جدول المحتوي

المعلومات عن الصيد البري

احدث اصدار4.1.0
الحجم54.5 MB
عمليات التثبيت13.3K+
الاقسامألعاب, العاب خفيفة
مطوّر التطبيقCreation Game Studio
IDcom.wild.hook.mania.fis
التحديث2018-06-23

تحميل الصيد البري للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الصيد البري

الوصف الصيد البري

تنزيل الصيد البري للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الصيد البري APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الصيد البري مجاناً، تحميل الصيد البري من متجر بلاي تحميل برنامج الصيد البري .

الصيد البري

🐟 🐟 مجموعة متنوعة من الأسماك حية ، وتأثير 3D واقعية مذهلة!

إذا كنت من كبار المعجبين بالصيد البري ، فما الذي تنتظره؟ دعونا نبحر الآن!

لا يعرفون شيئا عن الصيد؟ لا تقلق ، فالصيد البري سهل التشغيل ، ويمكنك الاستمتاع بمتعة الصيد عن طريق تحريك أصابعك بلطف!

مميزات العبه:
◆ المزيد من أسماك أعماق البحار في انتظار جمعها:
يتم توزيع ما مجموعه 121 نوعًا من أسماك أعماق البحار في أكثر 11 مكانًا شهيرًا لصيد الأسماك في العالم. وتنقسم الأسماك في كل أرض الصيد إلى عدة مستويات. إذا كان نجم الأسماك أعلى ، فسيكون من الأصعب صيد الأسماك. يبدو أن هذه الأسماك تقفز أمامك. سوف يرشون المياه جانبًا إلى جانب عند النقر عليها بأصابعك.
fishing أدوات الصيد المهنية:
كخبير صيد محترف ، بالطبع ، أداة الصيد المحترفة ضرورية: الخطافات ، قضبان الصيد ، البكرات ، الطعوم ، خطوط الصيد ، الأعلاف ، إلخ. إذا كنت ترغب في الحصول على أكبر الأسماك في هذا الصيد ، فأنت بحاجة إلى أدوات أفضل ، حيث يتوفر ما يصل إلى 92 من أدوات الصيد لتختار من بينها. بالطبع ، فإن أفضل الأدوات وراء كل شيء. إذا كنت ترغب في الحصول عليها ، يمكنك الصيد بسرعة وكسب القطع النقدية. يمكن جعل كل أداة أقوى والحصول على المزيد من الصفات من خلال الصهر.
◆ الدعائم الصيد قوية:
بالإضافة إلى بعض الأدوات الضرورية ، قمنا بإضافة عدد من العناصر القوية التي ستجعل من السهل عليك التقاط الأسماك الكبيرة ، مثل كبسولات الوقت ، كبسولات الخبرة ، كبسولات الذهب ، زيادة القوة ، زيادة سرعة البكرة ، وأكثر من ذلك.
كيفية التعامل مع صيد الأسماك:
هناك 3 طرق للتعامل مع صيد السمك: بيع وبيع الأسماك مباشرة للحصول على العملات الذهبية وقيمة الخبرة على الفور ؛ إذا كنت لا تريد هذه السمكة ، يمكنك إطلاقها على الفور ، ولن تحصل على عملة ذهبية ولكن يمكنك الحصول على المزيد من الخبرة. في حوض السمك ، إذا كان حجم هذه الأسماك لا يبيع بشكل جيد ، يمكنك وضع السمك في خزان الأسماك بشكل مؤقت ، واستخدام التغذية لمساعدة الأسماك على النمو ، وبيعها عندما تكون كبيرة بما يكفي. يمكنك الحصول على كمية ضخمة من العملات الذهبية وقيم الخبرة.
استمتع بالصيد في البرية ورؤية الصيد المثالي الحقيقي ، تعطيك تجربة الصيد نفسها في الواقع!

تلعب لعبة الصيد في نهاية المطاف 3D مجانا! تحميل الصيد البري وإظهار مهارات الصيد الخاصة بك هوس في هذه اللعبة مغامرة الصيد. تعال وتجربة ذلك الآن!

تحميل الصيد البري للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 4.1.0

التقييمات
5 تقييم


الحجم 54.5 MB
القسم ألعاب
المطور Creation Game Studio
جوجل بلاي Google Play

العاب خفيفة ←





متشابهة