جدول المحتوي

المعلومات عن المهن. شعبية ومثيرة APK

احدث اصدار1.2.7
الحجم34.7 MB
عمليات التثبيت12.7K+
الاقسامألعاب, العاب خفيفة
مطوّر التطبيقHippo Kids Games
IDcom.HippoKidsGame.KidsL
التحديث2018-02-13

تحميل المهن. شعبية ومثيرة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ المهن. شعبية ومثيرة APK

الوصف المهن. شعبية ومثيرة APK

تنزيل المهن. شعبية ومثيرة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل المهن. شعبية ومثيرة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر المهن. شعبية ومثيرة APK مجاناً، تحميل المهن. شعبية ومثيرة APK من متجر بلاي تحميل برنامج المهن. شعبية ومثيرة APK .

المهن للأطفال

مرحبا! هذه هي مجموعة مثيرة من تطبيقات التعلم للبنين والبنات. وهو يتألف من ألعاب الأطفال ، والتي تحكي عن مختلف المهن المثيرة. جميع قصص هذه المجموعة مثيرة للاهتمام والمعرفية. سنحاول المهن في شكل اللعب ونتعلم الكثير من الأشياء الجديدة والمثيرة للاهتمام. سوف يساعدنا المواطنون من بلدة فرس النهر والألعاب الشعبية للأطفال.

أعد المعلم في رياض الأطفال اليوم مفاجأة لفرس النهر وغيره من الأطفال. قررت أن تخبرهم عن مختلف المهن المثيرة للاهتمام. من سيعالج طبيب الطوارئ في المستشفى للأطفال؟ من أين يحصل البائع على الحلويات والحلويات والآيس كريم؟ ما السباقات المثيرة التي يمكن أن ينظمها سائق التاكسي؟ ماذا يستخدم رجل الاطفاء لمحاربة الحريق؟ أين الطيار على عجل للمساعدة؟ كيف يمكن للمكتبة أن تجعل التطوير أسرع ، وما هو التعلم الذي يحتاجه أمين المكتبة قبل العمل؟ أين يطير رائد الفضاء مع سفينة الفضاء الخاصة به؟ يجيب المعلم على كل هذه الأسئلة اليوم. ولجعل عملية التعلم ممتعة ، سنلعب ألعاب تعليمية ممتعة للأطفال. ماذا ستفعل: مساعدة المرضى مثل طبيب حقيقي أو جعل الأطفال سعداء بكونهم بائعي الآيس كريم أو هل لديك مزاج لاستكشاف الفضاء؟ جرب ألعابنا التعليمية واكتشف المهن المعرفية المثيرة!

ألعاب أطفالنا للفتيان والفتيات تجعلك سعيدًا وتسمح بقضاء وقت مفيد مع طفلك. مرحبًا بك في عالم تطبيقات الأطفال المثيرة!

تحميل المهن. شعبية ومثيرة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.2.7

التقييمات
10 تقييم


الحجم 34.7 MB
القسم ألعاب
المطور Hippo Kids Games
جوجل بلاي Google Play

العاب خفيفة ←





متشابهة