جدول المحتوي

المعلومات عن العصر الحجري أزياء حمى: كهف فتاة لعبة

احدث اصدار1.2
الحجم67.8 MB
عمليات التثبيت13.6K+
الاقسامألعاب, العاب تعليمية
مطوّر التطبيقHappy Baby Games - Free
IDcom.hbg.stone.age.fashi
التحديث2018-02-10

تحميل العصر الحجري أزياء حمى: كهف فتاة لعبة للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ العصر الحجري أزياء حمى: كهف فتاة لعبة

الوصف العصر الحجري أزياء حمى: كهف فتاة لعبة

تنزيل العصر الحجري أزياء حمى: كهف فتاة لعبة للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل العصر الحجري أزياء حمى: كهف فتاة لعبة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر العصر الحجري أزياء حمى: كهف فتاة لعبة مجاناً، تحميل العصر الحجري أزياء حمى: كهف فتاة لعبة من متجر بلاي تحميل برنامج العصر الحجري أزياء حمى: كهف فتاة لعبة .

العصر الحجري أزياء حمى: كهف فتاة لعبة

حمى الأزياء الخيال هو العودة مع العصر الحجري الأزياء حمى: كهف فتاة لعبة. العصر الحجري الكهف فتاة وحيدا حتى في بلدها الكهف العصر الجليدي. العصر الحجري الكهف فتاة لا يوجد لديه أحد الذين يمكن أن تأخذ الرعاية لها و أنت أملها الوحيد لحمى الأزياء لها. يمكنك الرجاء مساعدتها؟ لأن العصر الحجري الكهف فتاة لديها لحضور حفل زفاف صديقتها وقالت انها تريد أن تبدو ساخنة مثل فتاة عصرية. العصر الحجري الكهف الفتاة يحتاج مساعدتكم استخدام حجر سن الأزياء حمى أدوات التصميم للمساعدة كهف فتاة وإعطاء أسلوبها والرعاية التي تبحث عنها. الاستفادة من أهم نصائح حمى الأزياء وأحدث الفتيات الساخنة تحول سبا صالون الجمال اتجاهات صالون أثناء القيام ماكياج الجمال الجمال في هذا العصر الحجري الأزياء حمى: كهف فتاة تحول سبا لعبة صالون. مساعدة العصر الحجري فتاة الكهف الحصول على استعداد لحفل الزفاف باستخدام خاص ومستحضرات التجميل جمال العصر الجليدي، والشامبو، وقطع، وحلق الشعر قشرهم الموبوءة في الموضة أو الجمال صالون الشعر. تنظيف الأذن الشمع، وتقليم الأنف الشعر، وإزالة الثآليل وأكثر من ذلك بكثير في صالون تجميل صالون سن الحجر. من المهنية ماكياج الوجه الأزياء إلى العين يشكلون، أحمر الخدود، ظلال العيون، وشم الوجه، عصا الشفاه، تصاميم لا نهاية لها من الأقراط وأكثر من ذلك بكثير في صالون تجميل صالون سن الحجر.

تحويل فتاة الكهف إلى ملكة جمال في ماكياج حجر العمر صالون. تبدأ مع سبا الأزياء للتأكد من الفتاة العصر الحجري والجلد لا تشوبه شائبة بالفعل لتظهر في حفل الزفاف. تطهير، فرك وترطيب الكهف فتاة الجلد باستخدام الراقية الأزياء تحول علاجات صالون في سن الحجر ماكياج صالون. لديك الطين المسك لإزالة الشوائب والانتهاء مع الحبر لسطع الجلد! الآن يصبح الوجه نظيفة على الفور. المقبل، وتطبيق قناع الطين، وإزالة ندبات حب الشباب وإزالة القيلولة من الحاجب. غسل الوجه بالصابون حتى تغطي فقاعات في جميع أنحاء الوجه ثم شطف الوجه مع المياه الوردية. الآن دعونا نأتي إلى صالون عصر الحجر لمزيد من العلاج الوجهي. إعطاء فتاة الكهف تصفيفة الشعر الأزياء في صالون تجميل الموضة أو الجمال. تطبيق استحى على، ظلال العيون والماسكارا في صالون تحول. محاولة على ألوان مختلفة من أحمر الشفاه ومعان في صالون سن الحجر. تعزيز الجمال الطبيعي من فتاة الكهف مع عيون، الرموش، واستحى على. أفضل لا تفوت أي من الجمال أو الأزياء البند ماكياج من أجل جعل العصر الجليدي فتاة أجمل. ثم، مساعدة فتاة الكهف لتحديد بدلة فريدة من الأزياء والملابس والأزياء والأزياء، والاكسسوارات مطابقة الأزياء بما في ذلك قلادة، والأقراط وقناع الرأس، والنظارات.

 العصر الحجري أزياء حمى: كهف فتاة لعبة الميزات:
* العلاج بالمياه المعدنية: جرب العشرات من ألوان العين المختلفة، وظلال العيون، والماسكارا، وأحمر الشفاه، والمزيد
* المكياج القسم. تطبيق ظلال العيون، وإعطاء نمط الشعر اختيار استحى على، تطبيق أحمر الشفاه، وضعت على بطانة العين، الانتهاء مع الماسكارا في صالون تحول
* غرفة خلع الملابس: اختيار ثوب رائع من فساتين جميلة لا تعد ولا تحصى
* الأحذية وفيرة من أنماط مختلفة للاختيار
* أتسسوريز: مجموعة كبيرة من العناصر الديكور، بما في ذلك الأقراط، القلائد، الأساور، وأغطية الرأس للاختيار

تحميل العصر الحجري أزياء حمى: كهف فتاة لعبة للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.2

العصر الحجري الأزياء حمى 1.2 تحديث

2018-02-09

- إصلاحات الشوائب الصغيرة

التقييمات
8 تقييم


الحجم 67.8 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب تعليمية ←



متشابهة