جدول المحتوي

المعلومات عن مابس، غس، الملاحة والطريق الباحث APK

احدث اصدار1.15
الحجم4.2 MB
عمليات التثبيت14.7K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع
مطوّر التطبيقAtlanticApps
IDcom.maps.gps.route.find
التحديث2019-07-20

تحميل مابس، غس، الملاحة والطريق الباحث APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ مابس، غس، الملاحة والطريق الباحث APK

الوصف مابس، غس، الملاحة والطريق الباحث APK

تنزيل مابس، غس، الملاحة والطريق الباحث APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل مابس، غس، الملاحة والطريق الباحث APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر مابس، غس، الملاحة والطريق الباحث APK مجاناً، تحميل مابس، غس، الملاحة والطريق الباحث APK من متجر بلاي تحميل برنامج مابس، غس، الملاحة والطريق الباحث APK .

مابس، غس، الملاحة والطريق الباحث

خرائط، نظام تحديد المواقع، والملاحة والطريق الباحث هو التطبيق فريدة من نوعها للوفاء بجميع خيارات الخرائط الخاصة بك باستخدام خرائط جوجل، وسوف تساعدك على تحديد موقع وتتبع موقع مباشر المحمول على خرائط جوجل، وإيجاد اتجاهات القيادة، غس الموقع من الهاتف المحمول و التنقل في الخرائط.

سوف خرائط، غس، والملاحة ومسار الباحث تساعدك على تتبع هاتفك النقال تاريخ الموقع شهر الحكمة، يوم الحكمة على خرائط جوجل. وسوف تظهر لك في أي وقت هاتفك النقال في أي مكان على خرائط جوجل.

خرائط، نظام تحديد المواقع، والملاحة والطريق الباحث لديه ملامح الطريق الحقائق، حساب المسافة، تتبع المحمول، والعثور على الحقائق واتجاهات القيادة بين أي مكانين معينين.

ملامح الخرائط، غس، والملاحة والطريق الباحث:

سجل المواقع للجوال:
عن طريق تشغيل هذه الميزة في خرائط، غس، والملاحة والطريق الباحث التطبيق فإنه سيتم بدء تسجيل جميع الأماكن التي زارتها تلك التي سافرت يوم الحكمة وتظهر لك المواقع التي سافر على خرائط جوجل.

غس الطريق الباحث:
باستخدام الخيار غس الطريق الباحث يمكنك أن تجد أقصر طريق المسافة للسفر بين موقعين على خريطة جوجل. يمكنك اختيار أي موقعين على الخريطة ببساطة عن طريق النقر على الموقعين على الخريطة، وسوف حساب أفضل طريق. كما يمكنك تحديد وضع النقل الخاص بك مثل السيارات والحافلات والقطارات والمشي أو الدراجات وغيرها وسوف تظهر لك أفضل طريق ممكن واتجاهات القيادة عن طريق تجنب المرور في هذا الطريق.

المسافة حاسبة:
باستخدام الخرائط، غس، الملاحة والطريق الباحث يمكنك حساب المسافة بين أي موقعين على الخريطة. بمجرد تحديد مكانين على خريطة جوجل فإنه سيتم تلقائيا حساب المسافة بين هذين المكانين وتظهر لك النتيجة.

العثور على العناوين:
سيساعدك هذا الخيار على معرفة عنوان موقع غير معروف على الخريطة. ببساطة حدد المكان الذي تريد أن تعرف العنوان والخرائط، غس، والملاحة والطريق الباحث التطبيق سوف تظهر لك عنوانها بالضبط.

ستساعدك الخرائط ونظام تحديد المواقع والملاحة ومسار الطريق في العثور على المسار بين الأماكن عن طريق تجنب حركة المرور في هذا الطريق والملاحة والخرائط ونظام تحديد المواقع واتجاهات القيادة. خرائط، غس، والملاحة والطريق الباحث هو سهل الاستخدام ومجانا لتحميل من غوغل بلاي.

تحميل مابس، غس، الملاحة والطريق الباحث APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.15

التقييمات
2 تقييم


الحجم 4.2 MB
القسم تطبيقات
المطور AtlanticApps
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع ←





متشابهة