جدول المحتوي

المعلومات عن البريطانية مقابل كلمة أمريكا APK

احدث اصدار1.10
الحجم5.2 MB
عمليات التثبيت12.5K+
الاقسامألعاب, العاب تعليمية
مطوّر التطبيق4Brains Studio
IDcom.keng.britishvsameri
التحديث2018-08-09

تحميل البريطانية مقابل كلمة أمريكا APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ البريطانية مقابل كلمة أمريكا APK

الوصف البريطانية مقابل كلمة أمريكا APK

تنزيل البريطانية مقابل كلمة أمريكا APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل البريطانية مقابل كلمة أمريكا APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر البريطانية مقابل كلمة أمريكا APK مجاناً، تحميل البريطانية مقابل كلمة أمريكا APK من متجر بلاي تحميل برنامج البريطانية مقابل كلمة أمريكا APK .

البريطانية مقابل كلمة أمريكا

في وقت ما كنت أشعر إرباك حول الكلمات الإنجليزية؟ لماذا الكلمات نفس المعنى ولكن الكتابة الفرق؟ أن السبب في أنني خلق هذه اللعبة. الجميع يعرفون اللغة الإنجليزية هي استخدام اللغة الرئيسية في جميع أنحاء العالم، ولكن الذين سوف يعرفون اللغة الإنجليزية يمكن فصل 2 نمط اللغة الإنجليزية البريطانية والإنجليزية الأمريكية التي عدة كلمات نفس المعنى ولكن الكتابة الفرق. للنطق الإنجليزية البريطانية والإنجليزية الأمريكية لهجة وممارسة النطق في كل مستوى اللعب. تصميم من قاموس اللغة الإنجليزية البريطانية والتي تأتي من دروس اللغة الإنجليزية معهد المجلس الثقافي البريطاني. لعبة خلق الدعاوى مع الجميع مثل الأطفال أو حتى الكبار. سوف تتعلم لهجة الانجليزية البريطانية مع صوت المتكلم الأصلي في كل مجرد كلمات فوقه، ونحن أيضا اختيار الكلمات من القاموس الإنكليزية الأمريكية أيضا للمقارنة مع نجمان البريطاني، بالإضافة إلى أنك سوف الممارسات الكلام والمحادثة عن طريق التعلم من صوت في اللعبة عند النقر فوق ذلك. الوقت لتعلم اللغة الإنجليزية الأمريكية تطبيقات مجانية أيضا تحميل مجاني دون مقابل على الإطلاق. لعبة سوف يؤلف 2 قائمة واحدة يتعلم ويختبر الثانية، أولا لتعلم أنك سوف تتعلم ما الفرق بين الكلمات البريطانية والأمريكية التي لديها الصورة والصوت في كل الكلمات التي تساعدك سهلة الفهم. كل الكلمات نختار لفي كثير من الأحيان مذكرات تستخدم سوف تتعلم التحدث وتوضيح ل1ST الاطفال القراءة الصف. الولايات المتحدة مقابل UK الكلمات اللعبة هو ألعاب الأطفال الدعاوى مجانية لمدة 3 سنوات من العمر، وأيضا لألعاب الأطفال التعلم 5yrs حرة قديمة جدا. هذه اللعبة بناء للألعاب تعليمية للأطفال 1ST 4 3RD 2ND كل شيء مجانا، علاوة على ذلك للأطفال مرحلة الروضة والتمهيدي أيضا. من أجل إنشاء الإنجليزية لعبة طفل لدينا هدف لبناء لعبة مجانية للأطفال للأولاد سن 3،4،5،6 والفتيات أيضا. وبالإضافة إلى ذلك تلعب أي لعبة طفل وير حرة لا الإنترنت اللازمة للعب. كل ما تريد معرفته عن البريطانيين مقابل كلمات اللعبة الأمريكية أن تجد في هذه اللعبة لا وأي فأي حاجة، وهذا هو أعلى حقا الأطفال مجانا ألعاب للبنات وقفز إلى أن العشرة الأوائل التطبيقات المجانية لمرحلة ما قبل المدرسة في المستقبل. الانجليزية لعبة كلمات من السهل القيام به أي وير كل يوم مثل أثناء السفر أن لعبة اللغة الإنجليزية للمبتدئين. جميع مفردات اللغة الإنجليزية في قاعدة اللعبة على الكلمات الإنجليزية الأساسية سوف يتعلم الكتابة والاستماع كل الكلمات. خاصية
- فنية ذات جودة كبيرة مع مواطن الصوت الجميل عن كل الكلمات.
- بارد وتصميم واجهة لطيفة.
- أكثر من 30 المرسومة و60 الصوت واضح لتعلم الكلمات البريطانية والأمريكية.
- لا في شراء التطبيق كل شيء بالمجان وليس واي فاي وأيضا لا الإنترنت للعب. شكرا جزيلا للتحميل، إذا كان لديك أي سؤال يرجى البريد الالكتروني لنا.

تحميل البريطانية مقابل كلمة أمريكا APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.10

البريطانية مقابل الإنجليزية الأمريكية التحديث 1.10

2016-05-16

- إصلاح الأمن الروبوت
- إصلاح بعض الكلمات غير مرئية
- منع غير صالحة الجواب فوق

التقييمات
10 تقييم


الحجم 5.2 MB
القسم ألعاب
المطور 4Brains Studio
جوجل بلاي Google Play

العاب تعليمية ←





متشابهة