جدول المحتوي

المعلومات عن الغابات خلفية متحركة HD APK

احدث اصدار2.8
الحجم6.8 MB
عمليات التثبيت13.3K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات التخصص
مطوّر التطبيقDream World HD Live Wal
IDcom.DreamForestLiveWall
التحديث2019-07-20

تحميل الغابات خلفية متحركة HD APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الغابات خلفية متحركة HD APK

الوصف الغابات خلفية متحركة HD APK

تنزيل الغابات خلفية متحركة HD APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الغابات خلفية متحركة HD APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الغابات خلفية متحركة HD APK مجاناً، تحميل الغابات خلفية متحركة HD APK من متجر بلاي تحميل برنامج الغابات خلفية متحركة HD APK .

الغابات خلفية متحركة HD

♠ هل تحب رائحة الأوراق الخضراء؟ ثم ♠ ♠ الغابات خلفية متحركة HD هو التطبيق المناسب لك! اتخاذ "نزهة في الغابة" ويشعر العشب وفروع طقطقة تحت قدميك! راحة عينيك على المساحات الخضراء وتنفس الهواء غابة جديدة مع هذه خلفية حية جديد! استكشاف الغابة العميقة والسير في طريق الغابة وقد مشى لا أحد في من قبل! إذا الأخضر هو اللون المفضل لديك، وهذا هو خلفية خلفية مثالية لشاشة الهاتف الخاص بك! محبي الطبيعة، والحصول على هذا التطبيق المجاني كبير الآن!

♠ إذا كنت تعبت من ضوضاء المدينة، تزيين الهاتف الخاص بك مع هذا "خلفية الغابات" ولها بقية! الحصول على هذه "الخلفيات الغابات" في الوقت الراهن، والسماح للأوراق صغيرة تسقط الشاشة! سوف عشر صور خضراء مختلفة يأخذك إلى عمق الغابة! هذه خلفية طبيعة واقعي بحيث يمكنك سماع ما يقرب من جميع الأصوات غابة جميلة! تخيل الطيور النقيق، صوت نسيم بارد جديد يلعب مع الأشجار - فقط أغمض عينيك ويتمتع هذا "الخريف الغابات خلفية حية مجانا"! كن أول واحد للحصول على هذه الخلفيات خلفية جديدة!

♠ اختيار من خمسة الجميلة "خلفيات الطبيعة" - سيتم إضافة المزيد من الصور كل يوم!
♠ المتحركة الأوراق الخضراء والبرتقالية على الشاشة!
♠ اختيار سرعة وكثافة الكائنات العائمة!
♠ تأثير المنظر 3D!
♠ الرسومات HD - "المواضيع الغابات" و "صور الطبيعة" تزيين الشاشة!
♠ استخدام البطارية إلى أقصى حد!
♠ متوافقة مع الأجهزة المحمولة 99٪!
♠ إذا كان "الطبيعة خلفية حية" إعادة تعيين بعد إعادة التشغيل، يرجى نقله إلى تخزين الهاتف الخاص بك!
♠ "الغابات خلفية متحركة HD" تبدو جميلة على الهواتف عالية الدقة وأقراص!

♠ تحميل ♠ ♠ الغابات خلفية متحركة HD والاسترخاء أثناء مشاهدة الأوراق الطازجة تطفو على الشاشة! تزيين سطح المكتب مع صور منعشة من الغابات الخضراء والأشجار دون عائق يقف تكرم على المروج الخضراء. بالنسبة لأولئك الذين يحبون المشي في الغابة، وهناك صورة لدرب المشي لمسافات طويلة مما يؤدي إلى "الغابة الخضراء"!

♠ إذا كنت مهتما في العالم الغابات، الحصول على هذا "سقوط الأوراق يعيش خلفية" والتمتع به! معجب النباتات الخضراء التي تنمو تحت الأشجار العالية! اكتشاف صور جميلة من الغابة القديمة ممتازة لخلفيتك! تخيل الاختباء صغير الحيوان الغابات في كل شجيرة أو يتدلى من شجرة! المشي على العشب الطازجة ويشعر بدفء الشمس تجد طريقها من خلال مظلة الغابات الكثيفة! يهيمون على وجوههم في الغابات مع أصدقائك مع هذه خلفية حية! هذا هو لكم جميعا الذين لديهم الإبهام الخضراء!

♠ تجربة حياة الغابة الحقيقية الآن! إذا كنت تريد المغامرة، وتحميل هذا التطبيق الجديد! تذهب من خلال الفرشاة وجمع أوراقها! تشغيل عبر الغابة ويشعر العشب ينمو! الآن يمكنك التعرف على الحياة البرية والاستمتاع بستان الغابة! الاختيار بين الأوراق الخضراء أو أوراق الخريف وتجديد هاتفك!

♠ ♠ تحميل الغابات خلفية متحركة HD ♠ بأسرع ما يمكنك! هنا سوف تجد خلفيات والخلفيات دائمة الخضرة التي سوف تتحول شاشة الهاتف الخاص بك إلى جنة خضراء! إذا كنت لا يمكن أن تذهب إلى الغابة، صور الغابات مذهلة مع ورقة هنا وهناك سيجلب الغابة لك! هذا التطبيق المجاني لالروبوت™ يوفر خلفيات HD مع أوراقها لديك لم يسبق له مثيل من قبل! فمن الطبيعي فقط للحصول على هذا التطبيق 2015! الجميع سوف تكون خضراء مع الحسد عندما يرون هاتفك زينت مع أفضل خلفيات حية! خلفيات, صور متحركه, خلفيات جميلة, خلفية الجوال, خلفيات جوال, خلفيات للجوال, تنزيل خلفيات.

♠ زيارة قنواتنا العثور على مزيد من الحر HD خلفيات حية!

تنويه: جميع الصور المستخدمة في هذا التطبيق ويعتقد أن يكون في المجال العام. إذا كنت تملك حقوق، ولا ترغب في ان تظهر هنا، يرجى الاتصال بنا، وسوف يتم إزالتها.

تحميل الغابات خلفية متحركة HD APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.8

Forest Live Wallpaper HD 2.8 التحديث

2018-10-01

***كل حوادث تم إصلاحها!
** عالم الأحلام النظام المسخن المسبق للنفايات السائلة الحفاظ على الحصول على أفضل!
** التحديث القادم مع خلفيات جديدة قريبا!
** يمكنك الاستمرار في الكتابة لنا تعطينا معدل والاستمتاع لدينا خلفيات HD!
حلمك فريق العالم

التقييمات
10 تقييم


الحجم 6.8 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات التخصص ←



متشابهة