جدول المحتوي

المعلومات عن بلدي الحديث القط كات APK

احدث اصدار1.0.44
الحجم54.4 MB
عمليات التثبيت13.9K+
الاقسامألعاب, العاب خفيفة
مطوّر التطبيقSofia_Soft
IDcom.bob.tallking.game
التحديث2019-07-19

تحميل بلدي الحديث القط كات APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ بلدي الحديث القط كات APK

الوصف بلدي الحديث القط كات APK

تنزيل بلدي الحديث القط كات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل بلدي الحديث القط كات APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر بلدي الحديث القط كات APK مجاناً، تحميل بلدي الحديث القط كات APK من متجر بلاي تحميل برنامج بلدي الحديث القط كات APK .

بلدي الحديث القط كات

الحصول على استعداد لأفضل لعبة الحيوانات الأليفة الافتراضية من أي وقت مضى! تلبية بلدي الحديث القط كات - القط الظاهري الجديد الخاص بك. هل تحب الحيوانات الأليفة ولكن لم يكن لديك فرصة للحصول على واحد؟ تحميل بلدي الحديث بوب القط التطبيق مجانا على الروبوت وتجربة لعبة المغامرة.

بلدي الحديث القط القط هو القط الظاهري رائع من شأنها أن تغير حياتك.هذه بعض الوقت المدهش مع رعاية الظاهري الجديد بلدي القط الحديث القط. اللعب مع الحيوانات الأليفة الافتراضية الخاصة بك في أي وقت تريد وانه سوف تبقى لكم الشركة أينما ذهبت. سوف بوب يكون مسرور جدا عندما كنت تلعب معه. لا تدع القط الحديث الخاص بك يكون حزينا. استحم بوب، مساعدته على غسل يديه، وإطعامه عندما ترى أنه هو جائع. تأخذ الحيوانات الأليفة الافتراضية الخاصة بك إلى غرفة النوم وإيقاف ضوء عندما ترى أنه هو نعسان. بعد وجود النوم بلدي الحيوانات الأليفة الحديث بوب سوف تصبح أكثر نشاطا وعلى استعداد لمواجهة تحديات جديدة.

بلدي الحديث بوب القط التطبيق هو مزيج مثالي من الألعاب الحيوانية واللباس الألعاب وأنه لشيء رائع لجميع الناس الذين يعشقون الحيوانات الأليفة والأزياء. بلدي القط يتحدث بوب يريد أن يكون وسيم والعصرية في كل وقت. لذلك، وشرائه بعض الملابس الجديدة باستخدام القطع النقدية التي كنت قد حصلت. كن مبدعا وجعل الحيوانات الأليفة الظاهري بوب جذابة والبهجة. لا ننسى لجعل منزله أيضا الحديثة! وهذه الحيوانات الأليفة الافتراضية الجميلة تبدو أكثر مذهلة إذا كنت تشتري بعض الأثاث الأنيق.

لقد أعددنا لك ألعاب مصغرة رائعة مثل دائرة، آرتشر أو ساعات وأكثر من ذلك. لعب الألعاب المصغرة، وكسب بعض القطع النقدية ومفاجأة الحيوانات الأليفة الافتراضية الخاصة بك. تحقق من مجموعة رائعة من الملابس والأثاث لدينا أعدت لبلدي الحديث القط بوب. يمكنك دائما استخدام القطع النقدية للحصول على بعض أجزاء لذيذة من المواد الغذائية التي من شأنها تعزيز الطاقة وإطعام الحيوان الظاهري الخاص بك.

بلدي الحديث القط بوب هو خيار كبير إذا كنت تبحث عن ألعاب الحيوان للأطفال من شأنها أن توفر ساعات من وسائل الترفيه. هذه اللعبة الحيوانات الأليفة الحديث هي لعبة مثالية للفتيات ولكن أيضا يمكن أن تكون لعبة مثيرة للاهتمام للأولاد. لذلك انتظر أكثر من ذلك. حتى لو لم تكن من محبي الحيوانات الافتراضية سوف تحب بالتأكيد هذه اللعبة الحيوانات الأليفة الافتراضية!

ملامح بلدي الحديث القط بوب:

-اعتني بك القط الحديث جدا بوب: لعب مباريات معه، إطعامه الأطعمة المفضلة، الثنية له في السرير.
-استخدام إبداعك. إنشاء الحيوانات الأليفة الافتراضية الخاصة بك ومنزله. اختيار مجموعات أجمل من الملابس والأثاث
-التحدث إلى بلدي القط القط الحديث وانه سوف يكرر كل ما تقوله. كزة وباته ونرى كيف يتفاعل
-التمتع بوقت كبير مع الحيوان الظاهري الخاص بك وجعله سعيدا. سوف بوب تغيير عواطفه وفقا لكيفية اللعب معه.
-لعب أكثر من 10 مباريات مصغرة. كسب النقود والحصول على بعض المتعة.
-لعبة كبيرة للبنات والبنين

الاستيلاء على الهاتف الذكي الخاص بك وتحميل هذه اللعبة الحيوان كبيرة. بدء مغامرة مذهلة مع بلدي الحديث القط القط - الحيوانات الأليفة الافتراضية الجديدة المفضلة لديك!

بلدي الحديث القط القط هي لعبة الحيوانات الأليفة الافتراضية المجانية التي نشرتها Sofia_Soft - جميع الحقوق محفوظة
سياسة الخصوصية: https://sites.google.com/site/privacypolicytalkingpetsapps/

تحميل بلدي الحديث القط كات APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.44

بلدي يتحدث بوب كات 1.0.44 التحديث

2019-06-01

وظائف اللعبة تحسنت.
يمكنك اللعب طوال اليوم! 

التقييمات
7 تقييم


الحجم 54.4 MB
القسم ألعاب
المطور Sofia_Soft
جوجل بلاي Google Play

العاب خفيفة ←





متشابهة