جدول المحتوي

المعلومات عن الجيش صواريخ قاذفة شاحنة بورما

احدث اصدار1.5
الحجم44.6 MB
عمليات التثبيت15.9K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقDorid TopApps Circle
IDcom.kingsega.army.missi
التحديث2017-12-26

تحميل الجيش صواريخ قاذفة شاحنة بورما للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الجيش صواريخ قاذفة شاحنة بورما

الوصف الجيش صواريخ قاذفة شاحنة بورما

تنزيل الجيش صواريخ قاذفة شاحنة بورما للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الجيش صواريخ قاذفة شاحنة بورما APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الجيش صواريخ قاذفة شاحنة بورما مجاناً، تحميل الجيش صواريخ قاذفة شاحنة بورما من متجر بلاي تحميل برنامج الجيش صواريخ قاذفة شاحنة بورما .

الجيش صواريخ قاذفة شاحنة بورما

محرك شاحنة صواريخ قاذفة الجيش لقصف صواريخ على المسلحين في بورما. كن جنديا جريئا ومهاجمة العدو الذي قتل الأبرياء في بورما. محرك صاروخ شاحنة 2017 محاكاة، هزيمة العدو وحفظ أمتك. هذا شاحنة الجيش يقود لعبة مجانية هو الأكثر واقعية 3D صواريخ قاذفة محاكاة لعبة الحرب على أساس تكتيكات الجيش الحقيقي. العدو تجمع جنود الجيش جنبا إلى جنب مع الدبابات والذخيرة وهجوم مفاجئ أراضيكم في لعبة اطلاق النار المركبات إنفاذ القانون. بدأوا حربا لا نهاية لها مع طائرات الهليكوبتر المقاتلة النفاثة قصف على المدن. لديك العدو أيضا أباتشي طائرة هليكوبتر حربية. اتخاذ قرار في الوقت المناسب حملة الخاص بك 3D صاروخ صواريخ قاذفة الجيش والاختراق الفوري في معسكرات العدو وإطلاق صاروخ 3D على العدو وقتل كل جندي واحد من عدوك قبل أن تلعب لعبة الدم والنار في أراضي مقاطعة الخاص بك.
الجيش الحديث صواريخ قاذفة شاحنة محاكاة هو عصر لعبة الحرب الجديدة مع محاكاة الحرب التي تجمع بين النظام الحديث من الصواريخ وسيناريوهات واقعية من ساحة المعركة القاتلة مع التحديات القصوى لمنطقة الحرب. لعبة قاذفة الصواريخ يأخذك إلى منطقة الحرب مع الجبال والهضاب التي لم تكن واقعية جدا من قبل. عدوك بالفعل بناء القوة وعليك تدمير المواقع السرية للعدو. محرك شاحنة الجيش على الطريق الأسفلت ودودج هجمات الصواريخ واردة. محرك قاذفة صواريخ في الخطوط الأمامية واخراج قاعدة العدو مع هجوم قاذفة المدقع الخاص بك.
لديك قاذفة صواريخ، وإطلاق هذه الصواريخ قاذفة لإنقاذ الناس. سوف الأعداء لن تكون قادرة على الدفاع عن الصواريخ الخاصة بك. قاذفة صواريخ لها صواريخ قوية محملة على شاحنة عسكرية جامبو. حملة آمنة في صاروخ هجوم الجيش شاحنة 2017 3D لعبة محاكاة والهجوم العدو مع صواريخ 3D. في شاحنة صواريخ قاذفة لعبة استكشاف مهمة جديدة للجيش مثيرة مع شاحنة صواريخ عسكرية قاذفة للحصول على تجربة المغامرة مدى الحياة. إبقاء العين على حركة العدو. تصبح في نهاية المطاف المتعصبين سائق شاحنة الجيش الذي هو من ذوي المهارات العالية في قيادة حقيقية الثقيلة قاذفات شاحنة الجيش والمركبات العسكرية. في الصواريخ لعبة قاذفة هجوم على أبراج العدو والدبابات والقواعد الجوية، ينقل لجعل البعثات القتالية بنجاح. الحصول على استعداد لمغامرة في الوقت الحقيقي ومحاكاة المهارات الخاصة بك لدفع مع سرعة ثابتة قاذفة صواريخ الجيش لقواعد عسكرية هجومية في هجوم 3D القاتل عبور حرب خطير من خلال الاختيار آخر. أعطى لعبة قاذفة صواريخ تجربة القتال العسكري. لعبة قاذفة الصواريخ تظهر منطقة منطقة الحرب التي كنت مهاجمة قواعد مختلفة من الأعداء. أعطى قاذفة صواريخ أيضا تجربة لدفع شاحنة صواريخ قاذفة ثقيلة.


مميزات العبه :-

- الأكثر واقعية 3D شاحنة القيادة محاكاة السيطرة.
- متعرجة الطرق الوعرة على الطرق مع رسومات 3D واقعية.
-Missile نظام قاذفات الضوابط.
- هد تحسين الرسومات عالية الجودة

دعونا لعب هذا الجيش الجديد صواريخ قاذفة الحرب لعبة متاحة مجانا من متجر غوغل بلاي. تعليقاتك والتقييمات هي قيمة للتحسين والمزيد من الألعاب.

تحميل الجيش صواريخ قاذفة شاحنة بورما للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.5

الجيش قاذفة صواريخ شاحنة 1.5 التحديث

2018-03-26

طفيفة البق إصلاحات
تحسين نوعية الرسم
والحد من الإعلانات

التقييمات
1 تقييم


الحجم 44.6 MB
القسم ألعاب
المطور Dorid TopApps Circle
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة