جدول المحتوي

المعلومات عن الماس سستة قفل الشاشه تطبيقات APK

احدث اصدار1.7
الحجم8.6 MB
عمليات التثبيت15.5K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات التخصص
مطوّر التطبيقFunny Five Playground
IDcom.FPCA.Diamond.Zipper
التحديث2018-06-04

تحميل الماس سستة قفل الشاشه تطبيقات APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الماس سستة قفل الشاشه تطبيقات APK

الوصف الماس سستة قفل الشاشه تطبيقات APK

تنزيل الماس سستة قفل الشاشه تطبيقات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الماس سستة قفل الشاشه تطبيقات APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الماس سستة قفل الشاشه تطبيقات APK مجاناً، تحميل الماس سستة قفل الشاشه تطبيقات APK من متجر بلاي تحميل برنامج الماس سستة قفل الشاشه تطبيقات APK .

الماس سستة قفل الشاشه تطبيقات

💎 قفل كل شىء على هاتفك وحماية خصوصياتك مع هذا التطبيق الرائع الذى يضم مجموعة مختلفة من خلفيات قفل الشاشة الرائعة، متوفر على جوجل بلاى بشكل مجانى التحميل .

قفل شاشة هاتفك وحماية الصور والفيديوهات وسجل الهاتف فضلاً عن تخصيص كل التطبيقات الخاص بك على الهاتف للوصول السريع اليها من الشاشة الرئيسية، ويدعم PIN والنمط لقفل شاشة الهاتف، إخفاء شريط الحالة على مدار الساعة والرموز، تعطيل التنبيهات شريط الحالة، إخفاء شريط التنقل .

فى البداية التطبيق متوفر بشكل مجانى على المتجر لهواتف اندرويد، والذى يجعلك تترك الصور والفيديوهات وكل شىء على هاتفك فى أمان تمام .


💎 تزيين هاتفك وحمايته من الدخلاء! هذا هو ممكن الآن وسهلة مع شركائنا في تطبيق "تطبيق القفل" الماس سستة قفل الشاشه تطبيقات جديدة على سوق الروبوت ™ لتخصيص الهاتف الخاص بك مع مواضيع جرلي لطيف لقفل الشاشة. وضع جميلة "خلفيات قفل الشاشه"، واحدة من العديد من مجموعة رائعة لدينا، والتباهي في ذلك لأصدقائك. من المهم تخصيص هاتفك ولكن أيضا للحفاظ على المعلومات الشخصية الخاصة بك آمنة ومقفلة. مع "الماس سستة قفل الشاشه تطبيقات" يمكنك تغيير خلفية لقفل شاشة هاتفك كل يوم ووضع خلفيات خلفية جديدة والمواضيع كل يوم!


يمكنك تغيير تطبيق القفل بهذه الطريقة:


1. افتح البرنامج أولا.
2. ضع علامة على المربع لتمكين كلمة المرور وتعيينها إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الأمن.
3. تخصيص شاشة قفل بناتي والتمتع به!


◇ اختيار واحد من العديد من شاشات قفل تألق وتعيينها كخلفية
◇ اختيار السوستة المثالي من عدة أنواع وألوان السوستة!
◇ حدد قلادة التي تريد!
◇ تعيين الرمز البريدي عموديا أو أفقيا لتخصيص موضوع الماس الخاص بك!
◇ تحميل مجانا أفضل خلفية قفل الشاشة لوحة المفاتيح!
◇ يمكنك ان ترى البطارية وتعيين الوقت والتاريخ في أشكال مختلفة!
◇ انظر المعاينة للتأكد من أن كنت ترغب في الإعدادات!
◇ أفضل طريقة لضمان خصوصيتك وحماية الجهاز الذكي الخاص بك!


💎 لديك العديد من خلفيات قفل الشاشه تحت تصرفكم. تغييرها وفقا لك المزاج الحالي وأنها سوف تعطي هاتفك أقصى قدر من الحماية. وضع اللون المفضل لديك كما قفل الشاشة خلفية - الوردي والبنفسجي والأصفر والأخضر والعديد من الألوان جرلي لطيف أخرى مجانا! هذه لوحة المفاتيح مذهلة قفل التطبيق ومغير الموضوعات الخلفية هو هنا لإشعال خيالك وإعطاء هاتفك والكمبيوتر اللوحي الحماية. يمكنك تخزين البيانات الشخصية الهامة الخاصة بك دون خوف على أمنهم. إضفاء الطابع الشخصي على هاتفك وجعله مأوى آمن لذكرياتك والمعلومات الشخصية والبيانات الهامة.


💎 الهاتف الخاص بك يمكن أن يكون المكان الأكثر أمانا للبيانات الشخصية الهامة والمعلومات. يمكنك الاحتفاظ الصور والرسائل والاتصالات تحت غطاء قفل الشاشة رائعتين مع أزرار شكل جميل والملونة التي سوف تحب كل فتاة! تحميل أفضل وأسلم برنامج قفل التطبيقات ومغير الموضوعات لقفل الشاشة الماس سستة قفل الشاشه تطبيقات. هذا مجانا "قفل التطبيق" يقدم الكثير من الصور التي يمكنك تعيين كما الموضوعات قفل الشاشة الجديدة. إضفاء الطابع الشخصي على هاتفك وتكون خلاقة!


💎 جعل هاتفك آمنة وآمنة. اختيار واحد من العديد من الموضوعات قفل لوحة المفاتيح بناتي، تعيين الوقت والتاريخ، انظر قوة البطارية. فتح الجهاز الخاص بك مع انتقاد واحد فقط وسوف تبقى البيانات الخاصة بك محمية. اللعب مع مجموعة متنوعة من الألوان وتصبح حديثة وعصرية! أفضل برنامج قفل التطبيقات هو في انتظاركم! هل يمكن أن يكون لطيف خلفيات قفل الشاشه التي سوف تحويل العرض وتغيير أزرار لقفل الشاشة! يمكنك الآن تخصيص بسهولة وتخصيص الهاتف والكمبيوتر اللوحي وجعلها آمنة.



* هذا البرنامج يدعم الإعلانات.

تحميل الماس سستة قفل الشاشه تطبيقات APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.7

الماس سستة قفل الشاشة التطبيق 1.7 تحديث

2018-06-01

- التطبيق الأمثل!

التقييمات
9 تقييم


الحجم 8.6 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات التخصص ←





متشابهة