جدول المحتوي

المعلومات عن الهروب الظلام الهروب

احدث اصدار1.2
الحجم30.8 MB
عمليات التثبيت12.6K+
الاقسامألعاب, العاب الاركيد
مطوّر التطبيقSuhoGame
IDcom.darkdread.escape
التحديث2018-01-11

تحميل الهروب الظلام الهروب للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الهروب الظلام الهروب

الوصف الهروب الظلام الهروب

تنزيل الهروب الظلام الهروب للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الهروب الظلام الهروب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الهروب الظلام الهروب مجاناً، تحميل الهروب الظلام الهروب من متجر بلاي تحميل برنامج الهروب الظلام الهروب .

الهروب الظلام الهروب

في هذا الرعب المغامرة، لديك للدخول في معركة مع الشر كطفلة شجاعة، الذي أصبح سجين على متن سفينة الأشباح، الذين هم وحوش التي تغذي على الأطفال. مساعدة البطلة الشباب الخاص بك التغلب على المتاهات الكوابيس قليلا من السفينة وحشية، وتجنب اللقاءات مع وحوش والحصول مجانا!


في وسط السرد تقع أسطورة رهيب الغواصة شبح أن يطفو في جميع أنحاء العالم، من وقت لآخر تطفو على سطح الأرض. سكانها وحوش رهيبة وأشباح خطف الأطفال لزيادة استهلاكهم من المواد الغذائية. مثل القصة الكابوسية المماثلة، هذه القصة هي مجرد اختراع رهيبة. لم أؤمن بها والطابع الرئيسي لهذه اللعبة أسماء السفن - فتاة صغيرة عادية. لم أكن أعتقد حتى واحدة من الليالي أخذت بعيدا من قبل السكان الرهيبين من السفينة تحت الماء. الاستيقاظ في عقد سفينة الكابوسية، الفتاة يفهم - تحتاج إلى جعل ساقيك على وجه السرعة حتى أصبحت عشاء الوحوش الشريرة. كونها طفل شجاع إلى حد ما، لا تستخدم للتراجع قبل الأخطار، وتبدأ البطلة طريقها إلى الحرية!



معارك وحشية مع الوحوش وأشباح هنا لا تنتظر، منذ بطلة الخاص بك هو مجرد طفل، لذلك ليس لديها صفات القتال. مهمتك هي لتمرير من قبل جميع الأرواح الشريرة دون أن يلاحظها أحد، باستخدام الماكرة والسرية. لتحقيق الحرية، تحتاج إلى الحصول على سطح السفينة العلوي من السفينة المظلمة، والحصول على عقدهم - انها ليست شيئا سهلا! سيكون لديك لاظهار المهارات الخاصة بك من حركة صامتة، يختبئ وراء صناديق والسفن والعتاد. في بعض الأحيان سوف تحتاج إلى يصرف وحوش، وخلق الضوضاء، ورمي بعض الكائنات بعيدا عن نفسك. كن حذرا - بعض الوحوش رائحة ممتازة، وقادرة على رائحة لك من مسافة! زلة الماضي لهم دون أن يلاحظها أحد - والطريق إلى الحرية سيكون أسهل بكثير!


دائرة أشباح ماكرة حول إصبعك والنزول من الغواصة الرهيبة!

تحميل الهروب الظلام الهروب للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.2

الظلام الرهبة الهروب 1.2 تحديث

2018-01-11

- إضافة فصل قصة جديدة
- أصبح من الممكن للعب nomas
- جديد مقصورة على السفينة فتح
- البق الثابتة

التقييمات
3 تقييم


الحجم 30.8 MB
القسم ألعاب
المطور SuhoGame
جوجل بلاي Google Play

العاب الاركيد ←





متشابهة