جدول المحتوي

المعلومات عن العاب لغز للاطفال APK

احدث اصدار2.7
الحجم12.2 MB
عمليات التثبيت13.3K+
الاقسامألعاب, العاب الالغاز
مطوّر التطبيقCuteness Inc.
IDcom.CutePuzzlesforKids
التحديث2018-02-22

تحميل العاب لغز للاطفال APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ العاب لغز للاطفال APK

الوصف العاب لغز للاطفال APK

تنزيل العاب لغز للاطفال APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل العاب لغز للاطفال APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر العاب لغز للاطفال APK مجاناً، تحميل العاب لغز للاطفال APK من متجر بلاي تحميل برنامج العاب لغز للاطفال APK .

العاب لغز للاطفال

هل أنت مستعد لحل بعض الألغاز؟ إعطاء دماغك تجريب اليومي الذي يستحقه مع أفضل مجموعة من الاطفال الألغاز. تحميل العاب لغز للاطفال واستمتع في حل لغز نشاطا ممتازا. تناسب كلا من الأطفال والكبار. تحميل العاب ذهنية للاطفال!!!

الميزات:
20 صور لغز مختلفة؛
ضوابط بديهية الصنبور؛
التصميم الجرافيكي ممتاز؛
المكافآت كأس؛
ممتعة بشكل لا يصدق لعبة اللغز.

العاب لغز للاطفال هي لعبة تعليمية ممتازة ودعابة الدماغ متعة التي سوف توفر لك مع ساعات من المرح والترفيه. عند إدخال هذا اللغز التطبيق رهيبة، يمكنك اختيار من بين خمسة الألغاز صورة مختلفة. عند اختيار المفضلة لديك، قمت بسحب مجرد قطع اللغز من شريط التمرير مع التركيب وقمت بإسقاط لهم بقعة فارغة مناسبة. التصميم الجرافيكي هو رائع وعناصر تحكم المستخدم هي بديهية للغاية مما يجعل من السهل على الجميع لتجد طريقها داخل هذا اللغز التطبيق. تحميله الآن وتمتع حل اللغز!

الحصول على ألعاب الأطفال التعليمية مجانا - مباشرة من المصنع من أفضل تطبيقات لغز الحرة على السوق. لعب الألغاز كلمة البحث، حك والألعاب وجوه خفية يمكن أن يكون لها العديد من الفوائد للذاكرة أطفالك. الصورة الألغاز مجانية للأطفال على تطوير المنطق لأنها تنطوي على وضع التركيب ذات الصلة جنبا إلى جنب لتشكيل الصورة puzzel كبيرة. وعلاوة على ذلك، وألعاب مجانية للأطفال الدماغ التي تجعل تجد الأشياء أو البحث عن خطة الهروب من الوضع المعقد، ورفع مستوى التركيز ومدى الانتباه. لجميع هذه الأسباب، يجب تثبيت هذه المضايقون الدماغ لا يصدق للكبار والأطفال على هاتفك. تحميل العاب ذهنية للاطفال!!!

ألعاب الذاكرة للفتيات وغيرها من الألعاب المجانية للأولاد المخ لديها القدرة على تحسين العمليات العقلية الخاصة بك مثل حل المشكلات والتفكير. تحميل العاب لغز للاطفال وسيكون لديك بعض نشاط الدماغ متعة. puzzels بانوراما والألعاب العقل هي أداة تعليمية كبيرة لتعزيز وتشجيع اللعب التعاوني. مثل الاطفال العمل معا لإكمال هذه الألغاز الفاكهة، حيث سيناقشون قطعة يجب ان تذهب وماذا، بالتناوب وتبادل ودعم بعضها البعض عند التعامل مع الإحباط. في النهاية، إلا أنهما يشتركان في فرحة الانتهاء من اللعبة. إنجاز تحقيق هدف يجلب الكثير من الارتياح للطفل. تحميل العاب ذهنية للاطفال!!!

دعنا jigty مع ا لعاب لغز للاطفال ! صور ملونة ومثيرة للاهتمام وأصوات البهجة وإبقاء الأطفال المهتمين وحفزهم على حل اللغز وسوف تبقى انتباههم لفترة طويلة. من خلال استكمال كل واحد، سيتم هنأ ومكافأة الكأس، وسوف تشير إلى الصورة الصحيحة أن اللغز قد حل بشكل صحيح. تحميل العاب ذهنية للاطفال!!!

مرحبا بكم في كوكب بانوراما! إذا كنت ترغب في حل الألغاز، الكلمات المتقاطعة وغيرها من الألعاب تدريب العقل، وهذا التطبيق التعليمي ممتاز يوفر لك ساعات من المرح والترفيه. والألعاب التعليمية مثل تحسين هذه المعرفية الخاصة بك ومهارات التفكير، وكذلك قدرتك على التركيز والتركيز. لذا، نبدأ الجمع بين القطع الآن! ا العاب لغز للاطفال في انتظار عبقري لغز مثلك! تحميل العاب ذهنية للاطفال!!!

تحميل العاب لغز للاطفال APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.7

الألغاز لطيف للأطفال 2.7 التحديث

2018-04-09

*** جميع تعطل التطبيق تم إصلاحها!
- واضاف لدينا المزيد من لطيف لغز الصور و التركيب فقط للتمتع الخاص بك!
- محاولة حل كل لغز الصور في مرة واحدة لدينا لعبة الادمان قد حصلت للتو على نحو أفضل!
- لا مزيد من الأخطاء والأخطاء – تتمتع نظيفة و التطبيق مجانا!

التقييمات
4 تقييم


الحجم 12.2 MB
القسم ألعاب
المطور Cuteness Inc.
جوجل بلاي Google Play

العاب الالغاز ←





متشابهة