جدول المحتوي

المعلومات عن إسترجاع جميع الملفات المحذوفة APK

احدث اصدار1.1
الحجم
عمليات التثبيت13.2K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات العمل
مطوّر التطبيقrabatdev
IDcom.gestion.Adcoms.File
التحديث2017-10-03

تحميل إسترجاع جميع الملفات المحذوفة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ إسترجاع جميع الملفات المحذوفة APK

الوصف إسترجاع جميع الملفات المحذوفة APK

تنزيل إسترجاع جميع الملفات المحذوفة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل إسترجاع جميع الملفات المحذوفة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر إسترجاع جميع الملفات المحذوفة APK مجاناً، تحميل إسترجاع جميع الملفات المحذوفة APK من متجر بلاي تحميل برنامج إسترجاع جميع الملفات المحذوفة APK .

الصور ومقاطع الفيديو هي شيء للجميع في أجهزتهم واستخدامها في بعض الحالات. إذا كان لديك مقاطع فيديو لأصدقائك أو عائلتك وفقدت ملفات الفيديو الخاصة بك عن طريق الخطأ ثم تبدأ في الذعر. ولكن لا داعي للقلق بشأنه الآن لأن هناك أدوات يمكن أن تساعدك على استعادة ملفاتك التي تحذف الفيديو.
استرداد ملفات الفيديو المحذوفة هو أفضل تطبيق تحتاج إلى معرفته حول كيفية استعادة ملفات الفيديو المحذوفة. استعادة ملفات الفيديو حذف شيء تحتاجه في هاتفك وتنسى كل شيء. حتى إذا قمت بحذف جميع الملفات عن طريق الخطأ ، فلا يزال بإمكانك الاسترداد في بضع خطوات. لذا قم بتنزيل هذا التطبيق الآن واستمتع بجميع مقاطع الفيديو على هاتفك المحمول.
عندما تقوم بحذف الصور الموجودة على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل windows أو على بطاقة الذاكرة ، وتختفي البيانات ، لكن تبقى البيانات حتى يتم الكتابة فوقها بواسطة ملفات جديدة. إذا كنت تتصرف بسرعة ، فقد تتمكن من استرداد الصور المحذوفة بنجاح من جهاز الكمبيوتر أو بطاقة الذاكرة. إذا لم تتمكن من استعادة الصور المحذوفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال "سلة المحذوفات" ، يمكنك محاولة استعادة إصدارات الملفات المحفوظة مسبقًا. لاستعادة الصور المحذوفة على بطاقة الذاكرة ، ستحتاج إلى تنزيل برنامج استرداد الصور ....
؛؛؛؛؛؛ الخيار المفضل لإدارة البيانات المحذوفة من هاتفك الذكي والكمبيوتر اللوحي بسهولة
. يجب اتخاذ خطوات فورية لتصحيح واستعادة الصور الخاصة بك قبل أن تختفي بشكل دائم.
إذا قمت بحذف ألبوم mp3 mp4

اتبع تعليمات التطبيق ملاحظة: هذا المحتوى - تطبيقات فقط. يمنحك معلومات حول استعادة
لا يوجد اتصال إنترنت المطلوبة ؛ لا تحتاج إلى أن تكون Ripper (\ root \) في جهازك. سهلة / وسهلة الاستخدام واجهة رسومية مصممة لتوفير أفضل تجربة للمستخدم. القطعة التي تسمح بسرعة إفراغ سلة المهملات في نقرة واحدة .؛ لبياناتك الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.

تحميل إسترجاع جميع الملفات المحذوفة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.1

التقييمات
3 تقييم


الحجم
القسم تطبيقات
المطور rabatdev
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات العمل ←





متشابهة