جدول المحتوي

المعلومات عن اللوحة الرئيسية APK

احدث اصدار1.0
الحجم7.5 MB
عمليات التثبيت20.3K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات المنزل
مطوّر التطبيقYANDAAPPS
IDcom.HomePainting.YANDAA
التحديث2017-12-01

تحميل اللوحة الرئيسية APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ اللوحة الرئيسية APK

الوصف اللوحة الرئيسية APK

تنزيل اللوحة الرئيسية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل اللوحة الرئيسية APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر اللوحة الرئيسية APK مجاناً، تحميل اللوحة الرئيسية APK من متجر بلاي تحميل برنامج اللوحة الرئيسية APK .

اللوحة الرئيسية

إصلاح مظهر المنزل البسيط هو إرادة صاحب المنزل، ومعظم الناس لا يزال يخلط في اختيار لون الحائط الطلاء منازلهم بسبب خطأ صغير في اختيار يمكن أن تؤثر على المظهر من المنزل ليست جيدة. ونظرا لأهمية اللون، لذلك إذا كنت تخطط لطلاء المنزل مع لون جديد، فأنت تريد أن تعرف معنى أن يتم رسمها من لون معين. مزيج من منزل الطلاء الحد الأدنى نفسها هي متنوعة جدا تتراوح من الصور منزل الطلاء واجهة الحد الأدنى الذي هو المحور الرئيسي عند النظر في السطح الخارجي للمنزل. لأن الخوف هو غير مناسب وتعتبر المفرط، ومعظم الناس استخدام الألوان المحايدة مثل الأبيض والبيج أو الرمادي لطلاء البيت كله بحيث لا يمكن تصور الحرف.


لأنه صورة شخصية صاحبها، ويعطي انطباعا معينا من الغرفة، وتعزيز الداخلية ويعمل على توحيد كافة المساحة الحالية. حتى قبل طلاء المنزل ووضع الديكور الداخلي للمنزل، ويجب أن نفهم معنى وتأثير كل لون. سوف سبيكة منزل الطلاء الحد الأدنى أن يكون لطيفا في حالة استخدام اللون الذي يطابق موضوع المنزل. منزل بسيط مع بني الانطباع بأن بسيطة وبسيطة كان يمكن أن يكون جميلا لو أنه يجمع بين الطلاء المناسب. ينبغي أيضا تعديل ألوان الطلاء المحدد مع الألوان الأخرى لتكون جنبا إلى جنب. الفرق في اختيار التلوين داخل الحد الأدنى البيت والمنزل العصري. للمنزل الحد الأدنى، ويمكن سكب تلطيخ من خلال ضوء الحد الأدنى الطلاء الملون. تلوين يمكن أن تختلف، تبعا لأذواق سكانها.

تغيير الجو ويمكن أيضا أن يتم ذلك دون الحاجة لطلاء البيت كله. يمكنك إعادة ترتيب الداخلية الخاصة بك يمكن الجمع بين الأثاث والديكور الداخلي قمت بتحديد الأثاث والديكور الداخلية الخاصة بك الذي يطابق لون من الطلاء على سبيل المثال، ومصابيح الطاولة، والسجاد، والستائر، وأريكة، وأغطية السرير، طاولة، غطاء وسادة وسادة أريكة، أو على عرض التي يتم وضعها في الأماكن المغلقة. بل هو أيضا مناسبة بالنسبة لك الذين لا يريدون لطلاء المنزل أو يخافون من تطبيق اللون.

تحميل اللوحة الرئيسية APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0

التقييمات
8 تقييم


الحجم 7.5 MB
القسم تطبيقات
المطور YANDAAPPS
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات المنزل ←





متشابهة