جدول المحتوي

المعلومات عن حمولة شاحنة حقيقة قيادة لعبه

احدث اصدار1.0
الحجم43.0 MB
عمليات التثبيت13.2K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقSpark Gamers
IDcom.spk.mountain.truck.
التحديث2019-07-19

تحميل حمولة شاحنة حقيقة قيادة لعبه للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ حمولة شاحنة حقيقة قيادة لعبه

الوصف حمولة شاحنة حقيقة قيادة لعبه

تنزيل حمولة شاحنة حقيقة قيادة لعبه للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل حمولة شاحنة حقيقة قيادة لعبه APK للموبايل اندرويد برابط مباشر حمولة شاحنة حقيقة قيادة لعبه مجاناً، تحميل حمولة شاحنة حقيقة قيادة لعبه من متجر بلاي تحميل برنامج حمولة شاحنة حقيقة قيادة لعبه .

حمولة شاحنة حقيقة قيادة لعبه

الثقيلة لعبة شاحنة شاحنة
محرك شاحنة اليورو البضائع سيم لعبة واستكشاف الجو الحقيقي والتلال الطبيعي. هذه الشاحنات القيادة الحقيقية لعبة المسار اختبار القيادة شاحنة الجبل الخاص بك. محرك الشاحنات الثقيلة ونقل البضائع إلى الوجهة على منطقة جبلية في لعبة شاحنة كبيرة.
اليورو شاحنة البضائع لعبة سيم
حالة الطقس المتطرفة البرق، هطول الأمطار، تساقط الثلوج والأرض انزلاق في الجبال والجبل يمكن أن كتلة الطريق الخاص بك تحتاج للوصول إلى الوجهة في الوقت المناسب. رسومات هد مذهلة مع السيطرة على نحو سلس خلق اهتمام مدهش ورائع ومجنون حول المستوى التالي.
شاحنة بضائع القيادة سيم
الآن تظهر مهارة القيادة الخاصة بك ومحرك الشاحنات الثقيلة نقل البضائع وتحمل البضائع مثل الخشب، الفاكهة طبل، وآلة ثقيلة. إذا كنت تحب 3D الحقيقي شاحنة القيادة لعبة سيم ثم شاحنة القيادة 3D: شاحنة اليورو لعبة هو أفضل بالنسبة لك. كن حذرا على حليقة خطيرة وتحول عجلة القيادة أثناء القيادة لعبة شاحنة وتسلق التل بأمان. شاحنة بضائع لعبة محرك حقيقي يختلف عن غيرها من لعبة شاحنة بضائع الكلاسيكية بسبب الجو الحقيقي، وكذلك المركبات الطرق الوعرة المختلفة التي يمكنك أن تدفع إلى نقل الشاحنات الثقيلة واجب الحقيقي.
شاحنة القيادة لعبة المسار الحقيقي
والحصول على استعداد لدفع البضائع محاكاة لعبة النقل شاحنة. هذه الشاحنة البضائع 3D القيادة لعبة سيم هو خطير جدا والمغامرة وكذلك في لعبة القيادة طويلة كل وسائل النقل الجديدة. يشعر التشويق الحقيقي القيادة الثقيلة لعبة محرك شاحنة لأنه يحتوي على الكثير من شاحنة بضائع مع مهام مختلفة ومذهلة. بسبب هذه الميزة الطبيعية، بيئات رائعة والتحكم يصبح مروحة من هذه الشاحنة القيادة لعبة سيم. السيطرة على نحو سلس وثلاثة السيطرة على عجلة القيادة، وسيتم إجراء الميل وزر هذه الشاحنات النقل البضائع القيادة لعبة سيم إلى مجنون. وجعل الكمال والتحرك في الوقت المناسب للهوس أفضل وقوف السيارات.في هذه الشاحنة البضائع قيادة سيم لعبة نقل الشاحنات الثقيلة إلى أماكن بعيدة ولكن عندما الشاحنة هي العودة من واجبها السفر ونقل البضائع مثل الخشب والاسمنت كتلة أكثر من نقطة صغيرة إلى نقطة التسرب، وهناك بعض الراحة للسائق، فضلا عن شاحنة سافر طويلة لتبرد.
في نهاية المطاف شاحنة بضائع القيادة 2017
 في هذه الفترة القصيرة من الزمن، كنت مطلوب لشاحنة وقوف السيارات في مكانها. كل مستوى لديه شاحنة مختلفة مع ميزة مختلفة تحتاج إلى تغيير النقل شاحنة بضائع وأيضا خيار الموسيقى مع مسار مختلف. تتمتع القيادة وقوف السيارات شاحنة الهوس وسباقات الألعاب.

شاحنة بضائع النهائي القيادة 2017feature:
 تجربة حقيقية من الطرق الوعرة شاحنة القيادة.
 الرسومات هد مع السيطرة مذهلة.
 الأكثر واقعية فيزياء الشاحنات الثقيلة ومحرك حقيقي.
 عجلة القيادة على نحو سلس وسهلة للعب.
 وجهات نظر متعددة الكاميرا في هذه شاحنة بضائع في نهاية المطاف القيادة 2017 لعبة.
 شاحنة بضائع حقيقية محاكاة لعبة.
 مجموعة مذهلة من شاحنة بضائع القيادة.
شاحنة بضائع القيادة سيم لعبة التحدي على استعداد للعب. نقل نقل الشاحنات الثقيلة الخاصة بك إلى اليمين أو اليسار باستخدام عجلة القيادة. اضغط على زر دواسة للسباق والفرامل زر لوقف. تحميل البرنامج يتمتع تجربة القيادة قيادة الطرق الوعرة.

تحميل حمولة شاحنة حقيقة قيادة لعبه للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0

اليورو شاحنة البضائع لعبة سيم 2018 1.0 تحديث

2018-02-27

وتحسين الكفاءة

التقييمات
9 تقييم


الحجم 43.0 MB
القسم ألعاب
المطور Spark Gamers
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة