جدول المحتوي

المعلومات عن الحديث مكافحة النار 3D V2

احدث اصدار2.3
الحجم47.8 MB
عمليات التثبيت11.5K+
الاقسامألعاب, العاب أكشن
مطوّر التطبيقBest Free Games, 2018
IDcom.besttopfreegames.mo
التحديث2018-01-30

تحميل الحديث مكافحة النار 3D V2 للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الحديث مكافحة النار 3D V2

الوصف الحديث مكافحة النار 3D V2

تنزيل الحديث مكافحة النار 3D V2 للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الحديث مكافحة النار 3D V2 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الحديث مكافحة النار 3D V2 مجاناً، تحميل الحديث مكافحة النار 3D V2 من متجر بلاي تحميل برنامج الحديث مكافحة النار 3D V2 .

الحديث مكافحة النار 3D V2

مضادة الحديثة V2 هي واحدة من أفضل معركة وارغامينغ مع دبابة بيئة السوبر مداهمات. هنا، سوف تشعر وكأنك قائد البطل من خلال القضاء على الإرهابيين عصابة بطل في حرب عالمية من سفينة حربية فائقة. تتمتع الأبطال العمل سفينة حربية من أول شخص مكافحة الإرهاب مع البنادق متعددة بما في ذلك قناص. الموضوع الأساسي لل وارغامينغ هو لإنقاذ مدينة قناص من الدبابات المتبقية مكافحة الهجوم الإرهابيين باستخدام الأسلحة الخاصة بك بما في ذلك قناص. تحتاج فقط لهدف لاطلاق النار على ما زال على قيد الحياة عصابة البطل الإرهابي لبقاء قائد البطل الخاص بك في عالم حديث من سفينة حربية فائقة. لذلك لا أشعر بأي تردد، فقط تنغمس في معركة أسطورة مبارزة سفينة حربية.

هذه اللعبة العمل الأزمة لديها العديد من البعثات تكتيك بطل مع عصابة البطل في أفضل لعبة البطل. يخفي أعداء الصياد الخطير في معركة السوبر سفينة حربية لبطل قائد الدفاع. مهمتكم هي لمعرفة الإرهابيين الحرجة باستخدام استراتيجيات برافو قناص مطلق النار المحارب والقضاء على العدو لا يرحم الإضراب. عالم دبابة فائقة تبحث في لك لأنك الكوماندوز المواجهة مجهزة بجميع الأسلحة الحديثة بما في ذلك قناص.

حان الوقت لمواجهة الأعداء تحت الأرض اطلاق النار في أفضل لعبة البطل. تحتاج إلى التركيز على هدفك تبادل لاطلاق النار لاستهداف بندقيتك بما في ذلك قناص مجانا على نظرة المتبقية الأعداء على قيد الحياة. خط المواجهة قائد النخبة بطل لديه الكثير من التوقعات منك لانقاذ 3D أول شخص المدينة في هذه اللعبة أفضل بطل. كنت حقيقية مكافأة بطل مع بندقية هجومية بما في ذلك تكتيكات قناص اطلاق النار ولها قدرات التفوق لهزيمة عصابة البطل. لذلك، لا تفقد الأمل وتكون شجاعة من أجل ضرب بقوة في القتال الساحة الحرجة الحرجة من مبارزة أسطورة. هذا هو عالم من السفن الحربية السوبر ضد العدو الإرهابي لا يزال حيا. قهر أراضي المجرمين القاتلة كقائد النخبة من الجبهة الاتحادية مكافحة الخط الأمامي. كونه 3D أول شخص مطلق النار، وانت تعرف ان الارهابيين المتبقين لديهم كل قاتل أسلحة الدفاع العقيدة النار بما في ذلك قناص. هذه الأعداء اطلاق النار متعددة خطيرة جدا بالنسبة لك. لديك البقاء على قيد الحياة واسعة، لديك لإعادة تحميل بندقية قنص للقتال في المدينة اطلاق النار 3D. هزيمة ضربة الشر الحديثة في مبارزة أسطورة.

تخصيص وترقية كل ما تبذلونه من الأسلحة الحديثة لاطلاق النار على الأعداء الذين استولوا على بناء الجيش السري وكيل. كن حذرا والانتقال على قدميك في حركة بطيئة لتدمير الخصم الإرهابي. مكافحة الخصم الإرهابي بأكمله وتحرير العالم كله منها.

تحميل الحديث مكافحة النار 3D V2 للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.3

الحديث مكافحة Shot 3D V2 2.3 تحديث

2018-05-07

- نسخة مع عدد أقل من الإعلانات
- البعثات الجديدة & المستويات
- إصلاح كافة الأخطاء
- UI & UX المحسنة
- أسلحة جديدة وترقيات

التقييمات
9 تقييم


الحجم 47.8 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب أكشن ←




متشابهة