جدول المحتوي

المعلومات عن الطرق الوعرة الجيش الأميركي شاحنة النقل محاكي 2017 APK

احدث اصدار2.1
الحجم44.4 MB
عمليات التثبيت13.4K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقTimeDotTime
IDcom.tt.us.army.offroad.
التحديث2018-02-19

تحميل الطرق الوعرة الجيش الأميركي شاحنة النقل محاكي 2017 APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الطرق الوعرة الجيش الأميركي شاحنة النقل محاكي 2017 APK

الوصف الطرق الوعرة الجيش الأميركي شاحنة النقل محاكي 2017 APK

تنزيل الطرق الوعرة الجيش الأميركي شاحنة النقل محاكي 2017 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الطرق الوعرة الجيش الأميركي شاحنة النقل محاكي 2017 APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الطرق الوعرة الجيش الأميركي شاحنة النقل محاكي 2017 APK مجاناً، تحميل الطرق الوعرة الجيش الأميركي شاحنة النقل محاكي 2017 APK من متجر بلاي تحميل برنامج الطرق الوعرة الجيش الأميركي شاحنة النقل محاكي 2017 APK .

الطرق الوعرة الجيش الأميركي شاحنة النقل محاكي 2017

اهتمام خاص! الحصول على نفسك على استعداد لنقل البضائع العسكرية مثل دبابات الجيش، وسيارات الجيب الأمريكية وطائرات الهليكوبتر في الطرق الوعرة شاحنة نقل الجيش الأميركي محاكي 2017 . كما المعين نقل البضائع الجيش الأمريكي لديك لأداء المهام الصعبة عن طريق تحميل المركبات العسكرية على متن طائرة الشحن وكذلك شاحنة بضائع من أجل استكمال الهدف المحدد في الوقت المحدد. أداء واجب كطريق الوعرة لنا الجيش سائق شاحنة بضائع والوصول إلى الوجهة في الوقت المحدد من أجل تحميل سيارات جيب الولايات المتحدة والدبابات على شاحنة مقطورة. ولكن كن على علم منذ نقل الشحنات العسكرية على المنعطفات الحادة، الطرق الوعرة الخام والقاتلة يمكن أن تكون مهددة للحياة لذلك عليك أن تدفع بحذر. يعيش حياة الجيش ليست سهلة في جميع الأوقات منذ بعض الوقت في الحالات القصوى لديك لجعل الحكمة خاصة إذا كنت الطرق الوعرة لنا سائق شاحنة نقل الجيش حيث لديك لاتخاذ كل شيء وكل سيناريو لمنح. في الطرق الوعرة لنا شاحنة نقل الجيش محاكاة المتطرفة بعد الانعكاسات الحادة الخطيرة هي تقريبا شيء طبيعي حتى تكون في حالة تأهب في جميع الأوقات والتمتع مغامرة الطرق الوعرة عبر تقديم دبابات الجيش وجيب الولايات المتحدة وطائرات الهليكوبتر الجيش في بعثات نقل البضائع. استخدام الخاص بك الموهوبين الولايات المتحدة مهارات الطيار تطير للطيران عالية مروحية الجيش من أجل نقل البضائع والدبابات العسكرية وجيب الجيش لأخيك في أبطال الجيش الأسلحة.

الطرق الوعرة الولايات المتحدة شاحنة نقل الجيش يمنحك فرصة مذهلة قبل أن تصبح المهنية سائق شاحنة الجيش الأمريكي وكذلك بطريق النقل الطرق الوعرة، الذي هو مهم لتقديم البضائع الجيش والمدفعية العسكرية. هذا الشاقة الولايات المتحدة لعبة شاحنة نقل الجيش يوفر لك بيئة ملحمة الطرق الوعرة التل المدينة من أجل جعل البعثات نقل البضائع الخاصة بك أكثر تحديا ومسلية. القيادة على تلة المدينة الطرق الوعرة التضاريس ليست كوب أي شخص من الشاي، إلا أنك كما الموالية الولايات المتحدة سائق شاحنة الجيش يمكن نقل البضائع والجيش جيب بأمان دون الإضرار بها وتسليمها إلى قاعدة الأبطال. حتى الحصول على استعداد لبدء يومك منذ حان الوقت للتحقق من القيادة الخاصة بك ونقل البضائع المهارات. كطيار طائرة طيران متعددة الموهوبين لديك لتفريغ البضائع العسكرية من معسكر الإغاثة الجيش وتحميله في طائرة هليكوبتر عسكرية أمريكية من أجل تسليم البضائع والبضائع والجيب على محطة التل عبر رحلة مروحية. حتى تحصل على استعداد للعب الطرق الوعرة الولايات المتحدة الجيش شاحنة النقل لعبة محاكاة التي هي كل شيء عن نقل البضائع بأمان دون الحصول على أي شيء معطوب مع في الوقت المطلوب.

لذلك وضع الجيش والعتاد الخاص بك، والاستيلاء على مفاتيح شاحنة الجيش والحصول على استعداد لتجربة قيادة الطرق الوعرة المتطرفة ولها الوقت من حياتك. تسليم البضائع وصناديق الإغاثة لمعسكرات قاعدة الجيش الخاص بك وتوفير أبطال الجيش الخاص بك مع كل المساعدات والمدفعية التي يحتاجونها. الطرق الوعرة الولايات المتحدة شاحنة نقل الجيش يوفر لك المتطرفة الشاقة القيادة المغامرة التي كنت مجهزة شاحنة مقطورة لحمل آلات الجيش المختلفة مثل دبابات الجيش وشاحنة البضائع لنقل الأسلحة وغيرها من الاشياء الجيش. حتى يذهب الى هناك ولها أفضل شاقة نقل البضائع المغامرة.

ميزات:
• يشعر الحقيقي من طائرة هليكوبتر تحلق كما الطيار المدرب في هذا محاكاة الطيران.
• تجارب القيادة مجموعة متنوعة من المركبات الجيش في الجيش الأميركي شاحنة محاكاة لعبة.
• نقل البضائع على رافعة شوكية والشاحنات والطائرة إلى وجهة مختلفة.
• التشويق مذهلة من طائرات الهليكوبتر الجيش الطائر، قيادة الدبابات البضائع وجيب الجيش.
• الفيزياء في الوقت الحقيقي والضوابط على نحو سلس على القيادة كما دبابة محاكي لعبة جدا.

تحميل الطرق الوعرة الجيش الأميركي شاحنة النقل محاكي 2017 APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.1

الطرق الوعرة الجيش الأمريكي محاكاة شاحنة نقل عام 2017 التحديث 2.1

2018-06-11

تحسين

التقييمات
5 تقييم


الحجم 44.4 MB
القسم ألعاب
المطور TimeDotTime
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة