جدول المحتوي

المعلومات عن الصبي أو الفتاة APK

احدث اصدار10.8
الحجم8.8 MB
عمليات التثبيت12.8K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات طبية
مطوّر التطبيقTikamori
IDtikamori.com.boyorgirl
التحديث2017-11-23

تحميل الصبي أو الفتاة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الصبي أو الفتاة APK

الوصف الصبي أو الفتاة APK

تنزيل الصبي أو الفتاة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الصبي أو الفتاة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الصبي أو الفتاة APK مجاناً، تحميل الصبي أو الفتاة APK من متجر بلاي تحميل برنامج الصبي أو الفتاة APK .

الصبي أو الفتاة

"ذكرأم أنثى؟" هو تطبيق مفيد لوضع برنامج الحمل وتحديد جنس طفلك المستقبلي باستخدام طرق يسيرة وسهلة.

✓ قدم طلبًا خاصا للقلاق

باستخدام التطبيق "ذكرأم أنثى؟": يمكنك التنبؤ بجنس جنينك. هناك الكثير من الطرق للتخطيط لجنس الجنين الذي لم يولد بعد: "الطريقة الصينية" ، "تجديد الدم" ، "الطريقة اليابانية" ، "فصيلة دم الوالدين" ، إلخ.

الجميع يعلم أن اللقالق هي التي توصل الأطفال ... لكن القليل منهم من يعلم أن اللقلاق تتحقق من الطفل الذي تحمله باستخدام هذا التطبيق!

"انا حامل! ثم ماذا بعد؟ "- لطالما طرحت كل امرأة هذا السؤال. لقد خططت لولادة طفلك ، وأنت الآن حامل إلا أن هناك سؤالا ما زال عالقا : "من يا ترى؟" أذكرا أم أنثى؟ أبنتا رائعة أم ذكرا ذكيا؟ سوف تساعدك الطيقة الصينية في التنبؤ إلى جانب أساليب أخرى في هذا التطبيق من توقع جنس جنينك قبل أن يصبح ذلك ممكنا عن طريق الفحص بالموجات فوق الصوتية. لذلك ، لا يمثل تحديا للقلق أن يحمل لك طفلا أو طفلة طال انتظارهما.

ما هي طرق هذا التطبيق في تحديد جنس الجنين ؟

1. تجدد الدم. يعتقد أن دم الرجل يتجدد كل أربع سنوات من حياته و كل ثلات سنوات بالنسبة للمرأة. في وقت الحمل ، يحدد الشخص الذي يكون دمه حديثا سناً (أب أو أم) جنس الجنين.

2. بواسطة فصيلة دم الوالدين. لدى الناس أجساما صغيرة على سطح خلايا الدم الحمراء تسمى مستضدات. أهمها نظام ABO ونظام Rh. يؤدي مزيج دماء الوالدين إمكانية ولادة أطفال من جنس مختلف.

3. توقع الجنس عند الصينيين. يستخدم هذا الأسلوب معلومات حول عمر الأم المستقبلي وعندما تحمل. تقول الأسطورة أن المخطط عمره أكثر من 700 عام واكتشف في مقبرة ملكية.

4. مخطط المايا. تعامل أهل المايا القديمة المايا مع علم الأعداد على أنها شيء مهم للغاية. حسبوا الأيام الميمونة لحفلات الزفاف والاحتفالات الهامة الأخرى بمساعدة الأرقام. تم حساب جنس الجنين على أساس عمر الأم والسنة الحالية. إذا كان كلا الرقمين متساويين أو فرديين ، فستولد فتاة ، وإذا لم تكن كذلك ، فسيكون الجنين صبيا.

5. الطريقة اليابانية. تعود هذه الطريقة إلى أباطرة اليابان القدماء ، الذين كانوا متلهفين إلى الحصول على وريث ذكر لاستمرار العائلة. يتم إجراء التوقعات على أساس جدولين. واحد منهما يشير إلى العدد عند تقاطع أشهر الولادة من والدي الطفل في المستقبل. أما الجدول الآخر فهو يحدد أكبر احتمال لولادة الطفل من الجنس المطلوب وفقا لهذا العدد وشهر الإخصاب.

[الاقتراحات والرغبات]
رأيك مهم لنا. يمكنك مراسلتناعلى البريد الإلكتروني [email protected]

تحميل الصبي أو الفتاة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 10.8

فتى أو فتاة - بين الجنسين التوقع. خطة جنس المولود! 10.8 التحديث

2019-06-15

في هذا الإصدار تم إضافة اثنين من أكثر الأساليب:
المايا التخطيط و التقويم الياباني

التقييمات
9 تقييم


الحجم 8.8 MB
القسم تطبيقات
المطور Tikamori
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات طبية ←





متشابهة