطلاء أو مروحة مطلق النار أولا الفردية، والجيش الامريكي ان ضربة معركة الوفاء التوق إلى التأثير على المعارضة! مع حركة محورية وإشارة ضوابط تستند بما في ذلك انزلاق، والقفز، يركن الخروج من غطاء، القذف المتفجرات، وهذا هو مجرد بداية، وحقول من معركة يأخذ تجربة مطلق النار المحمولة إلى مستوى التحدي.

تعتقد أنك تعرف الرماة؟ هذا هو معركة حقيقية - ضربة واحدة، نهاية واحدة. التعامل مع الأجهزة الخاصة بك، واستخدام غطاء أو تعديل لعمر الرياح، وتشير الطلقات الخاصة بك. ليس هناك نقطة السيارات هنا، هو الاستعداد نقية والنشاط بيور!
السماح لوحات زعيم اللحظة التي لعب محليا ومع ذلك يتعامل عالميا! يتعامل تدريجيا ضد العديد من اللاعبين مختلفة كما كنت محاربة العنق والرقبة لدرجة عالية في مناسبات المتطورة على الدوام.

الولايات المتحدة العسكرية سترايك معركة هي رائعة جدا، رائعة أول الفردية تسلية تبادل لاطلاق النار. لديها إطارات رائعة، ومن السهل السيطرة عليها. كما الكوماندوز، كنت تحتاج إلى جرأة لا يصدق حتى مع العدو الغاضب. يجب إبادة الخصوم، والانتهاء من التعهدات. تسلية مجانية تماما. يمكنك الحصول على عملات ذهبية عن طريق اطلاق النار على الأعداء، حتى تتمكن من شراء أسلحة أخرى أكثر صاروخية. سلاح أكثر صاروخية جعل لكم جميعا وأكثر كثافة. من الواضح، أنك لست الوحيد، الذي يمكن أن يتعامل مع الأفراد في جميع أنحاء العالم على زعيم المجلس. قد كنت أجرؤ على الاعتراف الاختبار؟ تاريخ جيشنا على الفور وبدأت المعركة!

تواجه القلب النابض، العصبية للتخفيف من المعركة المتقدمة حتى كف يدك! بعثات كاملة من الإثارة والتحديات. قتل كل ما تبذلونه من الأعداء وجعل النصر. تطهير المنطقة والحصول على بعثة جديدة. لديك لمسح كافة المناطق المميتة تحت لك. لا يحصلون على هزم، وهزيمة أعدائك. جمع بنادقكم، ملئها الرصاص، واتخاذ القنابل وبدء حرب بك.

حربية سترايك يضع لكم في مقعد متخصص الأسلحة الثقيلة من الطائرات المروحية معركة أشد. عمدا الوفاء آلات قادرة على الأسلحة وتقضي على صواريخ لقتل حشود من الأعداء أنحاء العالم. توجيه بدقة هليكوبتر معركة الخاص بك، وسحق المنشآت جيش العدو على أبرز فهم المعركة على كوكب الأرض! طائرات الضربة يعزز استراتيجيات، استعداداته الطيران والتدبير الأمثل للترحم في هذا # 1 تسلية النشاط العسكري!

ميزات

• تأثيرات 3D واقعية
• الرسومات عالية الوضوح
• مشاهد الحرب واقعية
• واجهة المستخدم ودية
• سهولة التصفح
• الأسلحة القوية
• أخذ نفسا تأثيرات صوتية
• وهناك الكثير من البعثات الصعبة

تلعب لعبة الأكثر إثارة للاهتمام ومسلية مهمة، لعبة الرماية، مما أسفر عن مقتل لعبة، لعبة المعركة، لعبة قتال، لعبة الجيش على مخزن اللعب - الولايات المتحدة العسكرية سترايك معركة. استمتع باللعب!

تحميل الولايات المتحدة العسكرية سترا APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.4

الولايات المتحدة ضربة عسكرية معركة التحديث 1.4

2018-06-28

لعبة ناعمة و التحكم
اللعب جيدا
أفضل اطلاق النار
وأضاف المستوى
البق إزالتها

التقييمات
2 تقييم


الحجم 30.0 MB
القسم ألعاب
المطور Games Valley 3D
جوجل بلاي Google Play

العاب أكشن ←





متشابهة