جدول المحتوي

المعلومات عن المتطرفة سيارة القيادة سيم2017 APK

احدث اصدار1.0
الحجم30.8 MB
عمليات التثبيت11.2K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقModern Star Games
IDcom.MSG.Extreme.car.dri
التحديث2018-05-30

تحميل المتطرفة سيارة القيادة سيم2017 APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ المتطرفة سيارة القيادة سيم2017 APK

الوصف المتطرفة سيارة القيادة سيم2017 APK

تنزيل المتطرفة سيارة القيادة سيم2017 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل المتطرفة سيارة القيادة سيم2017 APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر المتطرفة سيارة القيادة سيم2017 APK مجاناً، تحميل المتطرفة سيارة القيادة سيم2017 APK من متجر بلاي تحميل برنامج المتطرفة سيارة القيادة سيم2017 APK .

المتطرفة سيارة القيادة سيم2017

المتطرفة سيارة القيادة سيم 2017


هذه السيارة القيادة سيم 2017 لامبورغيني أفينتادور اللعبة هو تصميم للاستمتاع.



المتطرفة سيارة محاكاة القيادة 2017 هو أفضل محاكاة سيارة من عام 2017. ونحن نقدر حقا ونقول شكرا لمحاكاة سيارة المتطرفة 2017 لشوارع المدينة الحقيقية ولسياراتها والمركبات ومحركاتها مثل السيارات الرياضية التي تجعل هذه السيارة المتطرفة محاكاة 2017 هو أفضل لعبة سباق، محاكاة سيارة والرياضة لعبة من السنة.
إذا كان أي شخص الذين يحبون معظم محاكاة السيارات الرياضية ثم هذه السيارة المتطرفة محاكاة 2017 هو أفضل اقترح لعبة سيارة للبنين والبنات. لذلك وقف هدر وقتك في آخر ألعاب سباقات السيارات وغيرها من ألعاب السيارات يتيح تحميل هذا مجانا من متجر اللعب واللعب في المدن والشوارع أو في كل مكان.

يتيح المتعة وتصبح أفضل سائق سيارة في حين لعب هذا لامبورغيني أفضل سباقات محاكاة. كنت سائق سيارة سريع والطرق وشوارع المدينة مفتوحة بالنسبة لك. سوف تجد الأشياء التي لا تنتهي أبدا في هذا الانجراف مجانا يقود simulator.this ليس الجيش المتطرف سيارة قيادة لعبة 3D حتى يمكنك القبض على السجناء لعب الشرطة ألعاب السيارات.هذا هو الانجراف لامبورغيني ألعاب السيارات التي تقوم بتشغيل السيارات الخاصة بك مع سرعة تحطيم في الطريق الأسفلت إلى تظهر الإجراءات حيلة غير القانونية الخاصة بك مع الانجراف. لذلك يتيح تشغيله الآن إذا كنت مثل الألعاب الرياضية محاكاة سيارة، ألعاب لامبورغيني، ألعاب سباقات السيارات، محاكاة خطة، محاكاة سيارة، الانجراف، محرك أو المثيرة أو أي نوع من ألعاب السيارات ثم هذه السيارة المتطرفة محاكاة 2017 هي لعبة كاملة ونهائية تستحق لعب. واختبار المهارات الخاصة بك سباق قدرات القيادة الخاصة بك.

**********الميزات**********
1- 5 سيارات رياضية أفضل سيارات السباق لعام 2017 بما في ذلك فيراري
2- وسائط متعددة للعب
3-الفيزياء واقعية من السيارات في هذا أفضل محاكاة سيارة من عام 2017
4- كسب النقدية ونقاط التهديف للتغلب على الصحابة
5- إنفيورنمنت الحقيقي
6- المكافآت للاعبين
7- مساعدة مؤشرات اللعب (ماذا تفعل)

وذلك بعد مشاهدة هذه الميزات هل أنت شجاع بما فيه الكفاية ليكون متسابق غاضب واتخاذ التحدي من سيارة محاكاة أوغ بينما الانجراف، والقيادة القيام المثيرة مع هذه فيراريس؟ دعونا نرى كيف يمكنك البقاء على قيد الحياة والتمتع بها في هذه اللعبة حيلة فيراري. هذه اللعبة لديها أيضا ميزات لامبورغيني. يمكنك التمتع بالمشاعر الحقيقية لامبورغيني أفينتادور. القيادة الأكثر قابلية للتطوير والدقة سيارة لامبورغيني أفانتادور هي بعيدة جدا عن تركيب هذه اللعبة سباق. ريال أفانتادور هو في انتظاركم حتى تثبيت هذه اللعبة لامبورغيني ولعب لامبورغيني avantador.The الشوارع الحقيقية مجنون والمدينة ليس لديهم أي عقبات لوقف مهارات القيادة الخاصة بك حتى تكون شجاعا والقيام المثيرة مع سيارة حيلة 3D المتطرفة في الطريق الأسفلت. إعطاء التسارع إلى لامبورغينيس و فيراريز أداء المثيرة سيارة تلعب المزيد من الحلقات من هذه السيارة محاكاة. لأن هذا ليس محاكاة مواقف السيارات وأيضا محاكاة الطائرة ولكن هذا هو محاكاة قيادة السيارة 2017.

حاول موديرستارغامس دائما للعثور على الطريق حتى يتسنى لك التمتع الناس الكثير والمتعة.تصل بنا وعلينا أن نعرف كيف يمكننا تحسين هذه اللعبة حتى تتمكن من التمتع أكثر من ذلك. إذا كنت ترغب في الاتصال بنا يمكنك مراسلتنا وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. شكر

تحميل المتطرفة سيارة القيادة سيم2017 APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0

قيادة السيارة القصوى sim 2017 1.0 تحديث

2018-05-29

**** * * التحديث الجديد***
****متعة***

التقييمات
2 تقييم


الحجم 30.8 MB
القسم ألعاب
المطور Modern Star Games
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة