جدول المحتوي

المعلومات عن المطبخ الطبخ الجنون APK

احدث اصدار1.2
الحجم30.0 MB
عمليات التثبيت13.8K+
الاقسامألعاب, العاب تعليمية
مطوّر التطبيقTenlogix Games
IDcom.tenlogix.kitchencoo
التحديث2017-12-25

تحميل المطبخ الطبخ الجنون APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ المطبخ الطبخ الجنون APK

الوصف المطبخ الطبخ الجنون APK

تنزيل المطبخ الطبخ الجنون APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل المطبخ الطبخ الجنون APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر المطبخ الطبخ الجنون APK مجاناً، تحميل المطبخ الطبخ الجنون APK من متجر بلاي تحميل برنامج المطبخ الطبخ الجنون APK .

المطبخ الطبخ الجنون

"الوقت لصحوة طاه! حان الوقت لاختبار الخاص بك إدارة الوقت للطهي في هذا الجنون طاه طبخ يسير بخطى سريعة. الزبائن يسارعون في وهذه هي الفرصة لاشادة نفسك الطباخ الرئيسي. إعداد أوامر بسرعة وجلب الحمى المطبخ للتعامل مع اندفاع بالرواد لا نهاية لها. اللحوم والخضروات والمخاطر والمشروبات وجميع الأشياء الأخرى المطبوخة متاح. طهي البنود ذيذة وخدمتهم للعملاء الصحيح. واحدة من الميزات الفريدة والصعبة هي أوامر المطبخ في الوقت الحقيقي مع أرقام البند لجعل لكم استظهر كل بند مع مدوناتها. لا تدع العشاء تغضب مع أوامر طعامهم. كما تلعب المطبخ طاه مجنون لتتمتع لعبة طبخ حقيقية مغامرة لخدمة الذروة من الزبائن الجياع.
ويشمل اللعب على رف المطبخ مليئة المواد الغذائية رهيبة، والمواقد، لوحات وأكثر من ذلك بكثير. سعادة الزبائن يهم حقا حين تقوم بتأسيس حياتك المهنية. منافسة كبار الطهاة في العالم للسماح للعملاء التمتع المأكولات اللذيذة الخاصة بك. أضف علاماتك عالية على متنها القائد وتحدي اللاعبين طاه آخر لهذا الهوس الطبخ في نهاية المطاف. هل لديك ما يلزم ليكون طاهيا الطبخ الرئيسي؟ خدمة العملاء مع وجبة الإفطار والغداء والعشاء والوجبات الأخرى المثيرة. جعل العشاء الخاص بك سعيدة مع إدارة الطبخ يسير بخطى سريعة.
تتكون هذه اللعبة من الذروة التي لا نهاية لها من الزبائن ينتظرون جاهزة للأكل وجبات الطعام. لا تجعل منهم الانتظار لفترة طويلة. الوقت يدق وفي كل مرة يترك العشاء، وصول عميل جديد. لا وقت للراحة الشيف. تتمتع الطبخ الحقيقي جنون المغامرة والسماح للعملاء ليشعر حمى المطبخ الخاص بك.
◆◆◆ ما هو داخل ◆◆◆
► لا نهاية لها الطبخ وخدمة لعبة
► لعبة سرعة وتيرة مع إدارة الوقت
مهارات الطبخ ► الشيف والبيئة مطبخ
► تشغيل مطعم الخاصة بك وخدمة العملاء
التحدي ► اخرى الشيف لمجلس الادارة الزعيم ◆◆◆ انضموا إلينا ◆◆◆
مثلنا في الفيسبوك وتويتر تابعونا على البقاء مع تحديث ألعاب TenLogix يعمل على. لعب والتمتع الألعاب لدينا لشغل كل مباراة مع الإبداع والتمتع بها والتعلم للأطفال. الفيسبوك : https://www.facebook.com/tenlogix
تويتر : https://twitter.com/tenlogix ================================================== ===============
◆◆◆ انت حلوة ◆◆◆
اقتراحاتكم وردود الفعل هي قيمة لمساعدتنا على الاستمرار في العمل على مفاهيم جديدة. إذا كنت مثل الألعاب لدينا، فلا تتردد في تقييم ومراجعة حتى نتمكن من توفير دائما مع الألعاب الحرة الجودة.
◆◆◆ شروط ◆◆◆
هذا التطبيق هو إعلان مدعوم من وقد تحتوي على الإعلانات."

تحميل المطبخ الطبخ الجنون APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.2

الطبخ المطبخ الجنون 1.2 تحديث

2016-11-01

اللعب التحسينات و الاصلاحات المقترحة من قبل المستخدمين لدينا
*** شراء والتمتع البصرية أوامر في اللعب ***

التقييمات
3 تقييم


الحجم 30.0 MB
القسم ألعاب
المطور Tenlogix Games
جوجل بلاي Google Play

العاب تعليمية ←




متشابهة