جدول المحتوي

المعلومات عن أوجد الفروق بين صورتين مطبخ لعبه دماغ APK

احدث اصدار2.1.1
الحجم26.4 MB
عمليات التثبيت12.7K+
الاقسامألعاب, العاب الالغاز
مطوّر التطبيقMidva.Games
IDcom.midva.FindDifferenc
التحديث2018-04-26

تحميل أوجد الفروق بين صورتين مطبخ لعبه دماغ APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ أوجد الفروق بين صورتين مطبخ لعبه دماغ APK

الوصف أوجد الفروق بين صورتين مطبخ لعبه دماغ APK

تنزيل أوجد الفروق بين صورتين مطبخ لعبه دماغ APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل أوجد الفروق بين صورتين مطبخ لعبه دماغ APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر أوجد الفروق بين صورتين مطبخ لعبه دماغ APK مجاناً، تحميل أوجد الفروق بين صورتين مطبخ لعبه دماغ APK من متجر بلاي تحميل برنامج أوجد الفروق بين صورتين مطبخ لعبه دماغ APK .

أوجد الفروق بين صورتين مطبخ لعبه دماغ

هل أنت مستعد لتصبح فرق الكشف عن عبقرية؟ إذا كنت أحب اللعب العاب حرة، وأنت بالتأكيد سوف تحب هذه اللعبة العثور على الفرق الحرة التي أنشأناها وخصوصا بالنسبة لك! اكتشاف ما هو الفرق بين صورتين وقضاء ساعات من متعة اللعب هذه البقعة لعبة ذلك! العثور على الأشياء التي تختلف عن بعضها البعض، وتبين لنا أنك أفضل لاعب من جديد العثور على مباريات الفرق 2018! تحميل أوجد الفروق بين صورتين مطبخ، بدء اللعب، ونسيان كل همومك! لعبة الفرق بين الصورتين! العاب اختلاف الصور!

المقارنة بين الصور جنبا إلى جنب للبحث عن الاختلافات.
عند العثور على كائن مختلف، اضغط عليه في أسرع وقت ممكن!
عدد الخلافات يزيد مع المستويات، فضلا عن صعوبة المباراة!
إذا واجهتك مشكلة، استخدم مساعدة: خذ تلميحا لرؤية أين تختلف الصور!

هذه البقعة لعبة الاختلافات مجانا سوف توفر لك ساعات من المرح والترفيه! في كل مرة كنت ترغب في الاسترخاء عقلك مشغول يمكن أن تقوم به أوجد الفروق بين صورتين مطبخ! بقعة ذلك ماذا يكون مباريات الفرق هي ألعاب تعليمية ممتازة لأنها تساعدك على التركيز بشكل أفضل وتعلم أشياء جديدة! إذا كنت تتمتع العثور على الاختلافات في الألغاز الصورة، كنت في المكان الصحيح! هذه المرة ممتازة القاتل ولغز اللعبة تتيح لك معرفة الفرق وبقعة ذلك! أن تكون سريعة لتخمين الفرق في هذه دعابة الدماغ مذهلة! معرفة ما هو الفرق في الصور العديدة للمطبخ فوضوي ومجرد الاسترخاء! أطلب من أصدقائك يمكنك بقعة الفرق وتحديهم للعب ضد بعضها البعض! مشاركة درجاتك في الفيسبوك واعجاب الجميع! الذهاب على مطاردة الصورة الحقيقية والبحث عن الاختلافات في الصور! استمتع! العاب الفروق! العاب اختلافات جديدة! لعبة البحث عن الاختلافات!

البحث عن الاختلافات في اثنين من صور في أحدث تخمين لعبة الفرق! بقعة خاصة عبة الفرق "سوف انبهار كنت مع تصميمه الرسومات الرائعة وبديهية التحكم التي تعمل باللمس! كل ما عليك القيام به هو مراقبة الصورتين المطابخ بشكل وثيق جدا وانقر على الفرق بمجرد العثور عليه! هذه الألعاب بقعة ذلك هي مناسبة لجميع الأجيال من المستخدمين - وهنا على حد سواء بقعة الألعاب الخلافات للأطفال وبقعة اللعبة الاختلافات مجانية للكبار! هذه دعابة الدماغ متعة يتيح لك استخدام تلميحات لنرى أين تختلف الصور! العثور على البنود في الصور في مستويات عديدة، مع كل زوج الصورة مختلفة! هذه تجد أيضا السماح للمباريات الفرق التي تستخدمها مساعدة للحصول على المزيد من الوقت لاستكمال مستوى! تلعب هذه الألعاب يجد لديه العديد من الفوائد - تحميل أأوجد الفروق بين صورتين مطبخ وترى بنفسك! فرق بين صورتين! لعبة اوجد الفرق بين الصورتين!

بقعة الفرق مع الصور الحقيقية للمطابخ فوضوي! اختيار واحد من اثنين من لعبة وسائط التشغيل: لا نهاية لها أو الممرات! وهذا يمكن أن تصبح المفضلة لديك معرفة الفرق الحرة لعبة الاطفال التي سوف تساعد أطفالك تعزيز التركيز والتركيز والملاحظة مهاراتهم! في محاولة لمعرفة الفرق، الدخول مع الفيسبوك، وتحدي أصدقائك! هذه هي لعبة التعلم متعة مما يساعد على الجميع وضع التصور البصري! بقعة الاختلافات بين الصور وحل لغز الصورة! ولكن حذار! الساعة تدق، لذلك عجلوا والعثور على الاختلافات بسرعة! تحميل التطبيق مجانا أوجد الفروق بين صورتين مطبخ والاستمتاع باللعب كل يوم!

تحميل أوجد الفروق بين صورتين مطبخ لعبه دماغ APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.1.1

العثور على الاختلافات مطابخ – بقعة الفرق 2.1.1 التحديث

2018-07-10

إضافة مستويات جديدة!
اللغات الجديدة المتاحة!
أي وضع "وقت الهجوم"!
تحسن في كل شيء!

تحقق من أحدث لعبة – العثور على الفرق المطابخ!
هذا رهيبة العثور على لعبة الفرق فقط حصلت على نحو أفضل!
زيارة قناة للعب أكثر مجانا بقعة مباريات الفرق!
شكرا لك للعب لدينا العثور على الاختلافات الألعاب لا ننسى أن معدل عليها و ترك تعليقك!

التقييمات
9 تقييم


الحجم 26.4 MB
القسم ألعاب
المطور Midva.Games
جوجل بلاي Google Play

العاب الالغاز ←





متشابهة