جدول المحتوي

المعلومات عن الريشة الطائرة

احدث اصدار1.2
الحجم18.7 MB
عمليات التثبيت14K+
الاقسامألعاب, العاب رياضية
مطوّر التطبيقFuturistic Game Storm
IDcom.badminton.fun.game
التحديث2018-09-28

تحميل الريشة الطائرة للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الريشة الطائرة

الوصف الريشة الطائرة

تنزيل الريشة الطائرة للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الريشة الطائرة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الريشة الطائرة مجاناً، تحميل الريشة الطائرة من متجر بلاي تحميل برنامج الريشة الطائرة .

الريشة الطائرة

الريشة سوبر الدوري 3D! اللعبة الرياضية الأكثر تنافسية. لعب بشكل أكثر فعالية مع مضرب سترونغ الكمال. ترفيه نفسك مع ألعاب التحدي الريشة في نهاية المطاف. كن لاعبا للمحترفين مع ألعاب الريشة الدولية لتصبح أسطورة نجم في بطولة الريشة الحقيقية. تتمتع لعبة الريشة سوبر واقتراح أصدقائك تلعب هذه واحدة من أفضل لعبة الريشة في العالم. الاستيلاء على مضرب ضرب المكوك وإعطاء الوقت الصعب لخصمك مع سحق قوية والوثب العالي وإثبات أنك بطل عظيم من هذا الريشة الدوري ألعاب 3D. تعلم القواعد المتعلقة الريشة البطولة التحدي والفوز مباراة الريشة باستخدام القفز الخاص بك الكمال و الريشة تحطيم المهارات. في هذا مجانا لعبة مزدوجة لاعب متعة، وسوف تتعلم كيفية لعب مباريات الريشة الصعب حتى تعلم الحيل والنصائح من خلال اللعب هذا الريشة الجديدة أفضل الألعاب من 2018. بعد أن لعب هذا الريشة واقعية ألعاب 3D يمكنك أن تقول بثقة أنك بطل الريشة .

الريشة سوبر الدوري 3D هو أقصى المدقع في نهاية المطاف لعبة الريشة فريدة من نوعها على متجر غوغل بلاي. في هذه اللعبة، سوف تواجه العديد من التحديات التي لم يسبق له مثيل في جميع الألعاب الريشة هد. أولا وقبل كل شيء انقر على زر المتجر لشراء معدات الريشة مضارب قوية مختلفة ومجموعة كبيرة من المكوك مع الأحذية والملابس الجاهزة. اختيار مضرب الخاص بك وبدء المباراة مع لاعبين الريشة الموالية. ضرب القفزة بسرعة من خلال جعل الوثب الطويل عبر الشبكة. جعل درجة عالية ضد المعارضين للفوز سوبر الريشة الدوري. يمكنك أن تلعب هذه اللعبة رئيس الوزراء الريشة في وضع ودية حيث لديك للتغلب على لاعب واحد فقط بينما في مباراة البطولة لديك للتنافس مع لاعبي بطل ألعاب الريشة. هدفك الرئيسي هو لهزيمة جميع اللاعبين الخصم الآخر للفوز في العالم أفضل كرة الريشة. لعب هذا في لعبة الريشة الباب عالية الجودة والتمتع بطولة الريشة 3D على جهاز الروبوت الخاص بك. هذا أفضل الريشة الحرة 2018 لعبة تطوير مهاراتك تماما، وسوف تدريب لك لاعب للمحترفين من ألعاب الريشة في نهاية المطاف.

الريشة سوبر الدوري 3D لعبة توفر لك مذهلة الرسومات هد. بيئة جميلة الريشة بطولة جعل هذه أفضل لعبة رياضية في الأماكن المغلقة أكثر إثارة للاهتمام بين غيرها من الألعاب الريشة 3D. هذه اللعبة تتجه أعلى الرياضية سوف تدريب تماما لك أفضل مضرب ومشغل الديك المكوك. تحميل هذا أكثر تسلية تسلية الريشة أفضل الألعاب من متجر غوغل بلاي والفوز في بطولة بطولات الريشة بطل. لعب هذا التحدي المكوك الحرة ديك مضرب الدوري مع منافسيك وكسب بطولة سوبر الريشة في وضع البطولة.
كيفية التشغيل:
- أدخل اسم اللاعب
- اختر البلد المفضل
- ضرب مضرب على الريشة لإعطاء
- مضرب السحب إلى & جيئة وذهابا للعب الطلقات
- فاز منافسك لفتح المقبل

ملامح كرة الريشة السوبر الدوري 3D:
- من السهل بسيطة وسلسة اللعب.
- سوبر أكبر وأكبر بطولة الريشة بطولة.
- تنافس ضد لاعبين الريشة سيد وبطل.
- لطيفة والعقل تهب تأثير الصوت.
- رسومات جميلة مع الحياة الحقيقية الرسوم المتحركة والفيزياء واقعية
- الممارسة في وضع ودية والتحدي في وضع البطولة.
- العديد من ملابس الريشة جذابة
- هل سحق مجنون لهزيمة الخصم
إذا كنت مثل هذا الريشة سوبر الدوري 3D، يرجى المحاولة الأخرى أفضل الألعاب الرياضية عن طريق النقر على "المزيد من المطور" أو عن طريق زيارة حساب الناشر لدينا. و لا تنسى أن معدل ومراجعة.

تحميل الريشة الطائرة للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.2

الريشة الدوري الممتاز عام 2018 1.2 تحديث

2018-08-11

⚡كبيرة من التحسينات
● إصلاحات الشوائب
📌التحديث القادم: نسخة أكثر إثارة للاهتمام قريبا!

التقييمات
2 تقييم


الحجم 18.7 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب رياضية ←





متشابهة