جدول المحتوي

المعلومات عن الأصوات إلى مهد APK

احدث اصدار2.8.6
الحجم8.3 MB
عمليات التثبيت12.2K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات طبية
مطوّر التطبيقExaMobile S.A.
IDcom.examobile.sleepshee
التحديث2017-11-13

تحميل الأصوات إلى مهد APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الأصوات إلى مهد APK

الوصف الأصوات إلى مهد APK

تنزيل الأصوات إلى مهد APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الأصوات إلى مهد APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الأصوات إلى مهد APK مجاناً، تحميل الأصوات إلى مهد APK من متجر بلاي تحميل برنامج الأصوات إلى مهد APK .

الأصوات إلى مهد

سوف تساعدك على وضع التطبيق أطفالك الرضع على النوم بسرعة وهدوء. بعد التثبيت على الهاتف الذكي الخاص بك وسوف تكون قادرة على تشغيل الأصوات الرتيبة هذا الطفل عدة تعليمات تغفو بسرعة. هذه هي أصوات الرياح، والمياه، والضرب القلب، محرك السيارة، مجفف شعر، تلفزيون وبعض الآخرين.
مهم
قبل إضافة تعليقك / معدل التطبيق الرجاء قراءة أدناه المشورة (انقر فوق المزيد وانتقل لأسفل).
 
وظائف
التطبيق يسمح لك لضبط مستوى الصوت من الأصوات وأيضا لعبت للعب الأصوات المختلفة في وقت واحد عدة. يمكنك أيضا تسجيل أي صوت أو صوت وتشغيله في وقت واحد مع أصوات التطبيق الافتراضي. يمكن أن تقوم كل صوت لوقت معين التي وضعها المستخدم. التطبيق أيضا لديه ميزة مفيدة جدا - كتم صوت الرنين عند تشغيل الهاتف التطبيق (بحيث المسابقة لن يستيقظ طفلك لأعلى).

يبدو الجديدة الأفكار
ونحن نخطط لتطوير زيادة طلبنا إلى وظائفه وإضافة أصوات جديدة، التهويدات. إذا كان لديك أفكار جديدة من صوت أو تهليل أن يساعد أطفالك تغفو يرجى إرسالها إلينا عبر البريد الإلكتروني أو الكتابة عن ذلك في التعليقات. وسنعمل على وضع التطبيق وفقا لذلك أن يقدم لكم التوفيق.

الإبلاغ عن خطأ
في حال التطبيق لا يعمل بشكل صحيح، قبل أن يقدم لنا منخفض تقييم، يرجى ملء استمارة قصيرة في http://apps.examobile.com/sleepsheep/ والإبلاغ عن الأخطاء.

نود أن نتمنى لكم وقتا ممتعة باستخدام التطبيق وأيضا دعوة لكم لزيارة موقعنا على الانترنت لدينا والمرح http://www.facebook.com/SleepSheepSoundLullabies www.examobile.com صفحة الفيسبوك

تحميل الأصوات إلى مهد APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.8.6

النوم طفل لطيف تهليل 2.8.6 التحديث

2018-06-19

إصلاحات الشوائب والتحسينات الاستقرار

التقييمات
7 تقييم


الحجم 8.3 MB
القسم تطبيقات
المطور ExaMobile S.A.
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات طبية ←





متشابهة