جدول المحتوي

المعلومات عن World Tag Team Stars Wrestling Revolution 2018 Pro APK

احدث اصدار4.1.0
الحجم59.1 MB
عمليات التثبيت14.3K+
الاقسامألعاب, العاب أكشن
مطوّر التطبيقBulky Sports
IDcom.bulky.sports.real.t
التحديث2017-10-05

تحميل World Tag Team Stars Wrestling Revolution 2018 Pro APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ World Tag Team Stars Wrestling Revolution 2018 Pro APK

الوصف World Tag Team Stars Wrestling Revolution 2018 Pro APK

تنزيل World Tag Team Stars Wrestling Revolution 2018 Pro APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل World Tag Team Stars Wrestling Revolution 2018 Pro APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر World Tag Team Stars Wrestling Revolution 2018 Pro APK مجاناً، تحميل World Tag Team Stars Wrestling Revolution 2018 Pro APK من متجر بلاي تحميل برنامج World Tag Team Stars Wrestling Revolution 2018 Pro APK .

العالم العلامه فريق نجوم المصارعة الثورة 2018 برو

دعونا نكون على استعداد لبدء الخاص بك العلامة فريق بطولة المصارعة القادمة القتال أحداث عام 2018. هزيمة كل فئة العالم العلامه فريق الابطال مع وجها لوجه معارك & التحرك بسرعة في الحلبة مثل أسطورة مصارع و دودج منافس الخاص بك مع الخاص بك سريعة اليسار واليمين مفاجئة قوية من ركلة الهجمات. حتى تحصل على استعداد والبدء الحقيقي سوبر ستار القتال مباراة البطولة مع هذا في نهاية المطاف ركلة القتال عالم المصارعة بطل اللعبة. حرة حلقة & القفص لعبة القتال سوف يتمتع عشاق & تجد أنه أكثر إثارة للاهتمام المصارعة لعبة 3d. عالم المصارعة بطل يجمع مع العمل معارك & تجربة حقيقية الوسم فريق المصارعة المحاكاة في واحد لعبة 3d. ترقية الخاص بك مصارع قوة للاستمتاع المهنية الوسم فريق المصارعة تجربة مع متعة غير محدودة. خروج المغلوب سوف تزيد من قوة وشدة الإثارة الملكي الوسم فريق المصارعة القتال. الفوز في المعركة في نهاية المطاف لا يصدق في مباراة بطل العالم في البطولة. القتال باستخدام مجموعة متنوعة من الثورية الحيل مثل دبابيس لكسب المشتركة أقفال تغلق القتال ، ويلقي تأخذ داونز. بعض الوسم فريق المصارعين قد تكون أقوى مما تبدو ، لذلك تدريب نفسك مصارع محترف لإثبات قوتك الحقيقية العلامه فريق بطل المصارعة. العالم العلامه فريق نجوم المصارعة الثورة 2018 pro & ركلة القتال سوف تعطي لك الوصول إلى جميع نجم المصارعين & الوسم فريق يحارب في كل أحداث العالم في المصارعة بطولة مع HD جودة اللعب.


تصبح العالمي بطل المصارعة بعد فوزه على كل العلامه فريق بطل المصارعين في العالم. في نهاية المطاف العالم العلامه فريق بطل المصارعة & ركلة القتال أبطال المشاركة في مغامرات صعبة دور في هذا الادمان لعبة المصارعة & ركلة لعبة القتال. تغلب على جميع العلامه فريق بطل المصارعين في هذا العالم في نهاية المطاف المصارعة لعبة المنافسة لتصبح عالمية العلامه فريق بطل المصارعة مكافحة الاتحاد. العالم العلامه فريق نجوم المصارعة الثورة 2018 pro & ركلة القتال لعبة 3d هو المخطط وخاصة بالنسبة الوسم فريق المصارعة القتال عشاق ركلة القتال عشاق من جميع أنحاء العالم المصارعة سوبر ستار المشجعين لمشاهدة ولعب البطل المفضلة لديك في أي وقت. وهو الأكشن والمغامرات لعبة رياضية لذلك لا تتردد في مواجهة منافسيه الخاص بك.


العالم العلامه فريق نجوم المصارعة الثورة 2018 برو الزوجي لعبة القتال عروض متعددة تجربة القتال إلى المشجعين في هذه اللعبة واحدة من عدة نجوم المصارعة العمل. العالم العلامه فريق نجوم المصارعة الثورة 2018 برو هو الأكثر واقعية لعبة محاكاة القتال. اللعبة مصممة خصيصا من أجل المصارعة & ركلة القتال العشاق. مصارعة النجوم السوبر التحديات المهنية سوف محرك الأقراص الخاص بك الوسم فريق أن تأخذ مخاطرة طلقات في الحلبة. المصارعة النجم التحديات المهنية سوف تدفع لك أن تأخذ مخاطرة طلقات في الحلبة. من السهل اللعب و التحكم الكامل. الآن حان الوقت للمشاركة في عالم المصارعة بطولة مسابقة القتال وهزيمة جميع المعارضين الخاص بك والفوز العالمي في بطولة العالم أفضل بطل في طريقة اللعب عالم المصارعة البطولة. تجربة القتال الحقيقي لعبة محاكاة وتعزيز ركلة الخاص بك مهارات القتال. ترقية كنت تقاتل من الخبرة مع السلطة الكاملة & قوية في ركلات ركلة حرة القتال لعبة 3d.


العالم العلامه فريق نجوم المصارعة الثورة 2018 لعبة برو الميزات:


• الوزن الثقيل العلامه فريق بطل معركة ضد فريق بطاقة في الموت المعارك
• العالمي النجوم العلامه فريق بطل المصارعة البطولة
• حقيقية العدو التعاقدات واقعية لكمة و ركلة الملاكمة الاقتراحات
• الوجه المختلفة المصارعة & ركلة الملاكمة منافسيه مع برو تقنيات القتال
• في نهاية المطاف عالم العمل معبأة الوسم فريق المصارعة & ركلة الملاكمة لعبة القتال
• عالم المصارعين المحترفين في القفص الزوجي بطولة القتال
• الرسوم المتحركة 3d واقعية جودة الصوت الحرارة في الدم


إذن ماذا تنتظر ؟ دعونا تثير الجماهير مع الخاص بك الحقيقي الوسم فريق المصارعة أساليب القتال & ركلة الملاكمة الإجراءات لإظهار مصارع محترف مهارات و في نهاية المطاف يكون العالم أكبر العلامه فريق بطل المصارعة.

تحميل World Tag Team Stars Wrestling Revolution 2018 Pro APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 4.1.0

العالم العلامه فريق نجوم المصارعة الثورة 2018 Pro 4.1.0 التحديث

2018-08-14

• الآن فتح المفضلة لديك المواثيق من خلال مشاهدة أشرطة الفيديو مكافأة.
• العالمي النجوم العلامه فريق بطل المصارعة البطولة
• حقيقية العدو التعاقدات واقعية لكمة و ركلة الملاكمة الاقتراحات
• الوجه المختلفة المصارعة & ركلة الملاكمة منافسيه مع برو تقنيات القتال
• في نهاية المطاف عالم العمل معبأة الوسم فريق المصارعة & ركلة الملاكمة لعبة القتال
• عالم المصارعين المحترفين في القفص الزوجي بطولة القتال
• الرسوم المتحركة 3d واقعية جودة الصوت الحرارة في الدم

التقييمات
6 تقييم


الحجم 59.1 MB
القسم ألعاب
المطور Bulky Sports
جوجل بلاي Google Play

العاب أكشن ←





متشابهة