جدول المحتوي

المعلومات عن صانع فستان الزفاف و العاب مصمم الاحذية APK

احدث اصدار4.1.1
الحجم79.3 MB
عمليات التثبيت19.1K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات نمط الحياة
مطوّر التطبيقWebelinx Love Story Gam
IDcom.Wedding.Dress.Maker
التحديث2019-07-18

تحميل صانع فستان الزفاف و العاب مصمم الاحذية APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ صانع فستان الزفاف و العاب مصمم الاحذية APK

الوصف صانع فستان الزفاف و العاب مصمم الاحذية APK

تنزيل صانع فستان الزفاف و العاب مصمم الاحذية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل صانع فستان الزفاف و العاب مصمم الاحذية APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر صانع فستان الزفاف و العاب مصمم الاحذية APK مجاناً، تحميل صانع فستان الزفاف و العاب مصمم الاحذية APK من متجر بلاي تحميل برنامج صانع فستان الزفاف و العاب مصمم الاحذية APK .

صانع فستان الزفاف و العاب مصمم الاحذية

★★★ ألعاب رائعة تصميم فستان الزفاف!
★★★ إطلاق سراح شغفك بالكامل لتصميم الأزياء وصنع الأحذية بينما كنت تحصل على العروس على استعداد لزفافها - مجاني تماما في صانع فستان الزفاف و العاب مصمم الاحذية💖!

على الرغم من أنها لا تزال صغيرة جداً ، تخلق كل فتاة قصة أزياء خاصة بها بينما تخطط يوم زفافها - وهو أهم يوم في حياتها. كما أن أهم ما يميز اليوم هو فستان الزفاف ، يجب أن يكون تصميم فستان مثالي. هذا هو السبب في أنه ليس من السابق لأوانه البدء في تخيل فستان زفاف أحلامك ، وإذا كانت لديك فرصة لتصميمه بنفسك ، فكلما كان ذلك أفضل! لدينا ألعاب مصمم الأزياء المبتكرة تقدم لك هذه الفرصة لتصميم فستان الزفاف والأحذية الخاصة بك أيضا! تصبح حلاق أزياء الشهيرة للعرائس! تنزيل ♥ صانع فستان الزفاف و حذاء مصمم ألعاب و ابدأ مع تصميم الأزياء في حين يلهون في واحدة من "ألعاب تلبيس" للفتيات!

💖 جعل أكثر الثياب والأحذية مدهشة فقط في ألعاب التصميم المذهلة للفتيات!
💖 تصميم وتزيين أحذية لحفل الزفاف : الصنادل والمضخات أو الأحذية!
💖 قم بتحرير الحذاء: الرقعة ، الكعب ، الربع الخلفي والوحيد ، ولا تنسى تعديل ارتفاع الكعب!
💖 اختر من بين عدد من المواد والأنماط والألوان والملحقات.
💖 الجمع بين مختلف التصاميم لجعل فستان الزفاف من أحلامك: ثوب الكرة ، حورية البحر ، وقطع الإمبراطورية ، فستان الزفاف مطرز ، واللباس مع تنورة تكدرت ، الخ
💖 إضافة إكسسوارات أنيقة: الحجاب الزفاف ، التيجان والعديد من أغطية الرأس.
💖 شارك تصاميم الأحذية والفساتين الرائعة على الشبكات الاجتماعية: Facebook و Twitter و Instagram!
💖 جعل اللباس الخاص بك في 👗 صانع فستان الزفاف و العاب مصمم الاحذية 👠 مجانا!
💖 واسمحوا تصميم الأزياء الخاصة بك من الكعب العالي تأتي على قيد الحياة مع هذه الألعاب اللباس حتى الفتيات!

قم بإنشاء فساتين أنيقة وفساتين زفاف في واحدة من ألعاب تصميم الأزياء الأكثر إثارة للإعجاب ، والتي هي أفضل ألعاب للالعاب والماكياج في نفس الوقت! تأتي ألعاب الموضة هذه للبنات مع العديد من الخيارات الجديدة التي يمكنك استخدامها لتصميم ملابسك الخاصة مع تحسينات كبيرة مقارنة مع غيرها من الألعاب المشابهة لتصميم الأزياء. اختياراتك عديدة ومجموعات لا حدود لها في ألعابنا التجديدية الجديدة للفتيات ، لذا احصل على ♥صانع فستان الزفاف و العاب مصمم الاحذية ♥ هذه اللحظة وانطلق لمكانك بين أشهر مصممي الأزياء على هذا الكوكب!

الفتيات ليسوا أبداً أصغر من أن يبدؤوا في التخطيط لأزياءهم في يوم زفافهم. ♥ صانع فستان الزفاف والألعاب المصمم للأحذية ♥ سوف يساعدك على تحقيق أي شكل زفاف يمكنك التفكير فيه مع وجود الكثير من المرح في اللعب مع تصميم الفساتين ، العباءات الجميلة ، الماكياج الأصلي ، تسريحات الشعر الأكثر شعبية والعديد من الملحقات العصرية. إذا كنت تحب ألعابًا ممتعة للبنات ، فإن ألعاب الزفاف هذه مثالية لك ، وهي مجانية تمامًا! بمجرد دخولك "ألعاب صنع الأحذية" المعلقة ، ستأسف لأنك لم تفعل ذلك في وقت مبكر ، لأن تصاميم ملابسنا وأحذيتنا سوف تجذب انتباهك تمامًا! الحصول على أكثر الألعاب متعة للفتيات وجعل أحلامك "مصمم الكعب العالي" حقيقة.

أفضل تطبيق مصمم الأحذية في السوق! إن 'تصميم ألعاب الأحذية الخاصة بك' تحظى بشعبية كبيرة في الوقت الحاضر ، وهو ما يفسر سبب وجود الكثير منها في السوق ، لذا يجب أن تعتبر نفسك محظوظًا للغاية لأنك وجدت واحدة من أفضل ألعاب البوتيك العرسان! لذلك ، قم بتثبيت هذه الألعاب الرائعة للفتيات لإعداد نفسك لتصبح أفضل مصمم أزياء في السنة ، وتنافس مع أصدقائك لمعرفة ما إذا كان مصمم الأزياء الأفضل في المستقبل بينكم والمتعة! فستان زفاف يصل للبنات مجانا!

تحميل صانع فستان الزفاف و العاب مصمم الاحذية APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 4.1.1

فستان الزفاف صانع الأحذية مصمم ألعاب تحديث 4.1.1

2019-06-19

v4.1.1
* طفيفة البق الثابتة
* التمتع التحديث! شكرا لك باستخدام التطبيق لدينا.

التقييمات
3 تقييم


الحجم 79.3 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات نمط الحياة ←





متشابهة