جدول المحتوي

المعلومات عن أجنحة في حرب السماء: بعنف وحربية معركة

احدث اصدار1.5.3
الحجم57.8 MB
عمليات التثبيت13.3K+
الاقسامألعاب, العاب أكشن
مطوّر التطبيقKnock Knock Games
IDcom.v3t.wings.war.skies
التحديث2018-05-04

تحميل أجنحة في حرب السماء: بعنف وحربية معركة للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ أجنحة في حرب السماء: بعنف وحربية معركة

الوصف أجنحة في حرب السماء: بعنف وحربية معركة

تنزيل أجنحة في حرب السماء: بعنف وحربية معركة للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل أجنحة في حرب السماء: بعنف وحربية معركة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر أجنحة في حرب السماء: بعنف وحربية معركة مجاناً، تحميل أجنحة في حرب السماء: بعنف وحربية معركة من متجر بلاي تحميل برنامج أجنحة في حرب السماء: بعنف وحربية معركة .

أجنحة في حرب السماء: بعنف وحربية معركة

أجنحة في حرب السماء: بعنف وحربية معركة هو في نهاية المطاف محاكاة مقاتلة وكلب لعبة القتال لجهاز الروبوت الخاص بك! كن أشجع وأكثر الطيارين المهرة، والحصول على العدو في مشاهدك واطلاق النار عليهم مع الضربات الجوية لإنقاذ الأمة وإظهار أعدائك أنك مقاتل السماء.

انها واجبكم لتدمير طائرة العدو للانتقام وإنقاذ بلدك من الدمار في هذه اللعبة قتالية قتالية الهواء الأكثر واقعية

لعب ألعاب القتال الطائرة 2017 ويطير مجموعة كبيرة من الطائرات مفصلة قوية في مناطق مختلفة وتدمير جميع الطائرات الحديثة 3D القتال الجوي لأنها تقترب من الهواء الخاص بك الحرفية واطلاق النار على أعدائك أسفل

في هذه اللعبة القتال النفاثة، كل من الطائرات تعمل بكامل طاقتها، وواقعية. استكمال مهمة متعددة سلاح الجو وفتح المطارات الجديدة والطائرات والبعثات والتحديات! انتقد اصبعك لأسفل لتطير حرفة الهواء الخاص بك في الاتجاه التصاعدي وحتى التحرك إلى أسفل. إنها لعبة محاكاة الطيران الحرة التي لا تتطلب أي اتصال بالإنترنت

يمكنك استخدام التحركات ذكية واستراتيجية في لعبة القتال الحديثة لضرب أعدائك، يمكن لأعدائك أيضا استخدام التحركات ذكية حتى تكون على علم! هذا هو أفضل لعبة في المتجر.

تظهر المثيرة المهاجمة والحيل وتدمير جميع الطائرات القتالية العدو لأنها تقترب الحرفية الهواء الخاص بك. تطير من خلال مستويات التدريب إلى وضع سريع وإلى المعارك ضد طائرات العدو. يكون الطيار الآس الذي يتم تدريبه على القتال مع الأعداء الشر أثناء الجلوس في قمرة القيادة لطائرة مقاتلة.

أجنحة في حرب السماء: بعنف وحربية معركة لعبة هي لعبة واقعية معركة الطائرات مع 3D الرسومات التي سوف تواجه تدمير الهواء الشديد. فقط أشجع وأكثر الطيارين المهرة البقاء على قيد الحياة في ألعاب الطائرة الحرب والكفاح من أجل أفضل من العالم.

هذه معركة لك ضد أعداء لا يرحم والبرية. لعب ألعاب القتال الطائرة وتدمير مصادر العدو لإنقاذ الأمة والفوز في المعركة الشديدة. يطير مجموعة كبيرة من الطائرات مفصلة قوية في السماء وجمع النجوم لشراء طائرات مقاتلة قوية في هذه اللعبة القتالية الجوية الحديثة. هزيمة أعدائك، وحماية الأرض! هذا هو أفضل ألعاب الطائرة في العالم

مجرد بداية اللعبة وحدد الطائرة والغارات الجوية. حدد وضع اللعبة الجلوس في قمرة القيادة من الطائرة الخاصة بك. انتقد تصل إلى الطيران لأسفل وانتقاد لأسفل إلى الطيران صعودا. اضغط على الشاشة لاطلاق النار وحدد السلاح الصحيح لقتل قاعدة العدو العسكرية الخاصة بك.

يمكنك أيضا تغيير أوضاع الكاميرا للحصول على عرض 3D مفصل من التحركات العدو الخاص بك. مهمتك هي لانقاذ البلاد من خلال تدمير طائرة العدو باستخدام أسلحة قوية. أيضا حذار من التحركات والإضرابات من طائرات العدو.

استكمال لكم مستوى والترقية إلى مستويات جديدة وأكثر إثارة. انها بسيطة، أليس كذلك؟

ميزات:
¬ الرسومات هد
¬ أوضاع الكاميرا المختلفة
controls الضوابط على نحو سلس
¬ واقعية قمرة القيادة 3D
¬ مستويات مختلفة (التدريب، لعبة سريعة، بعثة)
air الطائرات العسكرية قوية (F-14، F-16 الخ)
¬ البعثات تحديا ومثيرة للاهتمام
¬ الغارات الجوية (الرصاص والصواريخ والقنابل وغيرها)

فما تنتظرون؟ تحميل أجنحة في حرب السماء: بعنف وحربية معركة وحفظ أمتك من الأعداء البرية وتصبح طيارا مقاتلا!

تحميل أجنحة في حرب السماء: بعنف وحربية معركة للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.5.3

التقييمات
7 تقييم


الحجم 57.8 MB
القسم ألعاب
المطور Knock Knock Games
جوجل بلاي Google Play

العاب أكشن ←





متشابهة