جدول المحتوي

المعلومات عن الطعام السريع Fever مطبخ ألعاب الطبخ مطعم

احدث اصدار1.01
الحجم44.6 MB
عمليات التثبيت15.6K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الطعام والشراب
مطوّر التطبيقCooking Games for Girls
IDcom.cook.cookinggamesju
التحديث2018-09-28

تحميل الطعام السريع Fever مطبخ ألعاب الطبخ مطعم للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الطعام السريع Fever مطبخ ألعاب الطبخ مطعم

الوصف الطعام السريع Fever مطبخ ألعاب الطبخ مطعم

تنزيل الطعام السريع Fever مطبخ ألعاب الطبخ مطعم للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الطعام السريع Fever مطبخ ألعاب الطبخ مطعم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الطعام السريع Fever مطبخ ألعاب الطبخ مطعم مجاناً، تحميل الطعام السريع Fever مطبخ ألعاب الطبخ مطعم من متجر بلاي تحميل برنامج الطعام السريع Fever مطبخ ألعاب الطبخ مطعم .

الطعام السريع Fever مطبخ ألعاب الطبخ مطعم

ابدأ مغامرة طبخ جديدة تتعلم فيها كيفية الطبخ واكتشاف وصفات لذيذة جديدة مجاناً! Fast Food Fever - Chef Chef Kitchen Restaurant هي واحدة من أفضل ألعاب صانع الطعام وستتمكن من ترقية مطبخك وخدمة عملائك تعلم كيفية خبز وصفات جديدة مثل أجنحة الدجاج الساخنة مع البطاطس المقلية ورقائق البطاطس! Chef World سيكون دليلك وسوف تتعلم كيفية طهي الأطباق ووجبات الطعام اللذيذة! تغلب على حمى ألعاب الطبخ للفتيات اليوم وطهي طعام لذيذ الوجبات والأطباق والحلويات في كل بلد في العالم! الحلويات اللذيذة الحلويات والأطعمة السريعة للفتيات واكتشاف المطاعم الشرقية والمطاعم الصينية ، ستتمكن من طبخ وتعلم مجموعة متنوعة من تقنيات الطبخ.

ميزات:
- 4 مطاعم غريبة مع طعام لذيذ
- 100+ مستويات طهي وصفات لذيذة
- أفضل طبخ اللعب!
- خدمة الزبائن الجياع

في مستواك الأول ، ستكتشف كيفية صنع طعام لذيذ مع كوب من حبوب البن الطازجة وتعلم وصفات جديدة في طريقك ، أما المستوى الثاني فسيشمل فطيرة وحلويات أمريكية لذيذة من الوصفة الأصلية. سوف تعلمك المستويات التالية كيفية طهي الكعك المحبب ، والجبن والكعك. بالنسبة للحلوى سوف تتعرف على كريم فانيلا الثلج أو كريم الشوكولاتة وكعك الفواكه سرية الصيغة! المقلية ، المخبوزة والمشوية ، وصفة لحم الخنزير هي أفضل! سنخبرك عن تحدي المأكولات البحرية الطازجة وكذلك الأطباق الإيطالية الحقيقية!

يحتوي المطعم الأمريكي على كل شيء ، وسوف تتعلم كيفية تقديم البرغر والنقانق وتعلم أن تتغذى على لحم البرغر بكل سهولة! يتم صنع البرجر المثالي مع الكاتشب والمايونيز وكمية صغيرة من الخردل! أجنحة دجاج الدجاج المقلي والمقرمش استخدم الليمون لتحضير صلصة بيضاء خاصة مع الثوم والقشدة الحامضة والحليب .عند طهي الطعام مع ماما & وقالت لك أن تأكل الخضار ، ثم تأكلهم من أجل الفوز في حمى لعبة الطبخ هذه!

المطعم الإيطالي كلاسيكي ، وسنقوم بتعليمك كيفية تحضير البيتزا والسباغيتي ، لدينا نكهات فريدة من نوعها من الباستا بولونيز ، كاربونارا ، تورتيليني وأرابياتا ، ولدينا أنواع مختلفة من البيتزا مثل البيبروني ، والبيتزا ، والكلاب ، والبيتزا. الفلفل الحار الساخن البيتزا.

إن مطعم المخبز هو مطعم رائع لأن ماما تطبخ هناك ، وستجعلك كوكيز وحلوى الموز المنقوع ومشروب الموز ، كما أن الكعك الذي تصنعه معترف به دوليًا ، العصائر والميلك شيك هي ألذها!

في مطعم الشواء سوف تتعلم كيفية طهي وصفات الطعام الجديدة مثل أجنحة الدجاج الساخنة مع صلصة الثوم أو صلصة الفلفل الحار وكذلك البطاطا المقلية والعديد من أنواع أخرى من لحم الدجاج وشواء بعض اللحم البقري أو شرائح لحم الخنزير والجبن اللذيذ أو الدجاج البارميزان .

في المطعم المكسيكي ، نعشق طهي الدجاج فاهيتاس ، شرائح اللحم والخضار للفها في التورتيلا ، لدينا مزيج خاص بنا لوصفة Guacamole لتتناسب بشكل مثالي مع البوريتو المكسيكي ، ناتشو و تاكو! السر هنا هو اختيار أفضل زيت الزيتون وصلصة الطماطم والأفوكادو الطازجة!

المطبخ الهندي هو واحد من نوع! إن كاري الدجاج الهندي هو في قاعدة الطعام الهندي! طهي السمبوسك اللذيذ مع بعض الدجاج التندوري أو روجان جوش. لا تفعل ذلك دون خبز Naan أو خبز التورتيلا لتناول العشاء. كيك الحمص بالكاري أو يوصى بالسبانخ والجبن بالاك بانر للشيوخ ، وهو غداء لذيذ. هل تعلم أن شات هو أفضل وجبة خفيفة في الهند؟

المطبخ الصيني هو الأفضل ودائما شهي! فطائر لحم الخنزير والوجبات الخفيفة والروبيان مع بروكلي في صلصة الثوم لتناول العشاء هو الطبق الرئيسي في هذا البلد! أرز مقلي يحتوي على أفضل الكربوهيدرات المعقدة الممزوجة بصلصة الصويا لاعبون كمال أجسام صحيين! لا ينبغي أن ينسي السوشي الياباني! Tempura و Sashimi Sushi لذيذة
وسوف صحن ساخن من رامين أو Makizushi جعل يومك! تأكد من طهي أرز السوشي مع الوسابي وصلصة الصويا لتتبيل الطعام بشكل مثالي!

العب ألعاب الطهي الجديدة وقم بتنزيل Fast Food Fever - Chef Chef Kitchen Restaurant اليوم!

تحميل الطعام السريع Fever مطبخ ألعاب الطبخ مطعم للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.01

التقييمات
9 تقييم


الحجم 44.6 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الطعام والشراب ←





متشابهة