جدول المحتوي

المعلومات عن الرياضيات جميع المستويات APK

احدث اصدار7.0
الحجم23.4 MB
عمليات التثبيت12.8K+
الاقسامألعاب, العاب تريفيا
مطوّر التطبيقQuiz Corner
IDcom.math.alllevels.quiz
التحديث2017-11-01

تحميل الرياضيات جميع المستويات APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الرياضيات جميع المستويات APK

الوصف الرياضيات جميع المستويات APK

تنزيل الرياضيات جميع المستويات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الرياضيات جميع المستويات APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الرياضيات جميع المستويات APK مجاناً، تحميل الرياضيات جميع المستويات APK من متجر بلاي تحميل برنامج الرياضيات جميع المستويات APK .

الرياضيات جميع المستويات

مرحبا، كل عشاق مسابقة! نعرضه العلامة التجارية الجديدة "مسابقة تعليمية لعبة التوافه" التي يمكن أن تصبح بسهولة المفضلة لديك "مسابقة الرياضيات"! "الرياضيات جميع المستويات" هو "مسابقة التوافه الحرة" التي سوف تبقى لكم مستيقظا حتى في ساعات متأخرة والتي يمكن أن تساعدك على ممارسة الرياضيات للامتحانات أو يمكنك ببساطة تشغيله من أجل المتعة. "المخ - المضايقون" هي متعة ويمكن أن تكون أداة مفيدة جدا في حين تستعد لفصول المدرسة. هذا هو بالضبط واحدة من هذه "مسابقة التوافه تعليمية للأطفال" والكبار! طن من "الأسئلة التوافه مسابقة" هي ما سوف تجد في هذا رهيبة "التوافه الرياضيات الحر"! "جميع مستويات الرياضيات مسابقة" هنا لسؤال لكم!

* اختيار واحدة من 4 إجابات عليها؛
* هناك 5 مستويات من الصعوبة في حصر لها "أسئلة المسابقة الرياضيات وأجوبة".
* أعط الجواب بسرعة وكسب نقاط اضافية لكونها سريعة.
* إذا كنت تعطي 3 إجابات صحيحة، سيكون لديك للبدء من جديد.
* تسجيل الدخول عبر الفيسبوك وكسب العملات الحرة، تحقق المتصدرين واعتدوا بالضرب على درجة عالية.
* إذا كان لديك مشاكل في الإجابة على أسئلة المسابقة، يمكنك أن تسأل عن 3 أنواع من المساعدة:
1) 50:50 - إزالة اثنين من إجابات غير صحيحة.
2) تبديل سؤالك مع بعضها البعض.
3) استخدام مساعدة من أصدقائك - نلقي نظرة على إجاباتهم هو موضح في النسب.

تحميل الرياضيات جميع المستويات مجانا ومعرفة إجابات لكثير من الأسئلة التي لها علاقة مع هذا الموضوع شعبية! تعلم شيء ولكن متعة مع "ألعاب مجانية للتعليم"! الآن هل يمكن أن يكون متعة في حين الإجابة مثيرة للاهتمام "أسئلة الرياضيات مسابقة" وتحقق ما مدى معرفتك مع واحدة من المواد الدراسية الأكثر شعبية، وكل ما في حين أخذ "اختبار المعرفة" على الهواتف الذكية وأقراص الكمبيوتر! إذا كنت ترغب في الحصول على معرفة كل الأجوبة في هذا متعة "مسابقة التوافه مجانا للأطفال"، وكنت أحب اللعب "الدماغ - الاثاره ألعاب" واتخاذ "مسابقات التوافه التعليمية"، وهذا هو "مسابقة الرياضيات" مثالية ل أنت! وقال مصدر كبير من المعرفة هو الآن مجرد حمل بعيدا!

تثقيف نفسك حول هذا الموضوع الشعبي والتعلم دون قراءة الكتب ممل أو أخذ دروس خاصة! التحضير للالفصول المدرسية وإظهار أصدقائك كيف جيدة أنت في الرياضيات! هذا هو متعة و"لعبة التوافه التعليمية" لجميع أولئك الذين يرغبون في تعلم والمتعة في نفس الوقت! أغتنم هذه مسلية "التطبيق مسابقة التعليمي" واختبر معلوماتك في الرياضيات! التعلم مثيرة للاهتمام مع "الاختبارات المجانية للتعليم"! الآن لديك كل ما تحتاج من أي وقت مضى وأراد أن يعرف عن "جميع المستويات الرياضيات" تحت تصرفكم 24/7! لا تفوت فرصة لانتزاع هذا "التطبيق الرياضيات الحر" والتمتع عالم من المرح والتعلم!

بدء مسابقة سعيكم حتى اليوم والتمتع يلهون مع أصدقائك وعائلتك! محاولة للإجابة على كل "الأسئلة التوافه مسابقة" وستحصل على نظرة ثاقبة مستوى معرفتك الرياضيات! قضاء بعض ساعات سعيدة لعب هذا عظيم "التطبيق الرياضيات للأطفال" ودعوة جميع أصدقائك وأفراد الأسرة لمسابقة الرياضيات في نهاية المطاف !! تحميل الرياضيات جميع المستويات، التي أنشئت في

تحميل الرياضيات جميع المستويات APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 7.0

الرياضيات جميع المستويات مسابقة 7.0 Update

2018-12-24

شكرا لك للعب اللعبة. أعيادا سعيدة!

التقييمات
6 تقييم


الحجم 23.4 MB
القسم ألعاب
المطور Quiz Corner
جوجل بلاي Google Play

العاب تريفيا ←





متشابهة