جدول المحتوي

المعلومات عن الحقيقي المزارع محاكي مزرعة شاحنة مدرسة 3D APK

احدث اصدار1.3
الحجم49.8 MB
عمليات التثبيت13.6K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقReality Gamefied
IDcom.gmfr.farm.truck.dri
التحديث2017-11-03

تحميل الحقيقي المزارع محاكي مزرعة شاحنة مدرسة 3D APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الحقيقي المزارع محاكي مزرعة شاحنة مدرسة 3D APK

الوصف الحقيقي المزارع محاكي مزرعة شاحنة مدرسة 3D APK

تنزيل الحقيقي المزارع محاكي مزرعة شاحنة مدرسة 3D APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الحقيقي المزارع محاكي مزرعة شاحنة مدرسة 3D APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الحقيقي المزارع محاكي مزرعة شاحنة مدرسة 3D APK مجاناً، تحميل الحقيقي المزارع محاكي مزرعة شاحنة مدرسة 3D APK من متجر بلاي تحميل برنامج الحقيقي المزارع محاكي مزرعة شاحنة مدرسة 3D APK .

الحقيقي المزارع محاكي مزرعة شاحنة مدرسة 3D

تصبح مزارع حقيقي في الزراعة محاكاة 2018! تجربة الحياة الزراعية الحقيقية، بدء زراعة الأراضي وحصاد أنواع مختلفة من المحاصيل مثل القمح والأرز على مزرعة بلدك. بدء العمل في مزرعة القرية الخاصة بك إلى العلف المحراث الأرض وحصاد الحبوب. محرك ترقية المركبات الزراعية مثل جرار، شاحنة اليورو وحاصدة لاستكمال عمليات مختلفة من المحاصيل المتنامية. هناك نوعان من المحاصيل كنت قد تنمو في الأراضي الزراعية الخاصة بك. والقمح والأرز. تصبح خبير مزرعة 2017 من خلال تنفيذ الأنشطة الزراعية وتنمو المحاصيل المختلفة.


انها موسم الحصاد! كن الموالية الزراعية ويشعر وكأنه المزارع الظاهري في هذا قطب الزراعة النهائي. محرك جرار مزرعة ونعلق الحديثة التعشيب لحراثة المحراث الأرض. جرار محاكاة 2017 يمنحك الشعور محرك المزرعة الحقيقية. الأرز، أيضا، حنطة، البزور، إلى داخل، أهبط، الاستعمال، ال التعريف، زارع، عن، أخضر، رش المبيدات باستخدام آلة زراعية لحفظ المحاصيل من الآفات. مرة واحدة تزرع المحاصيل على مزرعة البحر الخاص بك حان الوقت لحصاد الأعشاب باستخدام حصادة عملاقة. محرك شاحنة اليورو نحو الأراضي الزراعية لجمع المحاصيل المحصودة، ونقلها إلى التخزين وإنهاء يوم المزارع الخاصة بك. محرك شاحنة النقل من بلدة المزرعة لبيع القمح والأرز في السوق. تعلم لزراعة المحاصيل وإدارة المزارع الخاصة بك في هذا مذهلة محاكاة الزراعة الولايات المتحدة الأمريكية من 2018. أفضل من معظم الألعاب مزرعة مثل الزراعة محاكاة 2016. محرك جرار حديث حول بلدة المزرعة تماما كما هو الحال في مزرعة جرار محاكاة. في نهاية المطاف مزيج من مزرعة اليورو شاحنة نقل ألعاب محاكاة.


اللعب:
تنغمس نفسك في متعة وقصة مزرعة مثيرة! كمزارع لديك لجمع كل المحاصيل والبذور. استكمال مهمة الزراعة الصعبة لتكون خبير المزرعة. حرث الأراضي، زراعة الأعشاب، سقي المحاصيل، حصاد بساتين الفاكهة وجمع المحاصيل. وسيكون كل مستوى أكثر صعوبة جنبا إلى جنب مع تجربة الزراعة الجديدة. لعب والتمتع حصادة الزراعة الحقيقية في هذه اللعبة فريدة من نوعها لإنتاج مزرعة سعيدة.


محاكاة الزراعة الحقيقية 2018 ميزات اللعبة:
قيادة الجرارات والشاحنات واقعية لاستكمال مستويات الزراعة
مصنع وحصاد محصولين مختلفين: القمح والأرز
رسومات مذهلة تظهر المزيد من التفاصيل على الآلات الخاصة بك
واقعي عالم مفتوح جنوب الولايات المتحدة البيئة
الأصوات غامرة والضوابط على نحو سلس للجرارات وحاصدة


تحميل محاكاة الزراعة الحقيقية 2017 لعبة وبدء الأعمال الزراعية الخاصة بك ويكون بطلا مزرعة.

تحميل الحقيقي المزارع محاكي مزرعة شاحنة مدرسة 3D APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.3

الحقيقي محاكاة الزراعة: مزرعة شاحنة القيادة المدرسية 1.3 التحديث

2017-11-02

قمنا به بعض الاصلاحات الطفيفة لتحسين اللعب في هذا التحديث. الاستمرار في إرسال الاستعراضات الخاصة بك وردود الفعل. شكرا لك!

التقييمات
10 تقييم


الحجم 49.8 MB
القسم ألعاب
المطور Reality Gamefied
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة