جدول المحتوي

المعلومات عن أنيمي فتاة كافيه 2 APK

احدث اصدار1.33.29
الحجم96.6 MB
عمليات التثبيت12.9K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقCat Studio
IDcom.catstudio.moegirlca
التحديث2017-10-18

تحميل أنيمي فتاة كافيه 2 APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ أنيمي فتاة كافيه 2 APK

الوصف أنيمي فتاة كافيه 2 APK

تنزيل أنيمي فتاة كافيه 2 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل أنيمي فتاة كافيه 2 APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر أنيمي فتاة كافيه 2 APK مجاناً، تحميل أنيمي فتاة كافيه 2 APK من متجر بلاي تحميل برنامج أنيمي فتاة كافيه 2 APK .

مو فتاة المقهى 2

"مو كافيه 2" هو نمط 2D إدارة وزراعة sim ، يجمع بين عناصر من مختلف شعبية ACG الامتيازات. في لعبة كنت تلعب مدير مخزن ، مع مساعدة من وزارة التربية المساعدين في إدارة التربية مقهى. من الطبخ والبحث الديكور إلى توظيف, إعلان, التسليم, و رمي الأطراف ، كل شيء قررت لك (أو أصدقائك إذا كنت بحاجة إلى استدعاء بعض المساعدة). تجربة واقعية في منام الإعداد بالتعاون مع مكتوب, فريد مثيرة للاهتمام مطعم الحوارات.

≒≒≒≒≒≒≒≒≒≒≒≒≒≒≒≒

❤ كل جديد 2D إدارة sim
استكشاف العالم الجديد الخاصة جدا مع مقهى خادمة! نظام جديد و أنماط اللعب الجديدة أدت إلى طفرة كبيرة في إدارة سيمز. طازجة, لطيف, اليابانية نمط تشيبي نمط الفن قد يكون الكثير مو بالنسبة لك في التعامل معها ، 50 أنواع من الأطباق خدم سوف يكون الفم سقي~ تأتي الحصول على طعم عالم رائع من ACG ويكون أفضل مقهى خادمة مدير يمكنك أن تكون~
❤ ما يقرب من 100 شعبية ACG الشخصيات
المتغطرس ojousamas الشعبية تسوق بنات, بنات مع الهالات, أنيقة lolis أخرى جميلة آلهة لقمة سائغة ، ليتم تدريبهم في شكل تلميح أعلى من قبلك, تجلب لك أقرب إلى المفضلة الخاصة بك 2D السيدات. هناك أيضا مئات من ملابس لباس الفتيات في. أوتاكو الحلم الحقيقي.
❤ 1000s من قطع الأثاث والديكورات
من الكلاسيكية إلى الحديثة ، من الواقعية الى الخيال من النمط الأوروبي على الطراز الياباني إلى أي نوع من النمط الذي يمكن أن تتخيل. مع ذلك العديد من الأساليب للاختيار من بينها, يمكنك إنشاء (أو إعادة إنشاء بالنظر إلى مجموعة واسعة من المشترك ACG الدعائم المتاحة) أي نوع من 2D العالم الذي تريده.
❤ مختلف وسائط التفاعل الاجتماعي
Temp العمل, الأمنيات, الاقتراض الموظفين التبادل في السوق, أوامر التسليم ، إرسال الزهور... هذه هي مجرد عدد قليل من التفاعل الاجتماعي وسائط المتاحة. الأصدقاء والجيران يمكن زيارة لك في أي وقت ويترك التمرير التعليقات بالنسبة لك أن ترى عندما كنت أعود.
❤ فريدة من نوعها كسر نظام غرفة
مستوى إضافي من الفضاء أن تكون مرتبة جنبا إلى جنب مع الأثاث الخاص. هنا الطاقة الموظفين تنفق يمكن تجديدها مجانا. علم النفس للموظفين ترتيب الأحداث الاجتماعية إرادتهم هنا, جلب عنصر جديد بالفعل وفيرة الميكانيكا اللعب
❤ الطازجة Live2D التكنولوجيا
100% مو منقولة مساعد الذين ليست قصيرة على kawaii~ وقالت انها سوف تساعدك في جميع أنحاء منحنى التعلم تأتي إلى مغازلة ، إيه لمساعدتك كلما كنت بحاجة لها. مروحة خدمة واردة! حتى التعليمي لا بد أن يكون بعض.

≒≒≒≒≒≒≒≒≒≒≒≒≒≒≒≒

أنظمة متعددة وأساليب اللعب على تشيبي نمط الفن ، جنبا إلى جنب مع تصميم جديد الأصلي ACG شخصيات وملابس جعل كل جديد fanservice الخبرة. اللعبة هو الوصول يكفي أن يكون لعبت عرضا ، ولكن كما أن لديها عمق التحدي لاعب مهتم أكثر المتشددين الخبرة. الحياة هي ما يجعل لكم: هل تريد مكثفة إدارة سيم ؟ الرومانسية اللعبة ؟ آر بي جي التجربة ؟ التجربة يمكن أن تحصل على fanservice-y كما تريد ، حتى الذهاب إلى هناك مطاردة أحلامك!

"مو فتاة المقهى 2" هو في مرحلة تجريبية مفتوحة ، تقدم جعل لكم الآن سوف يتدحرج إلى إطلاق الرسمي! ما تنتظرون ؟ بما ∀*أيضا


-----------------------------------------------------------
Our Facebook Page: من https://www.facebook.com/Moe-Girl-Cafe-2-1238455849501497/

تحميل أنيمي فتاة كافيه 2 APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.33.29

مو فتاة المقهى 2 1.33.29 التحديث

2019-06-25

1. إصلاح الخلل

التقييمات
6 تقييم


الحجم 96.6 MB
القسم ألعاب
المطور Cat Studio
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة