جدول المحتوي

المعلومات عن العصابات سرقة السيارات سان أندرياس المدينة

احدث اصدار1.2
الحجم48.9 MB
عمليات التثبيت19.7K+
الاقسامألعاب, العاب أكشن
مطوّر التطبيقTop Clan Games
IDcom.gta.grandtheftauto.
التحديث2017-11-08

تحميل العصابات سرقة السيارات سان أندرياس المدينة للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ العصابات سرقة السيارات سان أندرياس المدينة

الوصف العصابات سرقة السيارات سان أندرياس المدينة

تنزيل العصابات سرقة السيارات سان أندرياس المدينة للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل العصابات سرقة السيارات سان أندرياس المدينة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر العصابات سرقة السيارات سان أندرياس المدينة مجاناً، تحميل العصابات سرقة السيارات سان أندرياس المدينة من متجر بلاي تحميل برنامج العصابات سرقة السيارات سان أندرياس المدينة .

العصابات سرقة السيارات سان أندرياس المدينة

عصابات نيو اورليانز هي الآن في العمل للانتقام من العصابات أندريا. في 3D العالم المفتوح مدينة العصابات الحقيقية سوف يتم الحصول عليها من قبل البعثات الأكثر تحديا لسرقة أمراء المافيا السيارات الحقيقية في سان أندرياس. في الشوارع الخطيرة من سان أندرياس سوف تواجه سباق كبير التي تحتاج إلى مطاردة خصومك في ليال مظلمة لتصبح لص العالم الإجرامي. محرك السيارات الخاصة بك بسرعة، والحفاظ على بندقيتك في حالة تأهب وتجنب رجال الشرطة والقوات الخاصة لاطلاق النار واستهداف إمبراطورية الرذيلة من المافيا العصابات اللوردات. السيطرة على المجرمين من مدينة أندرياس مع العمل المدمرة القوة النارية. يمكنك أيضا نهدم الأعداء من قبل بعض الركلات الصلبة واللكمات لتبين لهم عذابهم. لا تظهر الرحمة على أي شخص يقف في طريقك لتدمير السيارة سرقة الخاص بك. لذلك دعونا نبدأ للعب لعبة الوقت الكنز مذهلة للاستمتاع التشويق والمغامرة من السباقات والقتال في الشوارع المظلمة من أندرياس.
في مدينة عصابات المافيا، لديك لمحاربة المجرمين القاتلة والمقاتلين الذين تجوب بحرية لتدمير سلام سان أندرياس. الاستيلاء على سرقة السيارات الخاصة بك لدفع إلى شوارع أندريا ووسط المدينة للقبض على المجرمين العقارات. ووسط العالم السفلي مافيا والعصابات هي مجهزة تجهيزا كبيرا من قبل الدروع والذخائر. تحتاج إلى قيادة سيارتك بسرعة عن طريق تجنب العقبات، موبسترس وعقبات خطيرة. سحق وسرقة السيارات في سان أندرياس الآن تصبح أسهل السرقة. بين جين ثي جيان كا سان أندريا لإنقاذ السيارات من السرقة. يتم الحصول على أمراء الجريمة من سرقة السيارات بشكل كبير من قبل محركات الاطفاء بندقية الآلي للسيطرة على فريق العصابات الكبرى. إظهار المهارات الخاصة بك لا يصدق السلطة واللكم في شوارع السري أندرياس.

الميزات:
• بيئة مدينة سان أندرياس الكلاسيكية
• لعبة العمل سرقة العصابات الحقيقية
• جودة عالية من الرسومات هد

تحميل العصابات سرقة السيارات سان أندرياس المدينة للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.2

عصابة سرقة السيارات الكبرى سان أندرياس المدينة 1.2 تحديث

2017-10-23

تحديثات طفيفة

التقييمات
7 تقييم


الحجم 48.9 MB
القسم ألعاب
المطور Top Clan Games
جوجل بلاي Google Play

العاب أكشن ←





متشابهة