جدول المحتوي

المعلومات عن الكيمياء التوافه لعبة APK

احدث اصدار7.0
الحجم7.1 MB
عمليات التثبيت13.4K+
الاقسامألعاب, العاب تعليمية
مطوّر التطبيقQuiz Corner
IDcom.chemistry.trivia.ga
التحديث2018-01-30

تحميل الكيمياء التوافه لعبة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الكيمياء التوافه لعبة APK

الوصف الكيمياء التوافه لعبة APK

تنزيل الكيمياء التوافه لعبة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الكيمياء التوافه لعبة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الكيمياء التوافه لعبة APK مجاناً، تحميل الكيمياء التوافه لعبة APK من متجر بلاي تحميل برنامج الكيمياء التوافه لعبة APK .

الكيمياء التوافه لعبة

إذا كان لديك موضوع الكيمياء مدرسة المفضل، هذا متعة لعبة مسابقة تعليمية للبالغين "الكيمياء التوافه لعبة" سيصبح أيضا هواية المفضلة لديك! هل تعرف جميع عناصر الكيمياء والمركبات الكيميائية، وتستمتع التعامل مع الصيغ الكيميائية والمعادلات؟ تحميل هذا مجانا لعبة جديدة 2015 الدماغ للأطفال في المدرسة الثانوية والبالغين وكبار السن واختبر معلوماتك مع هذا "مسابقة الكيمياء" بسهولة!

➜ 5 مستويات من الصعوبة في مسابقة الأسئلة والأجوبة التي لا نهاية لها.
➜ اختيار واحدة من الإجابات المقدمة وتفعل ذلك بسرعة، والساعة تدق،
➜ إعطاء الجواب بسرعة وكسب نقاط اضافية لكونها سريعة.
➜ يجب الحرص على عدم جعل ثلاثة أخطاء في صف واحد وإلا سيكون لديك للبدء من جديد.
➜ استخدام واحدة من 3 متاح يساعد على حل السؤال:
* 50: 50 - إزالة اثنين إجابات غير صحيحة.
* التبديل سؤالك مع بعضها البعض.
* استخدم مساعدة من أصدقائك - نلقي نظرة على إجاباتهم هو مبين في النسب المئوية.

هيا، كل ما عليك استجواب عشاق هناك - الحصول على هذه الكيمياء التوافه لعبة واستجواب على الفور! تلعب التوافه المعرفة المدربين الانخراط الدماغ مجانا، واستجواب نفسك في أي وقت وفي أي مكان! تدور عجلة مسابقة الآن وإعطاء الإجابة الصحيحة في أسرع ما تستطيع من أجل كسب نقاط المكافأة!
 
هذا أعلى متعة التعليمية "لعبة تدريب الدماغ للبالغين"، كما ترون، ليست سوى وقت القاتل التطبيق - الكيمياء التوافه لعبة هو الخزينة الحقيقية للمعرفة العامة المتعلقة الكيمياء. بدء مسابقة سعيكم اليوم والتمتع يلهون مع أصدقائك وعائلتك!
محاولة حل هذا الاختبار الكيمياء وستحصل على نظرة ثاقبة مستوى معرفتك! التفاعلات الكيميائية هي متعة، خاصة إذا كنت الحصول عليها كما أسئلة المسابقة مع الإجابات المقدمة - اختيار واحد الحق في أسرع وقت ممكن، وفاز النتيجة أصدقائك في هذه اللعبة التافهة! مسابقات الكيمياء هي أفضل ألعاب الدماغ تطبيقات لالروبوت ™، وسوف تعلم تصبح أكثر من المرح مع هذه الألعاب المجانية للتعليم!

ذرات، جزيئات، الكترونات، والعناصر الكيميائية والقوانين، والكيمياء العضوية وغير العضوية وأكثر بكثير الاشياء الكيمياء في انتظاركم في الكيمياء التوافه لعبة! هذه الأسئلة والأجوبة مسابقة مثيرة للاهتمام للغاية وصعبة بما فيه الكفاية، ولكن ليس من الصعب جدا، على الرغم من أن التطبيق قد تبدو لعبة مسابقة مستحيلة في بعض الأحيان! جميع في كل شيء، إذا كنت تبحث عن فرصة للدعابة الدماغ التعليمية التي سوف تحصل مطلقا تماما، حدد هذا التدريب الدماغ "لعبة المعرفة"، وأنك لن تندم! مسابقات التوافه جيدة للمراهقين والبالغين وكبار السن حتى! هذه الألعاب الكيمياء متعة سوف تبقى لكم المحتلة لفترة طويلة مع أكثر أو أقل صعوبة وصعبة الأسئلة ورسومات مذهلة! وأخيرا، يمكنك أن تتعلم أشياء جديدة مع الأخذ في رحلة إلى المدرسة أو العودة إلى المنزل من العمل! تثبيت هذه "اللعبة الكيمياء" مجانا على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي لك والإجابة على كل هذه الأسئلة مسابقة سريعة! سوف الفتيات والفتيان في سن المراهقة فضلا عن الكبار التمتع بجميع هذا الاختبار تصل مجانا لعبة التوافه! يستريح، والاسترخاء واستجواب عنه الآن!

تحميل الكيمياء التوافه لعبة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 7.0

الكيمياء لعبة التوافه 7.0 Update

2018-12-31

حققنا بعض التغييرات الطفيفة. شكرا للعب مباراتنا!

التقييمات
6 تقييم


الحجم 7.1 MB
القسم ألعاب
المطور Quiz Corner
جوجل بلاي Google Play

العاب تعليمية ←





متشابهة