جدول المحتوي

المعلومات عن اذكار الصباح والمساء بدون انترنت APK

احدث اصدار3.3.1
الحجم15.4 MB
عمليات التثبيت13.7K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الكتب والمراجع
مطوّر التطبيقSamApps
IDcom.samapps.adkar.assab
التحديث2018-01-08

تحميل اذكار الصباح والمساء بدون انترنت APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ اذكار الصباح والمساء بدون انترنت APK

الوصف اذكار الصباح والمساء بدون انترنت APK

تنزيل اذكار الصباح والمساء بدون انترنت APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل اذكار الصباح والمساء بدون انترنت APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر اذكار الصباح والمساء بدون انترنت APK مجاناً، تحميل اذكار الصباح والمساء بدون انترنت APK من متجر بلاي تحميل برنامج اذكار الصباح والمساء بدون انترنت APK .

اذكار الصباح والمساء بدون انترنت

أذكار المسلم تحويل النصوص المقروءة إلى مكتوبة يومية هو تطبيق يضم الأذكار بعد الصلاة المفروضة بدون نت اظافة الى دعاء الصباح والمساء حصن المسلم وذكر رمضان مع الاذان بخط كبير، وهو موجه لكل و جاء يبحث على التالي اذكار الصباح والمساء يعمل تلقائيا النوم والليلة للاطفال، اذكار واستغفار وادعية حصن المسلم بعد كل أغاني صلاة، خلفيات أذكار الليل، اذكار للاطفال، قيام الليل، اذكار لجلب الرزق، اذكار للميت اذكار تحصين المسلم في كل أغاني وقت. ان تطبيق الذكر يمنحك نفحات ربانية لتبدأ بها نهارك بكل نشاط وحب وفيما يخص وقت أذكار الصباح فهو يبدأ بعد الفجر، واختلف العلماء في نهايته على ثلاثة أقوال على الارجح وينتهي بغروب الشمس وهذا قول ابن الجزري كما حكاه الشوكاني في تحفة الذاكرين ينتهي بطلوع الشمس وهنا يمكن استعمال اذكار المساء بالصوت للنوم على صوت الذكر الكريم.

التطبيق يتضمن العديد و قد المميزات الرائعة والمتجددة و جاء كتاب جميع اذكار المسلم صوت شاملة تلقائيه على الشاشة الخاصة بالهاتف مع امكانية التنبيه، اذكار رسول الله والرقية الشرعية ناطقة فقط صوت وصوره، ادعية دينية يومية للمذاكرة كل أغاني دقيقة، ادعية كفارة المجلس بأصوات الشيخ الافاضل امثال فارس عباد، العفاسي، رسلان، سعد الغامدي،اللشيخ الالباني، هزاع البلوشي مع القراءة والترتيل.

الأذكار بعد الصلاة حيث ثبت عن النبي -صلى الله عليه وسلم - في الأحاديث الصحيحة أنه كان يقول إذا سلم ، و قد الفريضة ، و قد الظهر والعصر والمغرب والعشاء والفجر يقول: (أستغفر الله –ثلاثاً - أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله، اللهم أنت السلام ومنك السلام تبارك يا ذا الجلال والإكرام).

ان قراءة هذه المقالة الأذكار وتكرارها كل أغاني نهار وليلة، كل أغاني صباح و مساء ، تحصن المسلم و جاء الشيطان وكيده ، قال ابن القيم : (أذكار الصباح والمساء بمثابة الدرع كلما زادت سماكته لم يتأثر صاحبه، بل تصل قوة الدرع إلى أن يعود السهم فيصيب و قد أطلقه) ، فيحمي الشخص نفسه و قد الحسد و العين ومن مكر الشيطان له . بالإضافة إلى أننا نستشعر وجود الله تعالى معنا في كل أغاني اليوم ، نشعر بالطمأنينة و الراحة ، و قد نتقرب الله تعالى ، فيغفر لنا ذنوبنا و يعفو عن أخطائنا . كما وتعطي المسلم القوة ليقوم بأعمال يومه ، يرزقه الله بن الفلاح و الصحة والمال،لأنه توكل على الحي القيوم وبدأ يومه بذكر الله بن وانهاه بذكره سبحانه و تعالى. فداوم على أذكارك تسعد في حياتك .

اما بالنسبة للذين يفضلون استخدام لغات الف english فيمكنهم الحصول على تطبيقنا عن طريق ما يوجد اسفله
صباح أدكار الذي wa ماسا gratuit
أدكار الذي آل مسلم gratuit
صباح أدكار الذي وول massaa
adhkar آل mouslim
صباح أدكار الذي wa masaa دون مقابل
kitabul adhkar الكانادا
azkar-اذكار الصباح وول masaa
dou3a mouslim gratuit
ad3iyat صباح w lmassa
adhkar saba7 وا ماسا
adkari moslim
أدكار الذي nawm lmoslim
أدكار الذي آل مسلم gratuit مجانا mp3 الصوت
أدكار الذي sabah al massa
أذكار almuslim
ad3iyat الصباح
dou3a mouslim
الأذكار آل مسلم
الأذكار الأمهرية,الكردية,مسلم
الأذكار آل baqiyat
أذكار masmouaa
أدكار الذي آل مسلم gratuit sans الإنترنت
صباح أدكار الذي wa massae
ad3iya وا أدكار الذي آل مسلم
ad3iya الجماعة الإسلامية diniya
do3aa zawaj al mostajab gratuit
do3aa آل الاستخارة
doa ماتين et سوار العفاسي
دعاء moustajab
douae
آل أدكار الذي الصلاه
أدكار الذي آل mouslim الصوت mp3


نرجو ان يكون هذا على سبيل المثال عنذ حسن ظنكم, ونرجو ان يتم التقييم الايجابي 5 نجمات لأننا في حاجة ماسة للتقييماتكم ودعمكم الايجابي لأي اقتراح او تساؤل يمكنكم مراسلتنا عبر الايمايل, مع الشكر الجزيل

تحميل اذكار الصباح والمساء بدون انترنت APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 3.3.1

اذكار الصباح والمساء بدون انترنت تحديث 3.3.1

2019-07-02

اذكار الصباح والمساء قبل النوم واذكار المسلم في تحديث جديد تم خلاله تحسين التطبيق, نرجو التقييم الايجابي و قد فضلكم وشكرا.

التقييمات
8 تقييم


الحجم 15.4 MB
القسم تطبيقات
المطور SamApps
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الكتب والمراجع ←





متشابهة