جدول المحتوي

المعلومات عن أداة تصميم شعار صانع APK

احدث اصدار1.0.1
الحجم10.7 MB
عمليات التثبيت12.4K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الفن والتصميم
مطوّر التطبيقSea Pack Solutions
IDcom.innovative.logomake
التحديث2017-10-01

تحميل أداة تصميم شعار صانع APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ أداة تصميم شعار صانع APK

الوصف أداة تصميم شعار صانع APK

تنزيل أداة تصميم شعار صانع APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل أداة تصميم شعار صانع APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر أداة تصميم شعار صانع APK مجاناً، تحميل أداة تصميم شعار صانع APK من متجر بلاي تحميل برنامج أداة تصميم شعار صانع APK .

أداة تصميم شعار صانع

شعار صانع تصميم الحرة هي المهنية أداة تصميم الشعار الذي يسمح لك إنشاء العلامات التجارية القوية للأعمال التجارية الخاصة بك في غضون دقائق. يستغرق سوى لحظات لإنشاء شعارك الخاص في بضع سهلة steps.when بدء أعمال تجارية جديدة تحتاج إلى شعار والجميع يدفع مبلغ ضخم للفنانين شعار تصميم شعار لكننا نقدم لك التطبيق الروبوت التي تجعل مجانا، خلاقة وجميلة تبحث شعار لك وهي الملوك مجانا ويمكنك استخدامها لأغراض تجارية دون الحاجة لشراء أي ترخيص لit.with هذا البرنامج تصميم شعار مجانا يمكنك إنشاء أو تغيير وإنقاذ أكثر من مائة الشعارات مع العديد من الخطوط المختلفة. تم تصميم شعار الخالق مع سهولة الاستخدام في الاعتبار، وبالتالي يمكن استخدامها من قبل كل من المصممين المحترفين والناس دون تصميم تجربة لخلق العرف، والشعارات الإبداعية وجميلة تبحث في دقائق.
الميزات الرئيسية:
• جذاب واجهة المستخدم ودية. يمكن لأي شخص لديه أي خبرة الرسومات استخدام هذا التطبيق بنجاح لجعل الشعار.
• لوحة اللون لاختيار لون للنص الشعار الخاص بك.
• مجموعة متنوعة من جاذبية، لفتت الانظار والقلب لمس الخطوط
• يمكن تصدير شعارك النهائية مرة واحدة ويتم ذلك (يمكن أن تكون تجد في مجلد شعار أنيق ذاكرة الجهاز).
• 100+ التصاميم للاختيار من بينها. نحن على يقين من أن الجميع سوف تجد شيئا التي هي مناسبة لعلاماتهم التجارية أو الأعمال التجارية
• يمكن أن تدور، والحجم، وتغيير اللون والخط النص الشعار اضافة شركة تسجيل أو اسم العلامة التجارية تحت الصورة ..

تقريبا 100+ الشعارات وجذابة وسهلة الاستخدام والتصاميم في تطبيق صانع شعار للمستخدمين خلق تصاميم شعار لأعمالهم و العلامات التجارية. يمكنك إضافة نص مع الخطوط مذهلة لفتت الانظار وبالنظر في تطبيق شعار صانع. الآن يمكنك تصميم شعار العمل لأغراض تجارية مثل الأعمال التجارية وموقع ويب أو آخر من دون أي نوع من الترخيص. يمكنك سحب، تدوير، تكبير وخيارات التكبير إلى الشعارات والنص بحيث شعارك النهائية سيكون على ما يرام وأنيقة. يمكنك تغيير لون النص مع مساعدة من جميل منتقي الألوان.

وسيتم التعامل مع معظم احتياجاتك تصميم الرسوم البيانية مع هذا التطبيق الروبوت صغير. يمكنك تصميم الفيسبوك صفحة الغلاف، تويتر الغلاف والصور يوتيوب الغلاف وغيرها الكثير.
سيقوم صانع شعار انقاذ شعارك النهائية في شكل بابوا نيو غينيا وبابوا نيو غينيا عالية شكل قرار لذلك لا خوف على الشعارات-بيكسل معجبا.
استخدام لدينا مجانا تطبيق شعار المولد لخلق أي نوع من شعار لعملك. في التطبيق مجانا بدعم من الإعلان، تحميل الآن والبدء في صنع الشعارات الإبداعية لعملك.

تحميل أداة تصميم شعار صانع APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.1

شعار مولد مجانا تحديث 1.0.1

2017-03-31

V 1.0.0
إضافة ما يقرب من 100 الشعار
V 1.0.1
3D LOGO MAKER
تغيير واجهة المستخدم
إصلاح الأخطاء المعروفة

التقييمات
2 تقييم


الحجم 10.7 MB
القسم تطبيقات
المطور Sea Pack Solutions
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الفن والتصميم ←





متشابهة