جدول المحتوي

المعلومات عن قناص لعبة صيد الغزلان: قنص أيل: قناص الغزلان الصيد

احدث اصدار1.4.1
الحجم48.9 MB
عمليات التثبيت33.7K+
الاقسامألعاب, العاب أكشن
مطوّر التطبيقEziGames Studio
IDcom.ezi.deerhunter.game
التحديث2019-07-18

تحميل قناص لعبة صيد الغزلان: قنص أيل: قناص الغزلان الصيد للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ قناص لعبة صيد الغزلان: قنص أيل: قناص الغزلان الصيد

الوصف قناص لعبة صيد الغزلان: قنص أيل: قناص الغزلان الصيد

تنزيل قناص لعبة صيد الغزلان: قنص أيل: قناص الغزلان الصيد للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل قناص لعبة صيد الغزلان: قنص أيل: قناص الغزلان الصيد APK للموبايل اندرويد برابط مباشر قناص لعبة صيد الغزلان: قنص أيل: قناص الغزلان الصيد مجاناً، تحميل قناص لعبة صيد الغزلان: قنص أيل: قناص الغزلان الصيد من متجر بلاي تحميل برنامج قناص لعبة صيد الغزلان: قنص أيل: قناص الغزلان الصيد .

قناص لعبة صيد الغزلان: قنص أيل: قناص الغزلان الصيد

قناص لعبة صيد الغزلان: قنص أيل: قناص الغزلان الصيد: صياد الحيوانات البرية 2017: فبس لعبة تبادل لاطلاق النار مجانا! هل تبحث عن تطبيقات الصيد أو ألعاب الصيد مجانا؟ وهذا هو فبس لعبة تبادل لاطلاق النار مجانا حيث هدفك الرئيسي هو اصطياد الغزلان البرية وتصبح صياد الأيل في هذا الحيوان البرية ألعاب الصيد: عقد قناص بندقية اطلاق النار واستهداف الغزلان كما صياد في جبال السفاري الجوراسي يتساءل بين مع الذئب والطيور والخنازير والخنازير والأبقار والنسور والحيوانات البرية والبط. الصيد ألعاب مجانية 2017 مهارات اطلاق النار الحادة في هذه الحملة الصيد ويكون صياد الحيوان المثالي.

قناص لعبة صيد الغزلان: قنص أيل: قناص الغزلان الصيد
مطاردة الخنازير البرية، الأيل البرية، الغزلان البرية، الثعلب البري وأرنب البرية - فورة العمل الحر في الحيوانات الجديدة ألعاب الصيد! الهدف واطلاق النار النار بندقية! الغزلان وعبة صياد محاكاة لعبة من عام 2017 للهواتف النقالة الروبوت وأقراص مع الكلاسيكية أسلحة صيد الغزلان والغزلان بيئات الصيد 3D مع الغابة ممتازة الغزلان الصيد الضوابط التي تعمل باللمس للبنين والبنات والأطفال وكل الجسم لأي عمر. لها الحقيقي لعبة صيد الغزلان محاكاة مع 20+ التحدي ومهام الصيد المغامرة.

قناص لعبة صيد الغزلان: قنص أيل: قناص الغزلان الصيد
الغزلان 3D قصة صياد: مهنة الجيش هو أكثر من الآن. الجندي يقرر أن يعيش في غابة التلال بين الجبال لقضاء حياته تتمتع له العاطفة الصيد لأنه يحب أن يصبح الغزلان 3D صياد كما انه يثق قناصه مهارات الرماية. حاليا انه يملك واحدة بندقية قنص الغزلان التي يمكن استخدامها لصيد الغزلان ولكن إذا كان يستخدم مهاراته اطلاق النار الجيش لمطاردة الغزلان، وقال انه يمكن مطاردة بنجاح بعض الغزلان الإناث والمكافآت لشراء المزيد من البنادق قناص تبادل لاطلاق النار مختلفة. سترى مشاهد الصيف والشتاء أجمل في اللعبة لموسم صيد الغزلان الحقيقي - أصوات الأسلحة والحيوانات والحياة البرية والغابات والجبال والطيور. وقال انه يريد أن يتمتع قناص الصيد لالغزلان مطاردة وإطلاق النار ألعاب الحيوان مجانا.

