جدول المحتوي

المعلومات عن الحمل تجريب اليوم APK

احدث اصدار4.2
الحجم25.9 MB
عمليات التثبيت12.4K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الصحة واللياقة
مطوّر التطبيقIndy App
IDcom.xcode.pregnancywork
التحديث2017-10-08

تحميل الحمل تجريب اليوم APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الحمل تجريب اليوم APK

الوصف الحمل تجريب اليوم APK

تنزيل الحمل تجريب اليوم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الحمل تجريب اليوم APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الحمل تجريب اليوم APK مجاناً، تحميل الحمل تجريب اليوم APK من متجر بلاي تحميل برنامج الحمل تجريب اليوم APK .

الحمل تجريب اليوم

الحمل تجريب وتمرين اليوم التطبيق مجانا، ويمكن الحمل تستنزف الطاقة الخاصة بك، ولكن نوبات منتظمة من التمارين تساعدك على الحصول من خلال يومك. والخبر السار هو أنه يمكنك البدء بأمان عملية البرنامج أثناء الحمل حتى لو كنت قد تم على الأريكة البطاطا متعطشا حتى الآن. تعلم المزيد عن أفضل برامج التدريب للحمل.
قواعد 13 من الحمل ممارسة آمنة
ممارسة الرياضة أثناء الحمل له فوائد عظيمة - أنها يمكن أن تساعد إعدادك للعمل والولادة ويرفع من معنوياتك - ولكن تحتاج إلى نهج العمل بها مع الحذر. سواء كنت تبحث التمارين بانتظام لمواصلة النظام الخاص بك أثناء فترة الحمل أو البطاطا الأريكة السابقة تبحث ليتحركوا، اتبع هذه القواعد 13 إلى إبقاء لكم وسلامة طفلك.
عند عدم ممارسة أثناء الحمل
أحيانا يمنع منعا باتا ممارسة الرياضة أثناء فترة الحمل لحماية صحتك أو صحة طفلك (أو كليهما). تحقق مع طبيبك قبل البدء، واستمرار، أو تغيير ممارسة البرنامج الخاص بك.
الحمل ممارسة للمبتدئين
الأخبار الجيدة: يمكنك أن تبدأ بأمان عملية البرنامج أثناء الحمل حتى لو كنت قد تم على الأريكة البطاطا متعطشا حتى الآن. لو كنت المستقرة قبل أن تصبحي حاملا، فإنه من المهم مراجعة خطة التمرين مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بك قبل أن تبدأ.
سبع فوائد عظيمة من ممارسة الحمل
هل ممارسة الصوت أكثر من اللازم وكأنه عمل روتيني؟ لدينا سبعة أسباب رائعة لماذا عليك الحب فعلا!
تمارين الحمل كبيرة
تمتد يجعلك أكثر مرونة، ويمنع من تشديد العضلات، ويساعد كنت تشعر اكثر مرونة وأكثر استرخاء. استخدام امتدادات التالية بعد تجريب كوسيلة لتهدئة أو عندما تحتاج إلى الاسترخاء. احرص على التنفس بعمق وبشكل منتظم كما أن تمتد.
أربعة تمارين لتخفيف الأوجاع والمساعدة في العمل
لا أحد - وليس الطبيب أو القابلة القانونية، أو حتى والدتك - كيف يمكن التنبؤ بشكل موثوق العمل الخاص بك سوف تقدم. لحسن الحظ، هناك بعض التمارين التي يمكنك القيام به الآن للمساعدة في إعداد جسمك لما يأتي.
عشر علامات الخطر أثناء الحمل ممارسة
تغيير جسمك و: تحول مركز الجاذبية الخاصة بك، وكنت تحمل وزنا أكبر، وكنت تتعب بسرعة أكبر. هذا هو السبب في أنه من المهم أن تمارس بحذر والاستماع عن كثب لجسمك عندما كنت تعمل بها.
الحمل اللياقة البدنية المرجعية
تجد كل ما تحتاج إليه للبقاء في صحة جيدة ومناسبة أثناء الحمل.
ممارسة مفاجأة: الأنشطة اليومية التي تحرق السعرات الحرارية
أي وقت مضى يتساءل لماذا كنت النفخ والنفخ بعد تنظيف المنزل؟ انها لأنك حرق حوالي 230 سعرة حرارية في الساعة!
دروس اليوغا قبل الولادة هي أكثر شعبية من أي وقت مضى. عندما يقترن مع ممارسة القلب والأوعية الدموية مثل المشي، اليوغا يمكن أن يكون وسيلة مثالية للبقاء في الشكل أثناء الحمل.
المشي هو واحد من أفضل تمارين القلب والأوعية الدموية للنساء الحوامل لأنها تحافظ على لياقتك من دون التنافر الركبتين والكاحلين. كما انها آمنة لمواصلة النشاط في جميع الشهور التسعة للحمل واحدة من أسهل الطرق لبدء ممارسة إذا لم تكن قد سبق النشط.
رفع الأثقال يقوي ونغمات العضلات ويساعد على بناء القدرة على التحمل، والتي تحتاج أثناء المخاض والولادة. واحد وسيلة جيدة للحصول على أقوى هو أن تفعل عدد مجموعة من التدريبات.
التمارين الرياضية تقوي القلب والرئتين ويساعد على الحفاظ على قوة العضلات. طالما اخترت التمارين التي هي تأثير المنخفض - لا يعني القفز، الركلات العالية، قفزات، أو تشغيل سريع.
الرقص هو ممارسة رائعة وممتعة أثناء الحمل! ليس فقط لم تحصل على التشويق وتحريك جسمك إلى الموسيقى التي تحبها، ولكنها سوف تبقى لكم مرنة في حين التنغيم العضلات.
السباحة، أي نوع من التمارين الرياضية أثناء الحمل يساعد على زيادة قدرة الجسم على معالجة واستخدام الأكسجين، وهو أمر مهم بالنسبة لك ولطفلك. لكن السباحة هي عملية كبيرة لأنه يستخدم كل مجموعات العضلات الكبيرة (الذراعين والساقين).
قاعدة على الحمل بيبي سنتر دليل تجريب.
الحصول على التطبيق لدينا اليوم مجانا ...
مستشار اللياقة البدنية #pregnancy، #trimester، دليل #babycenter

تحميل الحمل تجريب اليوم APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 4.2

الحمل تجريب اليوم تحديث 4.2

2017-10-07

تحديث البيانات

التقييمات
6 تقييم


الحجم 25.9 MB
القسم تطبيقات
المطور Indy App
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الصحة واللياقة ←





متشابهة