جدول المحتوي

المعلومات عن القوات الجوية المقاتلة 3D APK

احدث اصدار4.4
الحجم61.9 MB
عمليات التثبيت11.3K+
الاقسامألعاب, العاب أكشن
مطوّر التطبيقGame Bunch
IDcom.ubmgames.air.combat
التحديث2017-10-26

تحميل القوات الجوية المقاتلة 3D APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ القوات الجوية المقاتلة 3D APK

الوصف القوات الجوية المقاتلة 3D APK

تنزيل القوات الجوية المقاتلة 3D APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل القوات الجوية المقاتلة 3D APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر القوات الجوية المقاتلة 3D APK مجاناً، تحميل القوات الجوية المقاتلة 3D APK من متجر بلاي تحميل برنامج القوات الجوية المقاتلة 3D APK .

القوات الجوية المقاتلة 3D

يا طيار! انها دعوة للعمل القتال الجوي ألعاب طائرة مقاتلة. الحصول على إلى المقعد الساخن من قمرة القيادة إلى السيطرة على الحرب العالمية 2 طائرة طائرة مقاتلة الوصول إلى أفق لضرب العدو التي يعاني منها الناقل السفن والطائرات في هذه اللعبة حرب القوات الجوية المجانية 3D.

ويشتبه في غرفة التحكم طائرات مقاتلة F16 توجيه الطائرات والسفن القتالية مجهولة تحوم حول القواعد البحرية لدينا في الجزر في البحار العميقة. قد يكون سريا الأسود الهجوم الجوي من قبل جيش التحرير خارج عن القانون في الحد الناقل لدينا سلاح الجو والبوارج. تحتاج إلى أن يكون هناك في الوقت المناسب لمواجهة هذه الغارة الجوية بالإضافة إلى تحفيز الهجوم على العدو لهذه القوة الوحشية كما كنت المهرة الطيار F16 جهاز محاكاة الطيران. وجحافل العدو أواكس طائرة طائرات يرافقه السفن القتالية البحرية يكون بعد لتدمير هيمنة الخاص بك ولكن لديك للرد وترد بضربات قوية مع الصاروخ المستهدف والقنابل تثبت لكم ونخبة رائدة افيون الطائرات.

طائرة مقاتلة - طائرة القتال 3D ألعاب الحرب

كنت عضوا نخبة من نداء الواجب وطيار متمرس في طائرة ألعاب القتال. الحصول على الطائرة الخاصة بك على استعداد كما بلدك بحاجة تكتيكات الحرب والمهارات القتالية الجوية في هذا الوقت من WW2. تم تجهيز طائرات العدو بصاروخ، المدفعية الهواء والقنابل، والجنود الخصم للهجوم أولا والمسدس طائرة طائرة ركاب لبدء الحرب، كان هناك أي قيد الحياة وجميع الركاب وطاقم الطائرة لقوا مصرعهم خلال الحادث.

حان الوقت لتغنى أغنية ماي داي، تحميل بنادق الهواء والقذائف، أحزمة الأمان ربط والاستعداد للحرب الغزو. وقد خاضت زملائك كتيبة من الصعب حتى مجد الموت قد استولت عليها. النسخ الاحتياطي البحري والجوي في طريقها حتى ذلك الحين كنت وحيدا مع الخاص بك F16 رابتور طائرة من الطائرات النفاثة.

على متن الطائرة مرة واحدة والحفاظ على التحرك الطائرات من خلال السماء. وهذه السلسلة من البعثات هجوم جوي يأخذك إلى بيئات مختلفة جزيرة الدفاع عن قاعدة الخاص بك من غارة جوية والأعداء البحرية.

اللعب

طائرة مقاتلة - يتم تحديثها الحرب القتالية لتصبح واحدة من أفضل ألعاب طائرة مقاتلة من 2016 مع 10 مستويات F16 المدقع VS معارك F18، المعارك الجوية، طائرة مقاتلة الدبابات VS وطائرات الهليكوبتر. في كل مستوى، لديك لتدمير مختلفة طائرات الملاحة الجوية طائرات (F15، F16، F18، F22، رابتور، دوغلاس، ماكدونيل وغيرها من الطائرات الحربية)

مستويات اللعبة

اعتقلت جيش العدو واحد من قاعدة السلاح الجوي الأميركي، وتقدم لك مهمة لتدمير طائرة حربية الهبوط، وطائرات هليكوبتر حربية، غواصة تحت الماء والمروحيات الحربية باستخدام أساليب التدريب العسكري وبعنف النخبة الخاصة بك. في أقرب وقت لديك ضمن نطاق رادار السفينة الحربية الخصم، سوف تتعرض لهجوم بالأسلحة الباليستية أي صواريخ، إطلاق النار والصواريخ قذيفة والمدفعية المضادة الطائرات.

حفظ طائرة افيون بك من حطام وتجنب الاصطدام مع أي تهديد الطيران الدخان. سيكون لديك أيضا دعم جوي من طائرات أثناء هذه المهمة القتال الجوي. تدمير المقاتلة الطائرات والمروحيات والمروحيات، وطائرات والطائرات الحربية والاستيلاء على أسلحة نووية من الدمار.

ميزات لعبة
- حرب طائرة مقاتلة الطائرات تحلق WW2
- عشر بعثات غارة جوية مميتة مجانا
- الرسومات البصرية 3D مذهلة
- مكافحة مقدما اجواء سحابة الطقس
- منظمة العفو الدولية العدو (الذكاء الاصطناعي)
- طائرات متقدمة الضوابط محاكاة الطيران
- آثار معركة اجواء الصوت
- المدقع الجنون المعركة مع قصف جوي وتدمير السفن البحرية

تحميل القوات الجوية المقاتلة 3D APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 4.4

طائرة مقاتلة - الحرب القتالية 4.4 التحديث

2019-02-25

إضافة المزيد من المستويات
وأضاف WW|| طائرات لجعل معركة مثيرة للاهتمام
يمكن للمستخدم الآن الاستمتاع الحقيقي معركة طائرات الحرب مع أفضل المسيطر.

التقييمات
6 تقييم


الحجم 61.9 MB
القسم ألعاب
المطور Game Bunch
جوجل بلاي Google Play

العاب أكشن ←





متشابهة