ميزات قناص لعبة صيد الغزلان: قنص أيل: قناص الغزلان الصيد
• أهداف مختلفة لهدف واطلاق النار على الحيوانات البرية
• سيد مهارات القنص الحقيقي مع أفضل بنادق هجومية والأسلحة
• العمل مثيرة معبأة لعبة فبس من عام 2017
• تصبح سيد الغزلان مطاردة الرجل مع استراتيجية القنص ملحمة
• ترقية وفتح بنادق هجوم قناص قوية لبعثات طويلة مطاردة الغزلان
• فرانكوتيرادور كابيلاس مطاردة: واقعية كابيلا لعبة الصيد
• لعب قناص لعبة صيد الغزلان يمكنك تجربة الغزلان الأحمر، الرنة، الصيد الأيل.

الغزلان مطاردة هي واحدة من بارد ألعاب صيد الغزلان على متجر غوغل بلاي متاح للتحميل مجانا. والغزلان الصيد تتيح لك تجربة الغزلان قناص الصيد وتحسين المهارات الخاصة بك اطلاق النار الغزلان. يستخدم اطلاق النار الغزلان الحقيقي إطارا في الثانية اطلاق النار الضوابط العمل للهواتف أندرويد وأقراص. لذلك واحدة من أفضل ألعاب بندقية مجانا كما ألعاب بندقية للأطفال.

قناص لعبة صيد الغزلان: قنص أيل: قناص الغزلان الصيد
دعونا نتعلم كيفية مطاردة الغزلان في هذا الحيوان ألعاب الصيد 2017 الغزلان قد يكون على علم بوجودكم حتى تأخذ أفضل قناص النار الخاص بك لتصبح أفضل صياد من الغابة يجري صبي الصيد قناص. هذه اللعبة النار هي واحدة من لعبة حزمة عمل مذهلة والادمان ليأخذك إلى مغامرة في نهاية المطاف في البيئة الأكثر واقعية لاطلاق النار ألعاب الحيوان.

هل تثق بك مهارات اطلاق النار قناص الغزلان؟ دعونا تبين كيفية مطاردة الغزلان في هذا قناص الغزلان ألعاب بندقية الحرة. هذا هو مذهلة والادمان لعبة حزمة العمل ليأخذك إلى مغامرة في نهاية المطاف في بيئة لعبة اطلاق النار الأكثر واقعية مع الأشجار والعشب، في الهواء الطلق، والجبال الخ حتى تصبح صياد المهرة للهروب صياد الحدائق سفاري.

لعبة صيد الغزلان الحرة هي مع 20 + مهمة اللعب مع مهام مختلفة لقتل الغزلان في هذه اللعبة اطلاق النار الادمان. لعبة صيد الحيوانات يسمح لك الكاميرا التكبير للحصول على لقطات دقيقة مثل ألعاب الرماية الغزلان 2017. اطلاق النار ألعاب الحيوان هو مع أول شخص اطلاق النار وكفاءة السيطرة على الأسلحة. خطة مطاردة الخاص بك كما لو أنها مهمة قاتل سرية لأن هذا هو ما يفعل الصيادين الحقيقي!

تحميل قناص لعبة صيد الغزلان: قنص أيل: قناص الغزلان الصيد للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.4.1

قناص لعبة صيد الغزلان 1.4.1 التحديث

2018-01-22

> الحركة تحكم القضايا الثابتة
> بعض قضايا أخرى معروفة ثابتة
> إضافة دعم المزيد من الأجهزة
> شكرا على ملاحظاتك لتحسين هذا التطبيق.
صيد الغزلان V1.4

التقييمات
9 تقييم


الحجم 48.9 MB
القسم ألعاب
المطور EziGames Studio
جوجل بلاي Google Play

العاب أكشن ←





متشابهة