جدول المحتوي

المعلومات عن البرية الحصان الأسرة محاكي - الظاهري لعبة عائلة

احدث اصدار1.1.4
الحجم61.8 MB
عمليات التثبيت12.6K+
الاقسامألعاب, العاب مغامرات
مطوّر التطبيقReal Games Studio - 3D
IDcom.rgs.virtual.family.
التحديث2018-07-26

تحميل البرية الحصان الأسرة محاكي - الظاهري لعبة عائلة للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ البرية الحصان الأسرة محاكي - الظاهري لعبة عائلة

الوصف البرية الحصان الأسرة محاكي - الظاهري لعبة عائلة

تنزيل البرية الحصان الأسرة محاكي - الظاهري لعبة عائلة للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل البرية الحصان الأسرة محاكي - الظاهري لعبة عائلة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر البرية الحصان الأسرة محاكي - الظاهري لعبة عائلة مجاناً، تحميل البرية الحصان الأسرة محاكي - الظاهري لعبة عائلة من متجر بلاي تحميل برنامج البرية الحصان الأسرة محاكي - الظاهري لعبة عائلة .

البرية الحصان الأسرة محاكي - الظاهري لعبة عائلة

جهز نفسك لمغامرة Wild Horse Family الجذابة للغاية - Virtual Family Game adventure حيث يقوم الحصان الافتراضي أو الحصان البري من الألعاب العائلية الافتراضية بتهدئة حصانه الصغير المهر بالعناية بالطفل وعائلة الخيول الافتراضية من ألعاب العائلة السعيدة الافتراضية من خلال تنفيذ أنشطة بقاء العائلة على الحصان مع الكثير من المرح والإثارة. في هذه اللعبة العائلية والممتعة للعائلة الخيالية ، استمتع بالإثارة التي يتمتع بها الحصان المستقر لألعاب الخيل أو ألعاب الحيوانات البرية التي تربيها ، والتي تربي العائلة ، واستكشف الغابة للحصول على الطعام والماء لألعاب محاكاة الحصان ، وحماية العائلة من الحيوانات المفترسة الخطرة في الغابة من ألعاب محاكاة الأسرة. في لعبة Wild Horse Family Simulator - لعبة عائلة افتراضية تشارك في أنشطة بقاء عائلة الحصان المثيرة للغاية بما في ذلك إطعام طفل المهر الصغير في الغابة وإنقاذ الأسرة من الحيوانات المفترسة المفاجئة من ألعاب الحيوان الحيوانية ، تحمي أيضاً قطيع الخيل الخاص بك باستخدام جهاز محاكاة الحصان أو محاكاة الحيوانات الواقعية لبقيا الحصان ألعاب محاكاة على طول تحلق الحصان محاكاة من ألعاب بيغاسوس ورفع عائلة الحصان الخاص بك مع المتعة العائلية التي لا نهاية لها.

لعبة اللعب:
Wild Family Family Simulator - Virtual Family Game يوفر لك فرصة مثيرة لتجربة الحياة الواقعية للخيول البرية من الألعاب العائلية الافتراضية أو الخيول الافتراضية للألعاب العائلية السعيدة على طول الحيوانات البرية محاكاة ألعاب الحيوانات ورفع عائلتك الافتراضية بما في ذلك المهر حصان من الألعاب العائلية الحصان أو حصان صغير من ألعاب البقاء على قيد الحياة. في لعبة محاكاة بقاء الحصان هذه ، شارك في الأنشطة العائلية الخيالية المثيرة التي تتضمن جمع الطعام ، بما في ذلك العشب أو الخضار أو مياه الشرب من البحيرات الصغيرة ، وكذلك وقف هجمات الحيوانات الغاضبة على عائلتك من ألعاب محاكاة العائلة وقطيعك من ألعاب محاكاة الخيل. هل أنت من محبي اللعب الألعاب العائلية الافتراضية أو ألعاب بقاء الحيوان ثم هذه اللعبة الحصان غاضبة سوف تفي الشرط الخاص بك. في هذه اللعبة الممتعة للعائلة ولعبة الحصان العائلية ، تصبح عضوًا نشطًا في قطيعك أو عائلة الخيول الافتراضية كحصان بري من ألعاب الخيول البرية أو الحصان المستقر للألعاب الحرفية للخيول وتؤدي بخبرة أنشطة بقاء العائلة على الحصان بما في ذلك حماية قطيعك أو عائلة الخيول الافتراضية من هجمات الحيوانات مجنون أو الحيوانات البرية من الحيوانات حديقة الحيوان باستخدام محاكاة الحيوان من ألعاب محاكاة بقاء الحصان أو محاكاة الحصان على طول تحلق الحصان محاكاة من ألعاب بيغاسوس وتصبح جزءا من قطيع الخيل في الغابة الخضراء الجميلة.

Wild Family Family Simulator - Virtual Family Game تشارك في بيئة الغابة المصممة بشكل جميل ، كما يمكنك تجربة الحياة الأسرية الحقيقية الخيالية المثالية أو الحياة العائلية للخيول كحصان افتراضي أو حصان بري من الألعاب العائلية الافتراضية على طول الحصان المستقر لألعاب الخيل التي توفر الراحة لعائلته عن طريق أداء أنشطة بقاء الأسرة الحصان بما في ذلك رفع عائلة الحصان الخاصة بك أيضا حمايتها من هجمات الحيوانات الخطيرة من ألعاب الحيوان حديقة مع الكثير من الإثارة والإثارة. في هذه اللعبة العائلية والممتعة للعائلة الخيالية ، ارفع عائلتك باستخدام محاكي الخيول أو محاكاة الحيوان الواقعي لألعاب محاكاة بقاء الحصان على طول محاكاة الحصان المحاكاة لألعاب بيغاسوس وأداء جميع أنشطة بقاء الحصان لحماية عائلتك الافتراضية.

ميزات:
- رسومات عالية الجودة عالية الدقة تحتوي على رسوم متحركة مبتكرة لعائلة الحصان لألعاب الخيول التابعة للشرطة.
- الأصوات مذهلة والمؤثرات الخيالية الافتراضية من الألعاب العائلية الخيالية.
- مستويات إشراك عالية مخصصة من ألعاب الحيوانات البرية.
- ألعاب ألعاب حيوانات افتراضية تعتمد على اللعب بشكل كبير.
- ضوابط الحصان الحصان مخصصة لحركات في الغابة 3D من ألعاب الحصان.

تحميل البرية الحصان الأسرة محاكي - الظاهري لعبة عائلة للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.1.4

الظاهري الحصان البري الأسرة Sim : الحيوان الحصان ألعاب 1.1.4 التحديث

2018-09-13

- جديدة و تحسين اللعب
- أفضل الضوابط
- إصلاحات الشوائب

التقييمات
6 تقييم


الحجم 61.8 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب مغامرات ←





متشابهة