جدول المحتوي

المعلومات عن الخيزران بيت التصميم APK

احدث اصدار2.0
الحجم7.3 MB
عمليات التثبيت12.4K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات المنزل
مطوّر التطبيقSecondhiday
IDcom.BambooHouseDesignSA
التحديث2018-01-29

تحميل الخيزران بيت التصميم APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الخيزران بيت التصميم APK

الوصف الخيزران بيت التصميم APK

تنزيل الخيزران بيت التصميم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الخيزران بيت التصميم APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الخيزران بيت التصميم APK مجاناً، تحميل الخيزران بيت التصميم APK من متجر بلاي تحميل برنامج الخيزران بيت التصميم APK .

الخيزران بيت التصميم

بيوت الخيزران، هو مرادف للمنازل التقليدية تبدو أحيانا قديمة وغير جذابة ليكون في منزل الأحلام.
في الواقع، إذا كنا قادرين على قادرة على تصميم ذلك مع التصميم الذي هو فريدة من نوعها ومثيرة للاهتمام ممكن، بيت الخيزران مطابق للمنزل التقليدي سيكون حلما المنزل العصري الذي يجعل الناس حسود والبقاء في المنزل لأنها قد . هذه المنازل وغالبا ما يشار إليها باسم عناصر من الخيزران كعنصر زخرفي ولكن أيضا كمادة رئيسية في هيكل المبنى. الخيزران لديه قوة عالية ومرونة بحيث يمكن استخدامه كبديل لمواد البناء من الخشب أو الصلب.
وتفرد هذا البيت الخيزران تكون أكثر وضوحا عند اختيار التصميم مع المفهوم الحديث مع التلوين التي تم تعديلها بالفعل لهذا المفهوم.

1. الخيزران البيت التقليدي
النمط التقليدي لا تبدو قديمة ولا يتبع هذا الاتجاه. هذا هو بالضبط هذا التصميم التقليدي يمكن أن يكون الأشياء الفريدة التي يمكن أن تجعل منزلك نظرة جذابة ومختلفة عن منزل آخر.

2. الحد الأدنى الحديثة الخيزران البيت
منزل من الخيزران مع أسلوب الحد الأدنى الحديثة من المحتمل ان يكون مرجعا جيدا للغاية بالنسبة لك لجعل استنساخ على منزل أحلامك. الانطباع الحديثة التي قدمها بعض الأثاث في المنزل، مما يجعل هذا البيت الخيزران تبدو فكرة فريدة جدا ومثيرة للاهتمام.

3. الرئيسية الخيزران البسيطة
منزل صغير يظهر دائما تفرده بها لمن يراه. ماذا عن منزل مصغرة مصنوعة من الخيزران؟ وسيكون أكثر تبدو فريدة من نوعها ومثيرة للاهتمام لديهم.

4. البيت الخيزران خمر
خمر دائما يعطي انطباعا آخر في قلوب الصيادين من الأشياء القديمة. بل وحتى مع المنزل، وليس الصنع خمر فقط من الحديد الذي كان معروفا على نطاق واسع للجمهور حول هذا النمط خمر.

بسيطة 5. الخيزران البيت

تحميل الخيزران بيت التصميم APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.0

التقييمات
5 تقييم


الحجم 7.3 MB
القسم تطبيقات
المطور Secondhiday
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات المنزل ←





متشابهة