جدول المحتوي

المعلومات عن الشرطة سيارة تشيس APK

احدث اصدار2.4
الحجم57.4 MB
عمليات التثبيت12.2K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقBleeding Edge Studio
IDcom.bleedingedge.police
التحديث2017-11-04

تحميل الشرطة سيارة تشيس APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الشرطة سيارة تشيس APK

الوصف الشرطة سيارة تشيس APK

تنزيل الشرطة سيارة تشيس APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الشرطة سيارة تشيس APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الشرطة سيارة تشيس APK مجاناً، تحميل الشرطة سيارة تشيس APK من متجر بلاي تحميل برنامج الشرطة سيارة تشيس APK .

الشرطة سيارة تشيس

سائق واجبك كضابط شرطة هو الحفاظ على الطرق المدينة مكانا آمنا عن طريق مطاردة المجرمين المطلوبين ولصوص الشوارع. وسوف تحاول تفوق مطاردة سيارة الشرطة الخاصة بك عن طريق القيادة بسرعة عالية وجعل المنعطفات الحادة على سيارة الشرطة. الشرطة مطاردة سيارة السعي الساخن هو حر 3D ألعاب سباقات الشرطة. العمل الذي لديك لمطاردة وسحق السيارات الرياضية. يكون سائق واجب الشرطة التي من شأنها إنقاذ اليوم واعتقال جميع قاطع القانون. وسوف تكون كل بعثة المطاردة الساخنة سيارة مطاردة 3D التي سوف اختبار القيادة سيارتك ومطاردة المهارات. استخدام أضواء سيارة الشرطة مجنون وأصوات سيارة الشرطة وإجبار قواطع القانون لوقف عن طريق تحطيم الطرق في سياراتهم. سباق ضد متسابق الشارع سوف تجعلك تشعر حرارة سائق سيارة شرطي حقيقي التي تريد أداء واجبه على أفضل ما يمكن. أنت حر لاستكشاف المدينة بحثا عن الأشرار لتعقب والقضاء عليها.

الشرطة مطاردة لعبة السيارات التي يوجد فيها فائز واحد فقط. تأكد من كل مرة الفائز هو أنت وليس اللصوص أو متسابق. إنها مدينة القديسين حيث تحولت البيئة الخطرة لمهام قيادة السيارات المتطرفة.

يصبح واجب سائق شرطة في هذا العمل معبأة شرطي مطاردة وتحطيم لعبة السيارات. سحق السيارات الإجرامية التي تقاوم الاعتقال. قيادة الشرطة مطاردة سيارة رياضية من متاهة محفوفة بالمخاطر من شوارع المدينة الحديثة بعد سرقة الذهب والماس من البنك الكبير. استكمال بعثات الهروب العصابات من سيارة مطاردة الشرطة قبل أن اشتعلت لك مرة أخرى. يكون مجرم سيء السمعة، وجعل خطة الهروب من متسابق سيارة الشرطة عن طريق القيادة الآمنة في رجال الشرطة واللصوص سيم. ركوب في السيارات متعددة للوصول إلى منزل آمن والتهرب من العقبات القاتلة للاستيلاء على مدينة كبيرة. القيادة من خلال بيئات لالتقاط الأنفاس لتفوق رجال الشرطة في لعبة الشرطة موتو وكسب النقود للحصول على السيارات المافيا الرذيلة. قيادة السيارات السيارات، والتهرب من رجال الشرطة بعد سطو البنوك، والسباقات من خلال العقبات المدمرة والطرق الخطرة! إظهار الشجاعة لارتفاع الجزء العلوي من أكوام الجنائية في مجنون لعبة سيارة الهروب لعبة الشرطة.


من أجل السيطرة على هذه الشرطة مطاردة سيارة لعبة السعي الساخنة لديك ثلاثة خيارات التحكم لتوجيه سيارة الشرطي الخاص بك: عجلة القيادة، والسهام يسار / يمين. اختر خيار القيادة المفضل لديك أو تغييره في أي وقت عن طريق الوصول إلى خيارات الضوابط في القائمة وقفة.


الشرطة مطاردة سيارة السعي الساخن الميزات:


• رجال الشرطة فس اللصوص والطريق سحق الحرارة سحق.
• واقعية قيادة السيارة ومطاردة محاكاة.
• دودج السيارات والحافلات والشاحنات على الطريق السريع.
• جمع القطع النقدية الوقود للحفاظ على سيارة الشرطة تتحرك.
• القيادة والانجراف في شوارع المدينة في حين مطاردة اللصوص.
• خيارات متعددة للسيطرة على السيارات
• بيئة 3D مع الرسومات هد.
• نظام الأضرار الحقيقية لكل من الشرطة وسيارات السارق.
• مطاردة وتحطيم لعبة السيارات.
• أضواء الشرطة تخويف المجرمين بعيدا.
• تكرم طريقك للخروج من حركة المرور على الطرق السريعة السيارات.
• سيارة الشرطة الانجراف من خلال الطرق المنحنية.
• مدينة كبيرة لاستكشاف مع سيارة الشرطة الخاصة بك.
• كن سائق شرطة واجب في هذه الشرطة الحرة ألعاب القيادة.
• لعبة سباق السيارات الشرطة مناسبة للأطفال والفتيان والفتيات والكبار على حد سواء.

نأمل أن تحب ألعاب سباق لدينا وبعد اللعب، وسوف تقيم لهم أو فقط اقول لنا رأيك حولهم. لأننا نحاول أن نقدم لكم أكثر وأفضل ألعاب السباق وسوف يكون موضع تقدير ملاحظاتك حقا.

تحميل الشرطة سيارة تشيس APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.4

التقييمات
5 تقييم


الحجم 57.4 MB
القسم ألعاب
المطور Bleeding Edge Studio
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة