جدول المحتوي

المعلومات عن إخفاء الصور/قفل التطبيقات APK

احدث اصدار2.7
الحجم9.2 MB
عمليات التثبيت11.4K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات العمل
مطوّر التطبيقSMSROBOT LTD (Auto Call
IDcom.smsrobot.vault
التحديث2018-01-30

تحميل إخفاء الصور/قفل التطبيقات APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ إخفاء الصور/قفل التطبيقات APK

الوصف إخفاء الصور/قفل التطبيقات APK

تنزيل إخفاء الصور/قفل التطبيقات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل إخفاء الصور/قفل التطبيقات APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر إخفاء الصور/قفل التطبيقات APK مجاناً، تحميل إخفاء الصور/قفل التطبيقات APK من متجر بلاي تحميل برنامج إخفاء الصور/قفل التطبيقات APK .

إخفاء الصور/قفل التطبيقات

Google Play - تطبيق Vault. لا تدع الفرصة لأحد ليعبث بالمحتويات الحساسة على هاتفك. قم بإخفاء صورك وفيديوهاتك الشخصية ووقم بحمايتها في المعرض الخاص، وقم بقفل التطبيقات السرية وأنشئ نسخة احتياطية من بياناتك بشكل آمن على Cloud. شارك بياناتك الخاصة بين العديد من الأجهزة. وقم بإلغاء قفل التطبيقات باستخدام وجهك فقط عن طريق آلية التعرف على الوجه المدمجة أو باستخدام مربع حوار التعطل الزائف لتقليد وجود خطأ في التطبيق. سيطر وحافظ على خصوصية موادك مع Vault.إخفاء الصور/قفل التطبيقات
الميزات الأساسية: قفل التطبيقات: يمكنك قفل رسائل SMS، وجهات الاتصال، وGmail، فايبر وواتس آب وفيسبوك والمعرض والسوق والإعدادات والمكالمات أو أي تطبيقات أخرى تريدها.
يتيح لك معرض Vault تخزين صورك وفيديوهاتك الخاصة. يتم تشفير جميع البيانات في تطبيق Vault الخاص وإخفاؤها من تطبيقات المعرض العادية. واصل الضغط على أي عنصر لإظهار خيارات إضافية مثل (حذف، نسخ، نقل، إلغاء الإخفاء، إلخ).
تقلد طريقة التعطل الزائف مربع حوار العطل العادي في نظام Android. وإذا قمت بتعيين هذا الخيار، سوف يطلب منك إدخال رمز Pin في المعالج. وسوف يستخدم رمز Pin هذا لإلغاء قفل Vault بطريقة أكثر براعة.
خدمة Vault Cloud ميزة مميزة تتيح لك تخزين كل بياناتك الخاصة بأمان على الخدمة السحابية ونقل بياناتك بين العديد من الأجهزة. علاوة على ذلك، إذا فقدت جهازك أو قمت بتغييره، ستكون بياناتك الخاصة بأمان معنا. فقط قم بتثبيت تطبيق Vault على جهاز جديد واستعد كل محتوياتك الخاصة بنقرة واحدة. يتم دعم البنية التحتية لخدمة Vault Cloud بواسطة Amazon Web Services.
في كل مرة يقوم أي شخص بإدخال رمز Pin خطأ، أو يرسم نمطاً خاطئاً، أو تفشل محاولة التعرف على الوجه، سوف يسجل تطبيق Vault هذه المحاولة ويخزنها في قائمة محاولات الاختراق. ويخزن التطبيق تلك المحاولات بشكل دائم، ولكن يمكنك دائماً حذف العناصر في تلك القائمة في أي وقت لتوفير مساحة تخزين داخلية.إخفاء الصور/قفل التطبيقات
القفل حسب الموقع حسب شبكة Wi-Fi. بمجرد توصيل جهازك بالشبكة (الشبكات) المحددة، سيتم تنشيط قفل التطبيق.
استرداد كلمة المرور. يوصى بشدة بتعيين خيار Vault هذا. وفي حالة نسيان رمز Pin أو النمط الخاص بك، سيمكنك دائماً إعادة تعيين القفل الحالي واستعادة الوصول إلى تطبيق Vault.
منع إلغاء التثبيت. بمجرد تنشيط هذا الخيار، لن يتمكن أحد من إلغاء تثبيت تطبيق Vault سواك. سيتم تعطيل إجراء إلغاء التثبيت العادي. سوف تكون الطريقة الوحيدة لإلغاء تثبيت التطبيق هي صفحة الإعدادات هذه.
لن تقوم شركة SMSROBOT LIMITED مطلقاً ببيع أو تأجير بياناتك الشخصية. ونحن نقدر حماسك لمنتجاتنا وخدماتنا، ونعدك بأننا لن نسيء استخدام تلك الثقة. ونعدك بذلك لمعرفتنا بقيمة خصوصيتك. ويمكنك التحقق من سياسة الخصوصية التي نتبعها هنا: www.smsrobot.com/privacypolicy.html

تحميل إخفاء الصور/قفل التطبيقات APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.7

قبو 2.7 التحديث

2019-06-27

إصلاحات الشوائب & تحسينات في الأداء.

التقييمات
1 تقييم


الحجم 9.2 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات العمل ←





متشابهة