جدول المحتوي

المعلومات عن أجمل ملابس عارضة الأزياء - صالون أزياء

احدث اصدار1.0.3
الحجم25.8 MB
عمليات التثبيت14.5K+
الاقسامألعاب, العاب خفيفة
مطوّر التطبيقFashion Games for Girls
IDcom.gfg.topmodel
التحديث2018-08-16

تحميل أجمل ملابس عارضة الأزياء - صالون أزياء للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ أجمل ملابس عارضة الأزياء - صالون أزياء

الوصف أجمل ملابس عارضة الأزياء - صالون أزياء

تنزيل أجمل ملابس عارضة الأزياء - صالون أزياء للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل أجمل ملابس عارضة الأزياء - صالون أزياء APK للموبايل اندرويد برابط مباشر أجمل ملابس عارضة الأزياء - صالون أزياء مجاناً، تحميل أجمل ملابس عارضة الأزياء - صالون أزياء من متجر بلاي تحميل برنامج أجمل ملابس عارضة الأزياء - صالون أزياء .

أجمل ملابس عارضة الأزياء - صالون أزياء

هل تريد أن ترتدي مثل عارضة الأزياء؟ يتيح هذا التطبيق لمصممي الأزياء تدريب أذواقهم من خلال ملابس افتراضية وموديلات رائعة. قم بتصميم العديد من الأزياء المختلفة، يمكنك أخذ لقطات للشاشة و مشاركتها مع أصدقائك!
تحتوي اللعبة علي 6 دمي لعارضات أزياء, 25 قصة شعر, وأكثر من 150 قطعة ملابس: فساتين, قمصان, تنورات, مجوهرات, قبعات, إكسسوارات و أكثر من ذلك. لا شئ مقفل! قم بتصميم زي لكل فتاة جذاب, فاخر, أنيق, عصري أو رومانسي.
من المحتمل أن يكون حلمكِ السرى أن تكون مع النجوم, مشاهير الممثلين والممثلات, المشاهير، وأجمل عارضات الأزياء علي السجادة الحمراء. ولكي تصبح من المشاهير وتنضم الي صفوف النجوم و عارضات الأزياء, قم بالتدريب على أسلوب وذوق مصممي الأزياء بداخلك مع عمليات التجميل الرائعة لجميع شخصيات النجوم الواقعية.
لدينا المزيد من ألعاب الهاتف المجانية لتزيين للفتيات, المراهقين وجميع عاشقي الموضة. فقط اتبع رابط "المزيد من الألعاب للفتيات", قم بتنزيل وتشغيل تطبيقات الجمال & الأزياء الخاصة بنا مجانًا على هاتف الآندرويد أو جهازك اللوحي.

تحميل أجمل ملابس عارضة الأزياء - صالون أزياء للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.3

التقييمات
9 تقييم


الحجم 25.8 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب خفيفة ←





متشابهة