جدول المحتوي

المعلومات عن النجوم خلفيات حية APK

احدث اصدار9.0
الحجم8.0 MB
عمليات التثبيت14.1K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات التخصص
مطوّر التطبيقJango LWP Studio
IDcom.StarsLiveWallpaperA
التحديث2018-05-02

تحميل النجوم خلفيات حية APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ النجوم خلفيات حية APK

الوصف النجوم خلفيات حية APK

تنزيل النجوم خلفيات حية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل النجوم خلفيات حية APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر النجوم خلفيات حية APK مجاناً، تحميل النجوم خلفيات حية APK من متجر بلاي تحميل برنامج النجوم خلفيات حية APK .

النجوم خلفيات حية

هل تحتاج نجوم مثالي بلدان جزر المحيط الهادئ لتجميل الشاشة؟ تنزيل هذه خلفيات HD جميلة ووضع صورة خلفية المفضلة لديك مستوحاة مع النجوم. " النجوم خلفيات حية " التطبيق يوفر النجوم أجمل الصور. هنا سوف تحصل على مجموعة من التصاميم خلفية أنيقة وعصرية كما شاشتك الرئيسية. بسيطة وجميلة، تماما مثل الخلفية ينبغي أن ننظر!



هل ترغب في تحديث هاتفك؟ هل ترغب في وضع مختلف صور نجوم وخلفية جميلة كل يوم؟ الآن يمكنك فقط تحميل ★ النجوم خلفيات حية ★ ولها الكمال النجوم خلفية للجوال. والمذهل النجوم " خلفيات حية " تزيين هاتفك مثل أي خلفيات متحركة أخرى من قبل. تقديم نفسك طن من مختلف وملونة خلفيات الهاتف. والنجوم الحمراء، ونجوم بيضاء، والنجوم الصفراء فضلا عن نجوم زرقاء لطخة على الشاشة. وهذه الصور لا يصدق من النجوم تجعلك الكلام!


العديد من النجوم تسطع صغيرة ملونة وحديثة جاهزة لتزيين هاتفك. هذا لا يصدق "الخلفية نجم" يمكن أن يكون خلفية فراغك. فريدة من نوعها والمذهلة صورة مشرقة نجمة لهاتفك الذكي والكمبيوتر اللوحي الجهاز هو في انتظاركم. تحميل هذا التطبيق المجاني مدهش ★ النجوم خلفيات حية ★ ووضع الصور المفضلة لديك من السماء في الليل.

هل تبحث عن نجوم تسطع الصور؟ مذهلة "صور نجم" يمكن أن يكون لك مجانا. هذه خلفيات المتنقلة هي لأذواق الجميع. هل يمكن أن يكون الآن أفضل الصور السماء المرصعة بالنجوم وجميلة صور السماء ليلا على هاتفك.

تطبيق الإضاءة والمؤثرات ساطع على الشاشة. النجوم مشرقة جدا والملونة التي سوف تضيء الشاشة لم يسبق له مثيل. سوف تكون قادرا على رؤية نجم اطلاق النار على الخلفية الخاصة بك. مع خلفيات مذهلة 3D لالروبوت ™ مجموعة سماء الليل خلفية الأمر الذي يجعل نظرة عظيم الهاتف. تضع نفسك في وسط النجوم، والأقمار، والكون والتمتع به في خلفية مذهلة. تتمتع لدينا سقوط النجوم حرة وبسيطة وجميلة خلفية متحركة.

* الروبوت ™ هي علامة تجارية لشركة Google Inc.

تحميل النجوم خلفيات حية APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 9.0

التقييمات
6 تقييم


الحجم 8.0 MB
القسم تطبيقات
المطور Jango LWP Studio
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات التخصص ←





متشابهة