جدول المحتوي

المعلومات عن أشكال التعلم للأطفال APK

احدث اصدار1.2.47
الحجم18.0 MB
عمليات التثبيت14.7K+
الاقسامألعاب, العاب تعليمية
مطوّر التطبيقGoKids!
IDcom.oki.shapesnew
التحديث2017-10-14

تحميل أشكال التعلم للأطفال APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ أشكال التعلم للأطفال APK

الوصف أشكال التعلم للأطفال APK

تنزيل أشكال التعلم للأطفال APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل أشكال التعلم للأطفال APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر أشكال التعلم للأطفال APK مجاناً، تحميل أشكال التعلم للأطفال APK من متجر بلاي تحميل برنامج أشكال التعلم للأطفال APK .

أشكال التعلم للأطفال

"أشكال التعلم" هي واحدة من الألعاب التعليمية للأطفال الصغار لدينا والتي يمكن لطفلك أن يتعلم الأشكال ولعب مباريات الشكل. دعوة طفلك إلى عالم رائع من الأشكال للأطفال حيث انه أو انها سوف اكتساب المعارف والمهارات الجديدة. لعبة تعلم التمييز بين الأشكال المختلفة ومقارنتها مع الكائنات المحيطة بها في الحياة الحقيقية.
الخصائص والمزايا من الألعاب الأشكال لدينا:
- تقدم اللعبة سبعة أشكال مختلفة للأطفال الصغار، بما في ذلك دائرة، معين، مربع، مستطيل، البيضاوي، المضلع، مثلث، فضلا عن الأشكال من القلب، بصمة الإنسان وزهرة.
- هناك ثلاث صور جذاب ومضحك من وجوه أشكال المقابلة التي تعلق على كل شكل. هو واضح اسم كل كائن بشكل واضح ومتميز.
- يتم توفير ثلاثة أنواع من النشاط اللعبة: تعلم الأشكال طفل من الكائنات الحياة اليومية. الأشكال مطابقة الألعاب للأطفال الصغار لتعزيز معرفتهم. وشكل رائع الألغاز الألعاب التي سوف تظهر طفلك أن الأجسام من الأشكال المعقدة غالبا ما تتكون من الأشكال البسيطة.
- اللعبة هي ملونة جدا ومشرق لذلك هذا ليس فقط الأشكال للأطفال الصغار تعلم مجانا ولكن أيضا تعلم الألوان والأشكال كذلك.
- أسماء جميع الأطفال الأشكال وضوحا البنود في ست لغات: الإسبانية، الفرنسية، الروسية، البرتغالية، الألمانية والإنجليزية. مثل لعبة الأطفال التعليمية الأشكال والألوان مرحلة ما قبل المدرسة هي مفيدة جدا لأولئك الذين يخططون لدراسة اللغات الأجنبية في الروضة والمدرسة.
- لدينا جميع الألعاب التعليمية للأطفال واجهات سهلة الاستخدام التي تجعل من السهل للتعامل مع حتى لطفل صغير سن 2، لعمر طفل 3 وطفل لمدة 4 إلى 5 سنوات، بطبيعة الحال.
كيف ألعب:
- تعلم الأشكال الطفل الذكية. الرمز الأول يؤدي المستكشف الشباب إلى أرض مهجورة متضخمة مع الصبار. اضغط على السهام في الجزء العلوي من الشاشة للتبديل بين الأشكال والكائنات ثلاثة من الحياة اليومية التي تمثل كل منها.
- ممارسة علمك. البوابة الثانية يجلب المغامرين وأولياء أمورهم إلى شاطئ بحيرة استوائية. وتتمثل المهمة في تحويل بطاقات الشكل في القواطع مطابقة. سوف طفل لا تكون قادرة على MUFF بجلطة كبطاقة لن التمسك الإطار شكل خاطئ. عندما يدير الطفل لتتناسب مع شكل داخل انقطاع الصحيح، يهتز الجهاز. ثلاث قطع القيام به، ويسمع كلمة من تقييم وتشجيع للبناء على النجاح مع مزيد من الممارسة من الأشكال والألوان للأطفال الصغار.
- العب الألغاز لتعزيز المعرفة من اللون الدارج والأشكال. على المرور عبر البوابة الثالثة، لاعب شاب يجد نفسه على شاطئ رملي، والذهب، وتألق، للعب لعبة اللغز شكل مسلية. ويمثل خمسة الألغاز يشبه اللغز TANGRAM الشهير هنا. منها: شجرة التنوب، frogling، منزل، قطار مقام وطائرات الهليكوبتر.
- إن الطفل يجب سحب العناصر على شكل مختلفة إلى أماكنهم داخل الصورة. فقط بعد تتواءم الطفل مع أول لغز كتلة واحدة المقبل هو متاح، والذي يدفع الاهتمام والفضول لدى الطفل للعب الأشكال والألوان ألعاب للأطفال عن المزيد.
ألعاب شكل للأطفال مجانية مثل شكل البناء ويمكن الألغاز شكل يهب للغاية. تم تجميع كل ميزات أفضل ومزاياها في لعبة "أشكال التعلم"، وهي الألوان والأشكال للأطفال ما قبل المدرسة المجانية التطبيق الكامل من المغامرات والمرح. سوف تلعب الأشكال والألعاب اللون للأطفال تمكن من فهم مفهوم تصميم شكل وتعليم للتمييز بين الشخصيات الأساسية، والتي هي ضرورية أيضا لتذكر الحروف والأرقام.

تحميل أشكال التعلم للأطفال APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.2.47

تعلم الأشكال للأطفال الصغار - لعبة تعليمية 1.2.47 التحديث

2019-03-01

إصلاحات طفيفة

التقييمات
1 تقييم


الحجم 18.0 MB
القسم ألعاب
المطور GoKids!
جوجل بلاي Google Play

العاب تعليمية ←





متشابهة