جدول المحتوي

المعلومات عن المدرسة والجوار. خريطة ل مسب

احدث اصدار31a.0
الحجم3.8 MB
عمليات التثبيت11.3K+
الاقسامألعاب, العاب مغامرات
مطوّر التطبيقshaokingling
IDcom.mcpe.indostan.schoo
التحديث2018-03-19

تحميل المدرسة والجوار. خريطة ل مسب للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ المدرسة والجوار. خريطة ل مسب

الوصف المدرسة والجوار. خريطة ل مسب

تنزيل المدرسة والجوار. خريطة ل مسب للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل المدرسة والجوار. خريطة ل مسب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر المدرسة والجوار. خريطة ل مسب مجاناً، تحميل المدرسة والجوار. خريطة ل مسب من متجر بلاي تحميل برنامج المدرسة والجوار. خريطة ل مسب .

المدرسة والجوار. خريطة ل مسب

في هذه الخريطة مذهلة جديدة لماين كرافت سوف زيارة حي مشرق والملونة ، والكامل من المنازل لا يصدق مجهزة تجهيزا جيدا وحتى المدرسة. تحميل لدينا خريطة جديدة ل مسب مجانا وتصبح واحدة من مواطني هذا المكان المدهش!
في هذه الخريطة الجديدة لماين كرافت سوف تزور حي مريح، مليئة منازل مختلفة ، لذلك إذا كنت تبحث عن منزل، وسوف تحب بالتأكيد هذه الخريطة. الحدائق الجميلة والحدائق المزدهرة والطرق نظيفة ومريحة، وبطبيعة الحال، منازل رائعة - كل هذا هو في انتظاركم في هذه الخريطة ل مسب. جميع المنازل مختلفة تماما، لذلك سوف نرى العديد من المنازل من مختلف الألوان، وحجم، وبطبيعة الحال، وتصميم، لذلك من الواضح استكشاف كل منهم، على الرغم من أن في هذه الخريطة لماين كرافت سوف تجد الكثير منهم. أيضا استكشاف الفناء الخلفي، وهنا سوف تجد حمامات السباحة، في بعض المنازل هناك حتى العديد منهم، كما سوف تجد الكمال منطقة الاسترخاء والعديد من الأشياء الأخرى. يمكنك استكشاف هذه الخريطة مذهلة فقط أو يمكنك استدعاء أصدقائك، أيضا هذه الخريطة لماين كرافت قد تصبح منصة مثالية لمختلف الألعاب مع أصدقائك. لذلك لا تضيعوا وقتكم، تحميل لدينا خريطة جديدة لماين كرافت مجانا واستكشاف حي غير عادي!

يمكنك تنزيل هذه الخريطة لماين كرافت مجانا.
• من أجل اللعب مع هذه الخريطة يجب تثبيت ماين كرافت طبعة الجيب على الجهاز المحمول الخاص بك.
تنويه: لم يتم تقديم هذه الخريطة ل مسب أو بدعم من موجانغ. ماين كرافت وماين كرافت طبعة الجيب هي علامات تجارية رسمية ل موجانغ أب. المطورين من هذه الخريطة مسب لا تتعاون مع موجانغ. هذا التطبيق تلتزم تماما إلى الشروط التي وضعتها موجانغ أب. مزيد من المعلومات على https://account.mojang.com/terms.

تحميل المدرسة والجوار. خريطة ل مسب للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 31a.0

التقييمات
5 تقييم


الحجم 3.8 MB
القسم ألعاب
المطور shaokingling
جوجل بلاي Google Play

العاب مغامرات ←





متشابهة